صاروخ التبييض الجبار لليدين جربيه وسترين بياضا ناصعا ونعومة خيالية

التجميل
13.2M
0



صاروخ التبييض الجبار لليدين ، من اروع واقوى الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها سيدتي في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض وخاليتا من كل البقع والتصبغات وايضا خاليتا من التشققات، فكل ما ستحتاجين اليه من مكونات متوفر لديك في البيت، كما انها وصفات بمكونات اقتصادية بسيطة وغير مكلفة، هذا بالاضافة الى انها جبارة وقمة في الروعة بنتيجتها الفعالة التي لا يمكن الا ان تحقق اقبالا كبيرا من طرف النساء.

وحتى نقربك اكثر عزيزتي القارئة من الحلول الجذرية التي يمكنك اعتمادها للتخلص من المشاكل الجمالية، نقدم لك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المختلفة في مكوناتها الا انها تحتوي على عنصر مشترك وهو الخل الابيض الذي يجب اعتماده فيها، وبفضله تعمل باقي المكونات في التخلص من كل المشاكل التي تعانين منها، كما انها وصفات مجربة ومضمونة وتعطي نتائج مذهلة.

لا روش بوساي أنثليوس ديرمو-طب الأطفال ميلك بعامل حماية من الشمس 50 للجنسين 1.7 أونصة

أولا – صاروخ التبييض الجبار لليدين باستعمال الزبادي:

صاروخ التبييض الجبار لليدين جربيه وسترين بياضا ناصعا ونعومة خيالية

تبييض اليدين

لكل النساء الراغبات في الحصول على يدين ناصعة البياض وبدون بقع أو تصبغات إليكن الوصفة الجبارة التي تحقق لكن هذا الحلم، وهي من الوصفات الطبيعية المثالية في تحقيق نتيجة هائلة لكل النساء، لا سيما اللواتي يعانين من مشكلة التصبغات وتشققات اليدين وكل المشاكل والشوائب، لهذا احضرنا لكن صاروخ التبييض الجبار لليدين، جربيه ولن تندمي.

ستحتاجين الى نصف علبة من الزبادي الطبيعي وكمية من صابون دوف المبشور اضافة الى ملعقة من أي زيت عطري، وملعقتين من الخل الابيض،بعدها قومي بإذابة الصابون ثم أضيفي عليه باقي المكونات إلى أن تتجانس وتصبح على شكل خليط كريمي بعدها طبقيها على يديك واتركيها 20 دقيقة بعدها اشطفي بالماء مع الفرك بالكيس وسترين النتيجة خلال 3 أيام فقط.




زبدة المانجو المكرر (14 اونصة) | نقية 100%، طبيعية، غير معطرة | تستخدم لمنتجات العناية بالبشرة اليدوية| قناع الشعر، بلسم الشفاه، لوشن الجسم، الصابون اليدوي، البلسم، كريم اليد | حاوية قابلة للاغلاق

ثانيا – صاروخ التبييص الجبار لليدين باستعمال ملح البحر:

صاروخ التبييض الجبار لليدين جربيه وسترين بياضا ناصعا ونعومة خيالية

تفتيح اليدين

روتين العناية باليدين لا يقل أهمية عن العناية بالبشرة، لأن اليدين تتعرض كثيرا لمستحضرات التنظيف التي تحتوي على مواد كيميائية، وأيضا تتعرض لأشعة الشمس الضارة، ومن أجل الحصول على يدين مثل أيدي الأميرات ساحرة وناصعة البياض، وناعمة كالحرير مثل بشرة الأطفال يجب تطبيق الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبييض اليدين وتقشيرها بطريقة آمنة، وفي خلال السطور القليلة القادمة سنتعرف سويا على أفضل وصفة تبييض اليدين وجعلها ناعمة كالحرير من أول استعمال، وهي صاروخ التبييض الجبار لليدين.

سنحتاج في تحضير هذه الوصفة إلى ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي و ربع كوب من السكر البني و ربع كوب من ملح البحر و وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون، وملعقتين من الخل الابيض ثم قومي اخلطي كلا من زيت جوز الهند و العسل الطبيعي في وعاء معا جيدا. ثم اسكبي معه ملح البحر و السكر مع الاستمرار في الخلط، ثم في آخر خطوة أضيفي عصير الليمون وامزجي جيدا. طبقي الخليط على اليدين واتركيه لمدة دقيقتان ثم اشطفيه بالماء الدافئ.يمكنك الاحتفاظ بالمتبقي من الخليط في وعاء محكم الغلق واستخدامه طوال الأسبوع.

ضمادات تحت العين من داويافف، رقع للعين للتجاعيد، وسادات تحت العين مع رقع كولاجين للعين للعناية بالبشرة للهالات السوداء والعيون المنتفخة وترطيب العينين ومضادة للتجاعيد

ثالثا – صاروخ التبييض الجبار لليدين باستعمال الفازلين:

يقصد غالبا بتبييض البشرة السعي للتخلص من التصبغات التي تظهر عليها والاسمرار حتى عندما يتعلق الأمر باليدين، لهذا من الضروري تطبيق الحلول التي تراها كل امراة مناسبة لها، لكن تبقى الحلول الطبيعية هي الأفضل لهذا نقدم لك هذه الوصفة التي ستساعدك في تبييض يديك بسهولة ، ونقدم لك هذه الوصفة المتمثلة في صاروخ التبييض الجبار لليدين، وهي من اقوى الوصفات الطبيعية الجبارة التي تحقق لك نتائج مذهلة ورائعة.

ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقتين من الخل الابيض ، بعدها اخلطي النشا مع ماء الورد وضعيهم على نار هادئة مع التحريك المستمر حتى تحصلي على خليط متجانس.أضيفي الفازلين إلى الخلطة وامزجيهم جيداً.وزعي الخلطة على ظهر اليدين، وارتدي قفازات فوقها، يمكنك تطبيق هذه الوصفة قبل النوم وتركها طوال الليل، أو الاكتفاء بساعة واحدة.قومي بعمل الخلطة 3 مرات في الأسبوع، وستصبح بشرتك ناعمة وفاتحة.

زيت جوجوبا عضوي من ناو سوليوشن، زيت متعدد الاغراض، مرطب للوجه والجسم والشعر، بسعة 4 اونصة سائلة

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في التميز بشكلها ومظهرها بشكل طبيعي، عليها الاعتناء ببشرتها وجمالها، وهذا لا يتطلب منك سيدتي الكثير، اذ يمكنك دائما ان تعتمدي الوصفات الطبيعية في العناية بجسمك بطريقة مميزة، دون الحاجة للكثير من المكونات او المستحضرات التجميلية التي عادة ما تكون باهظة السعر، كل ما عليك هو اختيار الوصفة المناسبة ثم المداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك