عندما تعرفين فائدتها لا يمكنك أن ترميها بعد استعمالها

منوعات
27K
0




عندما تعرفين فائدتها لا يمكنك أن ترميها بعد استعمالها


الكثير منا يقوم برمي أكياس الشاي المستعملة في سلة القمامة بعد الانتهاء من تناول كوب الشاي سواء الأخضر أو غيرها.
الفائدة الأولى : إضافة نكهة خاصة لبعض المأكولات يمكن الاعتماد على أكياس الشاي المستعملة في إضافة النكهة على مجموعة من المأكولات كالمعكرونة والأزر ، إذ يمكن فقط وضع أكياس الشاي المستعملة داخل الماء الذي يسلق فيه الأرز أو المعكرونة وستكون النتيجة هائلة وهي نكهة مميزة لهذه الوصفات .
 الفائدة الثانية : تنظيف الأطباق والأواني يمكنك الاستفادة من أكياس الشاي المستعملة في العديد من الأمور التي يعتبر تنظيف الأطباق والأواني الخاصة بالمطبخ إحداها، إذ يكفي أن تضع أكياس الشاي في الماء المستخدم في التنظيف ونقعها قبل البدء في غسل الأواني، فهذا يسهل عملية إزالة الأوساخ وبقايا الطعام المتراكمة عليها.



الفائدة الثالثة : مفيدة لتنظيف الحروقيمكنك استخدام أكياس الشاي المستعملة في مجموعة من الأمور التي قد لا تخطر على بالك، والتي تكون لها أهمية كبرى كاعتمادها مثلا كعلاج للحروق على الجلد، إذ أنها تخفف الألم وتهدأ الحرارة ، إذ أنها تحتوي على حمض التانيك والثيوبرومين لا سيما في الشاي الأسود.
الفائدة الرابعة : مفيدة في التخفيف من الروائح الكريهة :يمكنك أن تعتمد على أكياس الشاي المستعملة في إزالة الروائح الكريهة من المطبخ ، وذلك عن طريق وضعها في سلة القمامة أو في مختلف الأركان في المطبخ، ويمكن استبدالها مرة في الأسبوع على الأقل.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك