خلطات طبيعية لتكبير الشفاه و ترطيبها

التجميل
32.2K
0



ابتسامتك من أهم معالم جمالك ، لهذا من الضروري أن تهتم المرأة بشكلٍ خاصٍ بصحة ونعومة شفاهها، لكي تبقى ابتسامتها المحور الرئيسي لإشراقة وحيوية وجهها.
يمكن الحصول على شفاهٍ صحيةٍ وناعمةٍ وطبيعيةٍ، كمرطب الشفاه بطعم التوت الذي يمكن صنعه بتذويب 10حباتٍ من التوت البري مع ملعقةٍ من زيت اللوز، وملعقةٍ صغيرةٍ من العسل، وملعقةٍ صغيرةٍ من الفازلين، وذلك ضمن وعاءٍ معدني على غلايةٍ تحتوي ماءً ساخناً على النار، ويحرك المزيج جيداً إلى أن تتجانس مكوناته ثم يرفع عن النار ويهرس بشكل جيد، وبعد أن يبرد قليلاً يجب تصفية المزيج للحصول على خليطٍ يشبه الكريم.
خلطات طبيعية لتكبير الشفاه: مرطب الفانيليا
يمكنك صنع مرطب الفانيليا من خلال تذويب ملعقةٍ صغيرةٍ من خلاصة الفانيليا، مع ملعقةٍ صغيرةٍ من فيتامين e ، وملعقةٍ من زيت جوز الهند، وأخيراً ملعقةٌ من شمع العسل، وذلك أيضاً في وعاء معدني على غلايةٍ تحتوي على ماءٍ ساخنٍ على النار، ويحرك الخليط جيداً إلى أن تتجانس مكوناته مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ثم يرفع من على النار ويوضع جانباً ليبرد قليلاً قبل وضعه في الثلاجة.
يتم استعمال خلطات طبيعية لتكبير الشفاه سابقة الذكر على الشفاه بشكلٍ مستمرٍ إلى أن تصبح طريةً وصحيةً خاليةً من التشققات ومن الجفاف، ولكن يفضل إستهلاك كمية هذه الوصفات خلال ستة أشهر من صنعها.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك