كيف أعتني ببشرتي يومياً في 10 دقائق

التجميل
363.1K
0



روتين سريع للعناية بالبشرة، خاصةً إذا كنت تعملين وعلى عجلة من أمرك، للتخلص من الأوساخ والشوائب المتراكمة في مسام الوجه، لذلك نوضح لكي سيدتي طرق بسيطة وسريعة للحصول على البشرة المثالية، دون الوقوف لأوقات طويلة، في 10 دقائق فقط، لكل جديد تابعينا على الصفحات الرسمية للمجلة على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

روتين سريع للعناية بالبشرة في 10 دقائق

  • التنظيف: ابدئي روتين سريع للعناية بالبشرة، بتنظيف وتطهير الوجه بشكل فعال، من أجل تنظيف المسام والتخلص من خلايا الجلد الميت، يجب أن تحرصي على شراء غسول جيد، الذي يحتوي على إنزيمات الفاكهة وأحماض ألفا هيدروكسي، وبالتالي تحصلي على بشرة نظيفة ومشرقة.
  • التقشير: ثاني خطوات الروتين السريع، لتحصلي على بشرة مثالية في وقت قصير، هو عملية التقشير التي تعيد الحيوية والنضارة لجلدك، من الأفضل أن تستخدمي منتج تونر أو تقشير سائل، وأن يتم تطبيقه بعد تعريض البشرة لحمام بخار، من أجل فتح المسام.
  • الترطيب: هو أهم خطوة في روتين البشرة السريع، يمكنك الاستعانة بمنتجات ترطيب للبشرة تحتوي على حمض الهيالورونيك، وبالتالي تحصلين على بشرة ناعمة ومشدودة طبيعياً، خالية من أي تجاعيد أو ترهلات أو خطوط دقيقة.
  • علاج البشرة: لتفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، وعلاج الكلف والبقع الداكنة، طبقي على بشرتك، أحد الأمصال إما سيروم فيتامين سي أو فيتامين B3، من أجل تحسين لون البشرة وتنعيم ملمسها، بالإضافة إلى تنقية البشرة.
  • حماية البشرة: في هذه الخطوة يجب عليكي الحرص على استخدام واقيات الشمس، بمضادات الاكسدة، ثم تطبيقه قبل الخروج من المنزل بفترة كافية.

طرق العناية بالبشرة بالخلطات الطبيعية

  • في الخلاط الكهربائي، نضع 3 حبات خيار وأوراق النعناع الطازج، ثم نضع نصف حزمة خس و2 ملعقة كبيرة عصير الليمون، وبعد ذلك نضع 2 ملعقة من عصير الليمون، هذا العصير يتم شربه يومياً للتخلص من شوائب البشرة والعناية بها.
  • من أهم الماسكات للعناية بالبشرة، امزجي ثمرة موز مهروس، ملعقة كبيرة ماء ورد و2 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، ثم توزيعه على الوجه والرقبة، لمدة 25-30 دقيقة، ثم نغسل البشرة بالماء الفاتر.
  • اعتمدي على زيت الجوجوبا أو زيت شجرة الشاي يومياً من أجل وقاية البشرة من ظهور مشكلة حب الشباب.




تعليقات الفيسبوك