طريقة تحضير مكرونة بجبن البارميزان

مطبخ المرأة العربية
247K
0



نرحب بكم من جديد قارئات المجلة العزيزات، ونشكر كلماتكم الجميلة، وتعليقاتكم على الموضوعات السابقة، ونعدكم بالعمل على تلبية كل ما تطلبون تقديمه في المجلة في عالم الطبخ والأكلات الشهية والمتجددة، اليوم يسعدنا أن نقدم لكم طريقة تحضير مكرونة بجبن البارميزان، المعكرونة هي الطبق المفضل لكثير من الناس ، ويمكن أن تؤدي إضافة جبن البارميزان إليها إلى المستوى التالي. يمكن إعداد هذه الوصفة البسيطة واللذيذة في بضع خطوات فقط باستخدام مكونات متوفرة بسهولة. في هذا المقال ، سوف نستكشف عملية صنع المعكرونة بجبنة البارميزان ، بما في ذلك المكونات الضرورية وطرق الطهي:

المقادير :

– سباغتي :
400 غراماً
– جبن البارميزان :
100 غراماً
زيت الزيتون :
70 غم



بكر وممتاز

– بقدونس :
حفنة
– الثوم :
5 فصوص
مقطع شرائح

– ملح :
ملعقة كبيرة
لسلق السباغيتي

– ملح :
رشّة
– فلفل أسود :
رشّة




طريقة التحضير :

1. نسلق المكرونة الاسباجيتي في ماء مغلي مضاف له ملح، نقطع ٥ فصوص ثوم شرائح رفيعة و نقوم بتسخين شرائح الثوم في ربع كوب زيت زيتون على نار هادئة، حتى يمتص الزيت النكهة الخاصة بالثوم ويحمر لونه، كله على نار هادئة، نكون مجهزين ١٠٠ جرام جبنة بارميزان مبشورة و حفنة من البقدونس يكون مفري شوي ورشة فلفل للتذوق.

2. عندما تستوي المكرونة نحتفظ بنصف كوب من ماء المكرونة قبل ما نصفيها ونضع المكرونة في القدر الذي فيه زيت الزيتون والثوم ونقلبهم مع البقدونس المفري و البارميزان وعليهم رشة فلفل اسود، و نضع ماء الباستا الساخن ونقلب بعيدا عن النار، الى ان تذوب الجبنة البارميزان و تقدم ساخنة مع تزيينها بورقة بقدونس ورشة بارميزان من فوق مع رشة زيت زيتون.

في الختام ، يعد تحضير المعكرونة بجبنة البارميزان وصفة بسيطة ولكنها لذيذة يمكن تحضيرها في خطوات قليلة فقط. باتباع الخطوات الموضحة ، يمكنك صنع طبق معكرونة رائع من المؤكد أنه سيثير إعجاب عائلتك. لذلك ، في المرة القادمة التي تكونين فيها في مزاج معكرونة ، حاولي صنعها بجبنة البارميزان ، واستمتعي بالطعم الكريمي الرائع!

وبالهناء والعافية ..

الآن يمكنك متابعة المجلة عبر تطبيق مجلة المرأة العربية لأنه دليلك في عالم الطبخ والمأكولات الشهية .. حمليه الآن مجاناً من هنا 👇👇👇💥✨💔💔💥:
تطبيق مجلة المرأة العربية

قد يعجبك أيضاً :

طريقة تحضير مكرونة بالدجاج والبروكلي
طريقة تحضير سلطة المكرونة بالتونا
طريقة تحضير مكرونة بالكريمة والدجاج
طريقة تحضير مكرونة بالصوص الأبيض
طريقة تحضير مكرونة بالدجاج والبروكلي
طريقة تحضير مكرونة بالكوسا والليمون
طريقة تحضير مكرونة دايت باللحم المفروم





تعليقات الفيسبوك