خلطة البطاطا السحرية لأقدام ناعمة وحريرية ووردية اللون وبدون تشققات

التجميل
9.3M
0



خلطة البطاطا السحرية هي تلك الخلطة التي تبحث عنها معظم النساء وترغب في الحصول عليها، وهي من أنجح الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي يمكن اعتمادها للحصول على أقدام ناعمة وخالية من كل التصبغات والتشققات وكل الشوائب التي تفقد المرأة ثقتها بنفسها، وتجعل الأقدام تبدو بمظهر غير جذاب وغير مريح.

ولهذا اخترنا أن نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاختيار منها للحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض وخالية من كل المشاكل، وهذه الوصفات تشترك كلها في مكون واحد هو العنصر الرئيسي فيها وهو مكون البطاطا الذي ستجدينه سيدتي في كل الوصفات فلا تترددي كثيرا في اختيار الوصفة التي تناسبك وتتماشى مع المتوفر لديك في البيت.

كريم غني للترميم المكثف للبشرة الجافة والمتقشرة بزجاجة 5 اونصة سائلة من يوسيرين (3 قطع)

أولا – خلطة البطاطا السحرية لأقدام ناعمة وخالية من البقع:

خلطة البطاطا السحرية لأقدام ناعمة وحريرية ووردية اللون وبدون تشققات

تفتيح الأقدام

لكل من ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وحريرية وخالية من البقع، نقول لك سيدتي هنا ستجدين ضالتك التي تبحثين عنها، وهي خلطة البطاطا السحرية التي سبق وأن جربتها الكثير من النساء وشكرن نتيجتها الهائلة والرائعة التي وصلن إليها، إذ أنها مكنتهن من الحصول على أقدام ناعمة حريرية خالية من كل التصبغات والبقع والشوائب، فكل ما ستحتاجين إليه هو توفير مكونات هذه الخلطة الطبيعية وقومي بتطبيقها وسترين النتيجة بنفسك.

ستحتاجين في الوصفة الأولى حبة من البطاطا، إضافة إلى ملعقة من بيكاربونات الصودا إضافة إلى ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من الحليب السائل، بعدها يمكنك سيدتي أن تقومي بطحن البطاطا إلى أن تحصلي على خليط ناعم، أضيفي إليه باقي المكونات وطبقي الخلطة على أقدامك والبسي بعدها كيسا بلاستيكيا ثم جوارب قطنية، واتركي الخلطة على أقدام حوالي 45 دقيقة، بعدها اشطفي مع الفرك الخفيف وسترين النتيجة في الحين.




كريم مطريات كوتيمول، 2 أونصة

ثانيا – خلطة البطاطا السحرية لأقدام حريرية وبدون تشققات:

خلطة البطاطا السحرية لأقدام ناعمة وحريرية ووردية اللون وبدون تشققات

تبييض الأقدام

اذا كنت ترغبين سيدتي في الحصول على أقدام ناعمة وحريرية وغاية في الجمالية، فهذا الامر ليس مستحيلا أو صعبا، بل هنا تجدين الحل معنا لا سيما في ظل وجود مجموعة من الوصفات الطبيعية الناجحة التي شكرتها الكثير من النساء، وهي من أروع الوصفات التي ستصل بك إلى ما تسعين إليه، ومن بينها خلطة البطاطا السحرية التي نقدمها لك وننصحك بتجربتها ولن تندمي ابدا، خاصة أنها غير مكلفة ولن تحتاجي فيها للكثير.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة الثانية هو حبة من البطاطا المسلوقة، إضافة إلى 4 ملاعق من الحليب السائل وملعقة كبيرة من عصير البنجر، إضافة إلى ملعقة من بيكاربونات الصودا، بعدها اطحني الكل في الخلاط الكهربائي إلى أن تحصلي على خليط كريمي، بعدها طبقي الخلطة على أقدامك واتركيها دون أن تحركيها مدة 45 دقيقة، ثم اشطفي جيدا بالماء وسترين أن النعومة ستظهر لك من اول استعمال.

اكسير يدين مخملي ومرطب لليدين والاظافر من ايفلين، 100 مل

ثالثا – خلطة البطاطا السحرية لأقدام قمة في البياض والنعومة:

خلطة البطاطا السحرية لأقدام ناعمة وحريرية ووردية اللون وبدون تشققات

توريد الأقدام

لا يختلف اثنان على أن جمال الأقدام والعناية بهما من جمال باقي أعضاء الجسم لدى المرأة، ودائما ما تحتاج هذه الأخيرة إلى توفير كل المستلزمات التي تحتاج للعناية بجمالها وأناقتها، وهذا ما نرغب نحن أيضا في توفيره لكل النساء اللواتي يبذلن جهدهن الكبير في الوصول إلى نتيجة جذابة مرضية لهن بخصوص مظهرهن وجمال بشرتهن، ومن بين الأشياء التي تحقق ذلك هي الوصفات الطبيعية ومنها خلطة البطاطا السحرية التي نقترحها عليك اليوم.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة الثالثة، هو حبة بطاطا مبشورة بشكل ناعم، إضافة إلى ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وملعقة من بيكاربونات الصودا، وملعقة من زيت جوز الهند، بعدها ضعي كل المكونات في الخلاط الكهربائي واطحنيها إلى أن تحصلي على خليط يشبه الكريمة، ثم طبقيه على الأقدام واتركيه 30 دقيقة ثم اشطفي مع الفرك القليل، ويمكنك أن تعيدي تكرار الوصفة مرتين في اليوم لمدة 6 أيام ستظهر لك النتيجة.

لوشن التبييض من آر دي إل بخلاصة البابايا

نصيحة مهمة:

في عالم مليء بالمنتجات الكيميائية والمعالجات المكلفة، تأتي وصفات تبييض الأقدام الطبيعية كبديل فعال وآمن للحصول على أقدام جميلة ومشرقة، ومن خلال اعتمادك على مكونات طبيعية كالليمون والعسل وخل التفاح وحبوب الشوفان، يمكنك تقليل اسمرار البشرة وتفتيح لونها بشكل طبيعي ومستدام.

لا تنسي أن تتبعي التعليمات والنصائح المذكورة في الوصفات، وأن تكوني حذرة في حال وجود أي تفاعلات سلبية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ترى نتائج ملموسة، لكن بالصبر والاستمرارية ستصلين إلى هدفك بالتأكيد.

إذا كنت تتبنين نمط حياة صحي وتعتنين ببشرتك بانتظام، فإن الأقدام الجميلة والمشرقة لن تكون بعيدة عن واقعك. استمتعي بنعومة وإشراقة أقدامك، وكني واثقة دائمًا بإطلالتك الجميلة والطبيعية.

 





تعليقات الفيسبوك