خلطة الكوريات السحرية لإزالة التجاعيد من البشرة وتفتيحها وإزالة البقع منها

التجميل
11.9M
0



خلطة الكوريات السحرية، قد يبدو لك الاسم غريبا أو فقط عنوان بسيط لمادة معين، لكن هي وصفة طبيعية حقيقية مجربة ومضمونة، تقضي على التجاعيد لا سيما إذا ظهرت بشكل مبكر في البشرة، كما أنها تعمل على تفتيحها والقضاء على التصبغات منها مهما كانت داكنة، فكل ما ستحتاجين إليه لتجربتها، لا تحتاجينه من كوريا بل هو متوفر لديك في البيت، وهي وصفة معتمدة من طرف نساء كوريا في القديم، عندما لم يكن وقتها بوتوكس أو فيلر أو غيرها.

هنا من خلال هذا المقال الذي نقترحه عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقترح عليك سيدتي أروع وصفة يمكنك تجربتها والتي تعمل على 3 مراحل إذ أنها تزيل تجاعيد البشرة وتخفيها كما أنها تعمل على تصفية الوجه والقضاء على البقع الداكنة التي تظهر على البشرة نتيجة للتعرض لمجموعة من العوامل، فكل ما ستحتاجين إليه متوفر لديك في البيت فقط جربي الوصفة.

رغوة تسمير ذاتي عضوي بدون شمس من كولA، عناية بالبشرة مضادة لعلامات التقدم في السن، نباتي وغير معدّل وراثيًا، بينا كولادا، 18 مل

أولا – مكونات خلطة الكوريات السحرية للقضاء على تجاعيد الوجه:

يمكنك سيدتي أن تري أن بشرتك أصبحت شابة مشدودة خالية من التجاعيد الدقيقة والسميكة أيضا، وليس هذا فقط بل هناك أيضا مجموعة من النتائج التي سترينها بنفسك، وهي القضاء على البقع الداكنة والاسمرار والكلف مهما كان نوعه، إذ ستصبح بشرتك كالقمر صافية وخالية من العيوب، والسر في خلطة الكوريات السحرية التي نقترحها عليك سيدتي اليوم وهي من الوصفات الطبيعية الفعالة التي تمت تجربتها من قبل وحققت نتائج مذهلة جدا.

ستحتاجين في الوصفة إلى نصف كوب من العسل الطبيعي أي عسل النحل سواء كان الأحمر أو الأبيض، إضافة إلى نصف كوب من جل الصبار أو الألوفيرا، ملعقة من عصير البنجر ثم ملعقتين من زيت جوز الهند، وهذه المكونات كلها بسيطة وقليلة ويمكن توفيرها إذ أنها غير مكلفة ولا يمكن أن تحتاجي فيها للكثير من المصاريف، كما أنها سهلة في العثور عليها إذ لم تكن متوفرة لديك في البيت.




https://arab-lady.com/s/shop/%d8%a7%d9%88%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%b3-%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%86-%d9%88%d9%88%d8%b1%d9%83%d9%8a%d9%86%d8%ac-%d9%87%d8%a7%d9%86%d8%af%d8%b2-%d8%b3%d8%b9%d8%a9-3-4/

ثانيا – طريقة تحضير وصفة الكوريات السحرية لإزالة التجاعيد:

عندما ترين أن بشرتك بدأت تظهر فيها التجاعيد والبقع الداكنة خاصة في وقت مبكر، فهذا دليل على أنها تعرضت للكثير من العوامل المضرة التي أدت إلى هذه النتيجة السلبية، وهذا ما قد يجعلك تنزعجين لا سيما أن البشرة هي مرآة المرأة وكل واحدة منا ترغب دائما في جعل بشرتها جذابة وقمة في الجمالية والنعومة والبياض والتفتيح والاهم أن تكون بدون تجاعيد، لهذا نقترح عليك سيدتي من خلال هذا المقال وصفة الكوريات السحرية لبشرة خالية من التجاعيد والبقع الداكنة.

ستحتاجين لتحضير الوصفة إلى إناء من البلاستيك أو الخشب، ثم ضعي فيه المكونات جميعها ، ثم اشرعي في خلطها جيدا إلى أن تتجانس كاملة وتصبح عبارة عن كريم ناعم، بعدها ضعيه في علبة محكمة الإغلاق، ثم ضعيه في مكان بعيدا عن الإضاءة لمدة 24 ساعة، بعدها قومي بتطبيقه على بشرك كل ليلة قبل النوم بساعتين، ثم اشطفي وبعدها نامي، ولا تنسي أن تقومي بتكرار الوصفة كل يوم لمدة شهر وسترين النتيجة كيف ستكون بعد ذلك.

كريم تفتيح للهالات السوداء تحت العين 15 مل من بيو بالانس

ثالثا – فوائد العسل والألوفيرا في وصفة الكوريات السحرية:

خلطة الكوريات السحرية لإزالة التجاعيد من البشرة وتفتيحها وإزالة البقع منها

إخفاء التجاعيد

العسل مكون يحافظ على رطوبة البشرة ويساعد في ترطيبها، مما يجعلها ناعمة ومشرقة، كما أنه مضاد للبكتيريا والالتهابات إذ  يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا والتي تعمل على تهدئة البشرة وعلاج الحبوب والبثور، وهو يساعد في تسريع عملية شفاء الجروح والحروق الخفيفة عند استخدامه محلياً على البشرة، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في منع علامات الشيخوخة المبكرة.

والألوفيرا لها خصائص مهدئة تساعد في تخفيف التهيج والالتهابات، ومناسبة للبشرة الحساسة، وتساعد في ترطيب البشرة وتغذيتها، وتساعد في إعادة توازن مستوى الرطوبة، كما  تساعد في محاربة البكتيريا والفطريات التي تسبب العديد من مشاكل البشرة، كما تعمل على تسريع عملية شفاء الجروح الصغيرة والحروق.

وللاستفادة من فوائد هذين المكونين، يمكنك استخدامهما معا في وصفات مثل القناع المصنوع من العسل والألوفيرا، أو استخدامهما كمكونات في منتجات العناية بالبشرة. تأكد من اختيار منتجات تحتوي على تركيزات عالية من هذين المكونين الطبيعيين للحصول على أقصى فائدة ممكنة، كما أن هذين المكونين يدخلان ضمن مكونات وصفة الكوريات السحرية المميزة.

تونر فيشيل ويتش هازل من ثايرز مع الخيار والصبار 355مل

نصيحة مهمة:

تحقيق بشرة صحية ومتألقة يمكن أن يتم بسهولة باستخدام العديد من الوصفات والمكونات الطبيعية المتاحة. من بين هذه المكونات، العسل والألوفيرا يبرزان كمزيج فعال لإزالة التجاعيد وتفتيح البشرة، ويتمتع كل من العسل والألوفيرا بخصائص مرطبة ومضادة للالتهابات التي تعمل على تجديد خلايا البشرة وتقليل ظهور التجاعيد بشكل طبيعي وآمن.

و استخدم هذا الزوج الرائع من المكونات في وصفاتك اليومية لتعزيز مرونة البشرة وتحقيق بشرة نضرة ومشرقة. لا تنسى أن الاستمرارية في العناية بالبشرة والحفاظ على نمط حياة صحي يلعبان دوراً أساسياً في الحفاظ على جمال وشباب البشرة.”

 





تعليقات الفيسبوك