كولاجين سحري ومعجزة ربانية في إزالة التجاعيد من البشرة مهما كانت كثيفة

التجميل
11.9M
0



كولاجين سحري ومعجزة ربانية طبيعية يمكنك تجربته سيدتي للتخلص من التجاعيد التي تظهر على بشرتك، والتي تزعجك وتجعلك غير راضية على مظهرك، وهو طبيعي مائة في المائة ويمكنك تحيره بنفسك في البيت، بمكونات طبيعية بسيطة متوفرة فيكل مكان، والتي يعتبر أولها هو مكون لبان الذكر، الذي يعتبر مكونا طبيعيا مائة في المائة، وقد لا يكون متوفرا في كل البلدان، إذ أن السعودية من أكثر الدول التي تشتهر بهذا المكون وتوفره بشكل كبير، إلا أن هذا لا يعني أنه منعدم الوجود، إذ يمكن العثور عليه في محلات العطارة التي تكون محل ثقة.

يمكنك عزيزتي اعتماد لبان الذكر الذي نعتبره أيضا من بين الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة، “مجلة المرأة العربية” ، حيث نقترح عليك دوما مجموعة من الحلول الطبيعية الفعالة التي تعطي نتائج مثالية، تلك التي تبحث عنها النساء ويرغبن فيها، لهذا لا تترددي عزيزتي القارئة في تجربة ما يناسبك للحصول على بشرة شبابية وخالية من التجاعيد سواء السميكة أو الدقيقة، مهما كان نوعها وأينما كانت على مستوى البشرة، سواء في الوجه أو الرقبة.

سيروم الكولاجين للوجه للعناية بالبشرة من ادفانسيد كلينيكالز مرطب مضاد للشيخوخة لشد البشرة وتفتيحها وترطيبها. معزز ببتيد الكولاجين للوجه يساعد على تنعيم وترطيب البشرة الجافة – 1.75 اونصة سائلة

أولا – كولاجين سحري ومعجزة ربانية لشد البشرة:

كولاجين سحري ومعجزة ربانية في إزالة التجاعيد من البشرة مهما كانت كثيفة

إخفاء التجاعيد

كريم لبان الذكر والنشا للبشرة هو كولاجين سحري ومعجزة ربانية، يشد الجلد ويزيل التجاعيد من أول استخدام ، كولاجين لبان الذكر والنشا هو أقوى كولاجين طبيعي للبشرة. الصناعة في المنزل أفضل بكثير من المنتجات الصناعية الأخرى ، لكن المواد الطبيعية لا تسبب أي ضرر للجلد ، بل تعمل على حماية الجلد وعلاج المشاكل المختلفة.

الكولاجين الطبيعي للبشرة مهم جدا لأنه يحافظ ببساطة على نضارة البشرة ، ويشد الجلد ، ويملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه ، مما يجعل البشرة أقل جمالا بالنسبة للعديد من النساء ، لذلك حافظي على كريم الكولاجين الطبيعي في المنزل، مرتين في الأسبوع، إليك طريقة الاستخدام.




كريم العناية بالعين بالأفوكادو من كيلز – 7 مل، حجم مناسب للسفر

ثانيا – طريقة تحضير كولاجين سحري ومعجزة ربانية للتجاعيد:

كولاجين سحري ومعجزة ربانية في إزالة التجاعيد من البشرة مهما كانت كثيفة

القضاء على التجاعيد

ستحتاجين لتحضير أقوى كولاجين سحري ومعجزة ربانية مميزة للقضاء على التجاعيد إلى ملعقة من نشا الذرة كبيرة وملعقة من لبان الدكر الحصى ، ماء مغلي، ثم بعدها انقعي لبان الدكر في كوب ماء ساخن وتترك طوال الليل حتى تنقع إلى الصباح ، ثم قوم بتصفية لبان الذكر ، ثم نضع النشا على ماء منقوع لبان الدكر مع التقليب على البارد.

وبعدها نضع المزيج على نار هادئة حتى يصبح القوام ثقيل وكريمي انتظر حتى يبرد ، ثم اغسل وجهك بالماء مع التجفيف ، ثم ضعي ماسك كريم لبان الدكر لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولنتيجة أسرع وأفضل استخدميه مرتين في الأسبوع.

لوشن تنعيم الجسم بالعود من جرجنز، 200 مل

ثالثا – طريقة استعمال كولاجين سحري ومعجزة ربانية لإخفاء التجاعيد:

كولاجين سحري ومعجزة ربانية في إزالة التجاعيد من البشرة مهما كانت كثيفة

إزالة التجاعيد

يعتبر غسول أقوى كولاجين سحري ومعجزة ربانية للبشرة والتخلص من التجاعيد من أروع وأنجح المواد التي يمكن تحضيرها في البيت بمكونات بسيطة وطبيعية متوفرة في البيت، والتي يمكنك اعتمادها للقضاء على التجاعيد مهما كانت كثيفة وقوية في البشرة، كل ما عليك فعله هو تحضيره في البيت واعتماده بطريقة بسيطة وسهلة ، كل ما ستحتاجين إليه هو ثلاث ملاعق من لبان الدكر وكوب ماء وكوب ماء ورد.

ثم ضعي الماء ولبان الدكر في وعاء على النار حتى يغلي مدة خمس دقائق ، ثم نصفيه ونأخذ المياه ونضع عليها ماء الورد بعد أن تبرد تماما ، ثم في زجاجة نحفظ الخليط ويستخدم كغسول يومي في الصباح والمساء النتائج  سوف تبهرك حقا فهو مكون خارق للبشرة يساعد على تفتيح البشرة وشد تجاعيد وخطوط الوجه الدقيقة  كما انه يعتبر كولاجين طبيعي لعلاج مشاكل البشرة كلها.

مرطب يستخدم للحماية من اشعة الشمس من نيوتروجينا يلائم البشرة جميع انواع البشرة على هيئة لوشن – 1 اونصة

نصيحة مهمة:

كل ما ستحتاجين إليه لتحضير أقوى كولاجين طبيعي في البيت، هو هذه المكونات البسيطة التي نقدمها لكم والتي لن تكلفكن الكثير، فقط اختاريها بعناية وحضريها بنفس الطريقة التي قدمناها لك، واعتمدي الخلطة بالطريقة المطلوبة منك حتى تحصلين على تلك النتيجة التي تحتاجين إليها.





تعليقات الفيسبوك