فرد الشعر وتنعيمه إليك أروع وأنجح كيراتين طبيعي سحري وجبار

شعرك
16M
0



فرد الشعر وتنعيمه، من الخطوات المهمة والضرورية التي تجد المرأة تهتم بها دائما، مهما كان سنها ومهما كانت جنسيتها، فالشعر هو نصف جمال المرأة، وهذا ما يدفعها لتبذل قصارى جهدها حتى تحصل على شعر ناعم وحريري يزيد إطلالتها رونقا وسحرا وجاذبية، أمام نفسها وأمام الآخرين، خاصة إذا كانت هذه العناية الفائقة بالشعر تتم باعتماد المكونات الطبيعية البسيطة المتوفرة في كل بيت، ولا تكلف أي مصاريف أو تكاليف باهظة.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي حققت حلم الكثير من النساء اللواتي يرغبن في الحصول على شعر ناعم كالحرير، لا سيما أن هذه الخلطات جاءت بمكونات طبيعية فريدة من نوعها، والغريب في الأمر أنها تكون دائما أمامنا دون أن ننتبه لأهميتها وقدرتها على جعل الشعر ناعما كالحرير.

زيت شعر دابور ماها بنجراج (6 عبوات)

أولا – اعتمدي وصفة جل الصبار لفرد الشعر وتنعيمه:

فرد الشعر وتنعيمه بكيراتين فعال من قلب الطبيعة

استعمال جيل الصبار

ترغب العديد من السيدات بالحصول شعر بمواصفات مثالية، وترغب الكثيرات في فرد الشعر وتنعيمه،  ولكنهن يواجهن العديد من المشاكل التي تؤثر على جماله ورونقه مثل: التعرض لأشعة الشمس الحارة بشكلٍ مستمر، واستخدام مستحضرات التجميل بكثرة، واستخدام آلات التصفيف كالمكواة والسيشوار، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة التي تعطيك أفضل النتائج .

ستحتاجين إلى ملعقتين من العسل الطبيعي وملعقتين من زيت الزيتون وأربع ملاعق من جل الصبار وكوب من النشا بعدها قومي بخلط المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم ضعيها على شعرك واتركيها مدة 3 ساعات ثم اشطفي بالماء والشامبو بطريقة عادية ستشعرين بنعومة وملمس حريري من الاستعمال الأول إلا أن تكرار العملية يعطيك أفضل النتائج.




فوتون ليزي فوتونيك مسرع معالجة الشعر البرازيلي المتقدمي بيفولت – ليزي

استعملي ماسك الزبدة القوي لتنعيم الشعر:

فرد الشعر وتنعيمه بكيراتين فعال من قلب الطبيعة

استعمال العسل

فرد الشعر وتنعيمه يحتاج إلى الكثير من الأمور لتحقيق هذه النتيجة في وقت وجيز، وبما أن جمال الشعر هو نصف جمال المرأة لابد من الاهتمام به والعناية به، لهذا تقترح عليكن هذه الوصفة المثالية التي تعطيك نتيجة فعالة وقوية من مكونات بسيطة في متناول الجميع وتعطيك نتيجة لا تحلمين بها، والتي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وأعطت النتيجة التي تنتظرها كل امرأة وتسعى إليها، لا سيما أنها تبقى مدة طويلة تفوق 6 أشهر.

كل ما ستحتاجين إليه هو نصف كوب من زيت الزيتون ونصف كوب من العسل الطبيعي و ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقتين من الزبدة بعدها اخلطي المكونات فيم بينها إلى أن تتجانس حتى تحصلي على خليط كريمي وطبقيه على شعرك واتركيه مدة ساعة كاملة بعدها اشطفي بالماء والشامبو بعد أن يجف شعرك سترين النتيجة الفعالة التي ستظهر لك .

زجاجة BIOGROW® مكثفة PLUS_ لمنع تساقط الشعر ومضادة للقشرة 200 مل للاستخدام لمدة شهر واحد

جربي وصفة الزعتر لفرد الشعر وتنعيمه:

فرد الشعر وتنعيمه بكيراتين فعال من قلب الطبيعة

ترطيب الشعر

لماذا تضحين بنوعية شعرك باستخدام المنتجات الضارة ؟ بينما لديك طرق رائعة فعالة في ترطيب شعرك وبدون المخاطرة بصحته ، والطرق التي ستجعلك تحققين نتيجة فعالة في فرد الشعر وتنعيمه، واعتماد مواد بسيطة متوفرة لديك في البيت بدلا من المواد الضارة،  لهذا جلبنا لكم في هذا المقال وصفة جد بسيطة و طبيعية لتنعيم الشعر اكتشفوها وشاركوها مع صديقاتكم، وهي من أروع وأجمل الوصفات الطبيعية.

ستحتاجين للوصفة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل وكمية من أوراق الزعتر ثم كمية كافية من الماء، بعدها نقوم بغلي الماء ونضع فيه الزعتر ثم نصفيه ونتركه لليلة كاملة بعد ذلك نضيف باقي المكونات ونمزج الكل جيدا حتى نحصل على خليط متجانس ثم نطبقه على الشعر من الجذور إلى الأطراف ونتركه لمدة ساعتين كاملتين وأخيرا نغسله بالماء الدافئ و الشامبو ، نداوم هذه الوصفة للحصول على نتيجة مبهرة.

شامبو بانتين برو- في يمنع تساقط الشعر، 400 مل + برايمر، 300 مل + بلسم ميراكل يمنع تساقط الشعر في 3 دقائق، 200 مل

نصيحة مهمة:

من منا لا تحب أن تحصل على شعر ناعم وحريري، وحبذا لو كان ذلك بدون الاعتماد على المواد الكيماوية، طبعا جميعنا نرغب في ذلك ونسعى لتحقيق تلك النتيجة المثالية، لكن الكثير من النساء تجدهن يفقدن الثقة في الوصفات الطبيعية، لكونهن لا يحصلن على النتيجة التي يتوقعنها بسرعة، هنا سأقول لكن سيداتي كنصيحة أن الوصفات الطبيعية تعطي نتيجة فعالة جدا، لكنها تحتاج إلى المداومة ، لهذا لابد من أن تتحلي بالصبر لتحصلي على النتيجة التي تحلمين بها.





تعليقات الفيسبوك