عشرة نساء لا ينساهن الرجل

منوعات
32.1K
0




عشرة نساء لا ينساهن الرجل

هناك صورة لإمرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها يري هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة التي يود الأرتباط بها وأن يكمل معها بقية حياته .وإليك سيدتي هذه الصور حتي تجسديها في شخصيتك وتجمعي بين هذه الصور حتي تحصلين علي السعادة الكاملة

1- المرأة المنتمية :

هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته تشاركه وتحضره في كل لحظة وتشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه و أحزانه و أفكاره وخططه التي لا يشعر أنها متفرجة وتراقب الأحداث بل هي من يعيش في قلب الحدث وكل اللحظات التي تمر بالرجل هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلي عالمه الخاص إمرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته

2- المرأة الصبورة :

الرجل لا ينسي امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه بل كانت طوق النجاة والحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزماتالمرأة التي ترفع عنه همومه وتعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضره و ما الذي يجب أن تقوله بحنان وحب وتصبر حتى علي طبيعته وتتعامل معها بحكمة . فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان .

3- المرأة المستمتعة :




يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته ويرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة .

حتى في أدق التفاصيل وأصغر الأمور وأن حياتهما عبارة عن سلسلة من المتع اللا منتهية وأن لا معنى لحياتها من دونه . هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة وممتعة تبقي للأبد .

4- المرأة الذكية :

المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك وتتفهم أن لكل رجل طبيعته وعقله الخاص به فتعلم متي تتحدث إليه ومتى تطلب منه ومتى تصمت وتستمع وليس هذا فحسب بل وتعلم كيف تجعل زوجها يظهر ويبرز ويتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه وتعزز شخصيته دائما . هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم ويشعر بأنه يفكر بشكل أعمق وأوضح حين يكون معها .

5- المرأة الأنثى :

المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا وكلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها  . أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها   هذه المرأة يحبها الرجل و يحب رقتها ولا يتمكن من نسيانها .

6- المرأة الجوهر :

الرجل لا ينسي إمرأة تتمتع بجمال ودفئ داخلي وشخصية مستقرة متصالحة مع نفسها وتفضل الهدوء والإستقرار ولا تتوه وسط الزحام وتكون المرجع والعقل المشارك والزهرة الجميلة وسط أشواك وضغوط الحياةتلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه إهتماما خاصا لأنها تنفرد و تتميز به .

7- المرأة العفوية  :

يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها وتصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة والوضوح ليكون علي قدر ذلك الصفاء وتلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة وعفوية أكثر من كونها جميلة .

8- المرأة الحنونة :

المرأة الحنونة هي إمرأة ذات مشاعر فياضة وأحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان والعطف يشعر معها وكأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط . بل هي الأم أحيانا . فالرجل في حقيقته طفل كبير ولكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان و العطف الدائم

9- المرأة المعطاءة والمضحية :

هذه المرأة تترك أثرا لا ينسي لدى الرجل فهو يشعر بوجودها وبأنهاحاضرة دائما لتمده بكل ما تملك وكل ماتستطيع .تقدم التضحيات وتعطي من دون حساب . الرجل بطبعه يرغب دائما بأن يكون صاحب الحق في الحصول علي كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة ودون مصالح متبادلة وهو يكره المرأة التي تدون تضحياتها وعطائها لتحاصره بها من وقت لآخر .

10- المرأة القوية الضعيفة :

يحب الرجل أن تعلم المرأة متي يجب أن تكون قوية و متي عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوةو يستمد منها الصلابة و لكنه لايحبها قوية في كل الظروف حتي يشعر بقوته .ولايحبها ضعيفة دائما حتي لا يشعر بسلبيتها وعجزها.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك