خلطة معجزة لتفتيح اليدين جربيها وسترين النتيجة الساحرة في الحين

التجميل
10.1M
0



خلطة معجزة لتفتيح اليدين وجعلها ناعمة وحريرية، من الوصفات التي تبحث عنها الكثير من النساء وترغب الكثيرات في الحصول عليها، ولتحقيق هذا الحلم والحصول على يدين ناعمتين وبدون بقع أو تصبغات، يمكنك اعتماد المكونات التي تكون طبيعية وبسيطة ومأخوذة من مطبخك، فلا تترددي عزيزتي في تجربتها، لا سيما أنها من المواد التي ينصح بها الخبراء، ويقدمونها لك في كل وقت حتى تستفيدي منها.

ونحن بدورنا نقدم لك سيدتي القارئة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية الممتازة، التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وحققت نسبة نجاح هائلة، ويمكنك تجربتها أنت أيضا لتستمتعي بما هو متوفر أمامك من وصفات لتحصلي على نعومة فائقة وغاية في الروعة، لا سيما أن نعومة اليدين أمر ضروري ومهم جدا ولا يمكنك إهماله أو إغفاله، فكوني مستعدة دائما لتستمتعي بجمالية خاصة.

لوشن التبييض من آر دي إل بخلاصة البابايا

أولا – خلطة معجزة لتفتيح اليدين باستعمال النشا:

أحضرنا لك عزيزتي من خلال هذا المقال خلطة معجزة لتفتيح اليدين ، لا سيما أن هذه الأمور من بين الاهتمامات الأولى لكل امرأة، فلا تترددي في تجربتها لتري بنفسك النتائج التي ستحققينها، خاصة أنها بمكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت ولا تحتاجين فيها إلى الكثير من الوقت أو الجهد.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق من النشا و3 ملاعق من الحليب السائل و ملعقة من العسل الطبيعي وعصير نصف ليمونة، واخلطي المكونات كلها ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها قومي بتقشير الخلطة واشطفي وسترين النتيجة التي ستظهر من أول مرة إلا أنه يفضل إعادتها مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل.




كريم لليد بتركيبة نرويجية للايدي الجافة والمتشققة من نيوتريجينا، سعة 50 مل

ثانيا – خلطة معجزة لتفتيح اليدين باستعمال البطاطس:

خلطة معجزة لتفتيح اليدين جربيها وسترين النتيجة الساحرة في الحين

تبييض اليدين

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة نقدم لكم هذه  خلطة معجزة لتفتيح اليدين، وجعلها كالحرير والتي تعطي نتيجة من الاستعمالات الأولى .

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقة كبيرة من عصير البطاطس ملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من الطحين الناعم، وبعد أن نخلط المكونات مع بعضها جيدا إلى أن تتجانس نقوم بتطبيق الخليط على اليدين وتغليفهما بغطاء بلاستيكي ونتركه مدة 30 دقيقة ثم نشطف بالماء البارد ، نكرر هذه الوصفة يومين لمدة 5 أيام للحصول على نتائج فعالة .

كريم هيمالايا هيربالز للعناية بالقدمين، 125غرام

ثالثا – خلطة معجزة لتفتيح اليدين بدقيق الحمص:

خلطة معجزة لتفتيح اليدين جربيها وسترين النتيجة الساحرة في الحين

تفتيح اليدين

لكل الراغبات في الحصول على يدين ناعمتين نقدم لكن خلطة معجزة لتفتيح اليدين، والتي تتكون من مواد طبيعية وتجعل اليدين ناعمتين وناصعتا البياض من أول مرة، هذه الوصفة مجربة ومضمونة، جربيها وسترين بنفسك النعومة الفائقة والبياض الناصع.

فكل ما تحتاجينه هو كمية من بودرة الحمص و كمية من عصير الشمندر و ملعقة من النشا بعدها اخلطي المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في الفرن لمدة 10 دقائق ثم طبقي الخليط على يديك واتركيه إلى أن يجف تماما ثم أزيليه بطريقة بسيطة للحصول على بشرة ناصعة البياض من أول مرة .

كريم غني للترميم المكثف للبشرة الجافة والمتقشرة بزجاجة 5 اونصة سائلة من يوسيرين (3 قطع)

نصيحة مهمة:

عندما تجدين نفسك ترغبين في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض، ستجدين أمامك مجموعة من الوصفات التي نقترحها عليك والتي تعتبر من أروع الوصفات المجربة والمضمونة، والتي ستعطيك تلك النتيجة التي تبحثين عنها، يكفي فقط أن تجربي الأفضل لك منها وما تجدينه يحقق لك النتائج، كما أن المداومة على هذه الوصفات الطبيعية يبقى من أهم الشروط التي يجب عليك التركيز عليها.





تعليقات الفيسبوك