طرق سهله تجعل رائحة شعرك عطرة

شعرك
30.2K
0




طرق سهله تجعل رائحة شعرك عطرة

هناك الكثير ممن لا يهتمون برائحة الشعر ولا تفرق معهم كثيرا رائحة الشعر سواء كانت كريهة او جميلة جذابه وخصوصا في عالم الرجال فهم لا يهتمون ولا يبالون بهذا الأمر كثيرا ولكن في أغلب الحالات نرى أن الرجال لديهم رائحة شعر كريهه بطريقة بشعه , أما في النساء فأعتقد أن الموضوع لابد وأن يختلف قليلا فتخيلي زوجك وهم يشم رائحة شعرك ويجدها رائحة كريهه فستريه دائما ينفر منك بطريقة كبيرة لأن رائحة الشعر لها تأثير

البنات في أغلب الأوقات لايهتمون كثيرا برائحة الشعر وعندما تحاول الأقتراب من الشعر وشم رائحته عن قرب شديد فتجد الرائحة الكريهه تخرج منه وهذه الرائحة تكون كريهه جدا إذن فماذا الحل وخصوصا للبنات للتمتع والوصول إلى رائحة شعر جميلة جذابه .

1- الحل العقلاني جدا هو متابعة دوما غسل الشعر بأنتظام لأن بالعقل عندما لا تقومي بغسيل شعرك بشكل متجدد فأنه يكسب من هنا الرائحة الكريهه ولكن مع المداومه على غسيل الشعر فأنه يتحول إلى النظافة ومن هنا يبدأ في أكتساب الرائحة الكريهة , حيث توجد الكثيرين من البنات من لايهتمون كثيرا بغسيل الشعر بسبب الأفراط في أرتداء الطرحه دوما .

2- بالنسبة للبنات صاحبة الشعر الكثيف والثقيل عليكي الأتجاه إلى غسيل شعرك بشكل يومي بأستخدام مرطبات الشعر الشامبو والبلسم مما يعطي شعرك رائحة نفاذه وجميلة .

3- توجد أنواع من العطور تستخدم عند غسيل الشعر وهي تكون مستخلصه من رائحة الفواكه وينصح بها لأن هذه العطور تستمر في الشعر برائحة الفواكه بشكل كبير مما تعطيكي جمالا ورائحة طيبة لوقت طويل .

4- إذا كنتي من هواه عدم غسيل الشعر بأستمرار للمحافظة على نعومته فعليكي أستخدام زيوت الزهور أو زيوت الياسمين الجميلة الرائحة والتي تستمر رائحتها في شعرك لفترة طويلة ودوما ما تعطي شعرك رائحة جذابة جميلة .




5- أحد أفضل أنواع الشامبو الذي يعطي الشعر رائحة جميلة شامبو جونسون للأطفال وأيضا أغلب شامبوهات الأطفال الجميلة الرائحة والتي تستمر في الشعر لفترة وتعطيها رائحة أكثر من رائعة .

6- إذا كانت فروه شعرك من أنواع الفروات التي تعرق كثيرا بسبب كثرة تسلط الشمس وحرارتها عليها عليكي في ذلك الوقت أستخدام زيوت الشعر الهادئة التي تعمل على زوبان العرق وأعطاء شعرك رائحة طيبه






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك