كوني أنحف عند ارتدائك لملابسك بهذه النصائح المهمه

منوعات
31.1K
0




كوني أنحف عند ارتدائك لملابسك بهذه النصائح المهمه

تقع الكثير من الفتيات بأخطاء كثيره عند ارتداءهم لِملابسهم حيث انهم يظهرون بشكل اسمن, وغير لائق عليهم, ونحن اليوم في مجلة المرآة العربية سنساعدكم على اختيار ملابسكم لتظهرو بشكل أنحف وأجمل :

1. ارتدي الملابس ذات القياسات الصحيحة: 

بعض النساء لديهن اعتقاد خاطئ بأنهن إذا ارتدين فساتين بمقاسات أصغر من مقاسهن الطبيعي سيبدون أنحف، هذا اعتقاد خاطئ ١٠٠٪ لأن الملابس الضيقة تحدد الجسم وتظهر عيويه أكثر من أن تخفيها. وكذلك الحال بالنسبة للملابس الأكبر، فارتداء مقاس أكبر من مقاسك سيجعلك تبدين أكبر من حجمك. لا تخجلي من جسمك والبسي المقاس الصحيح الذي صمّم لأجلك بلأخص في موقع سكر.نصائح مهمة لتكونى أنحف عند ارتدائك ملابسك!

2. اختاري الملابس التي تغطي المناطق التي ترغبين في تصغيرها:

فمثلاً إذا كنت تودين أن يبدو بطنك أصغر، ابتعدي عن القمصان والكنزات الضيقة والقصيرة واستبدليها بالقمصان التي تنهدل فوق البطن دون أن تحدده. وإذا أردت تصغير الأوراك اتجهي نحو التنانير التي تغطي المناطق السمينة وابتعدي عن التنانير الضيقة والقصيرة فهي تبرز هذه المناطق والهدف أن نخفيها؟




3. انتبهي إلى البنطلونات التي تشترينها:

ابتعدي عن تلك التي بالجيوب الخلفية لأنها تظهر المؤخرة بحجم أكبر، وأيضاً تجنّبي الخصر العالي لأنه يوهم ببطن أكبر حتى وإن كنت رشيقة.

4. تأكدي من ارتداء ملابس داخلية من نوعية جيدة وبمقاس صحيح:

معظم محال اللانجيري تقدم خدمة أخذ القياس الصحيح للصدرية التي تناسبك، لا تتردّدي في طلب المساعدة، فارتداء الصدرية المناسبة يحسّن من مظهرك ويجعل الملابس تبدو أجمل عليك. ونفس الشيء بالنسبة للبانتي، فهناك تشكيلة واسعة فمثلاً الخط الرفيع لا يناسب المرأة التي تريد أن تبدو أنحف، وعليها استبداله بالقصة التي تشد الجسم وتجسّده تحت الملابس.

5. اجذبي الأنظار إلى المراكز الجمالية لديك:

فمثلاً إذا كان عنقك جميلاً ولكنك تشتكين من بعض السمنة على خصرك، حوّلي النظر إلى عنقك بارتاء أكسسوارات جذابة كالفولارات أو القلائد المميزة. وإذا كانت ساعداك سمينين اختاري الأكمام المتوسطة الطول إلى الطويلة.

6. راقبي مشيتك:

تدربي على الطريقة الصحيحة للمشي بوضع كتاب على رأسك وامشي في خط مستقيم. إذا وقع الكتاب فهذا دليل على أنك تقفين بطريقة خاطئة؛ قفي طويلة وشدي عضلات بطنك إلى الداخل وافردي كتفيك إلى الخلف لقوام مستقيم. راقبي نفسك باستمرار على زجاج المحال وانتبهي إلى أن يكون ظهرك دائماً مستقيماً وقوامك ممشوقاً فالكتفان المحنيتان والظهر المرتخي تجعلك تبدين قصيرة وظهرك سميناً. حتى في وضعية الجلوس عليك أن تشدي عضلات بطنك إلى الداخل وإلا فإن ثنايا البطن ستظهر فوق خط التنورة أو البنطلون مما يجعلك تبدين أسمن، ولهذا السبب نشدد على أهمية الانتباه إلى قوامك في جميع الأوقات حتى تبدي منتصبة القوام دوماً.

7. الألوان:

الألوان الزاهية تجذب الانتباه وتكبر الحجم الحقيقي للأشكال. لتصغير الأرداف ارتدي تنانير وبناطيل سوداء اللون. الفساتين السوداء تجعلك تبدين أطول وأرفع عموماً، جمليها بوضع أكسسوارات ملوّنة تتناسب مع لون شعرك وبشرتك.

8. الملابس المخططة:

تجنبي الخطوط العريضة لأنها تعرّض شكل جسمك.

9. الأكسسوارات: 

كما ذكرت سابقاً بالنسبة للألوان، اختاري الألوان الغامقة للتصغير والألوان الزاهية لجذب الانتباه. فمثلاً ارتدي حزاماً غامق اللون لتصغير حجم بطنك، وضعي سلسلة لؤلؤية بيضاء تتناسب مع لون بشرتك لتوحي برقبة أطول.

10. الأحذية: 

اختاري الأحذية ذات الكعوب المتوسطة الطول وابتعدي عن الكعوب العريضة لأنها تكبر شكل كاحلك.

وأخيراً ارتدي الملابس التي تجعلك تثقين بنفسك وترتاحين في المشي والجلوس بدون توتر أو ارتباك، فثقتك بنفسك هي أهم رداء عليك وضعه قبل الخروج من المنزل.





تعليقات الفيسبوك