حل طبيعي سحري في تنعيم وفرد الشعر وجعله كالحرير

التجميل
17.5M
0



حل طبيعي سحري يعمل بقوة الكيراتين في تنعيم الشعر وجعله حريريا انسيابيا من الاستعمالات الأولى، هو ما تبحث عنه النساء لتحقيق الحلم، لا سيما أن مشكلة تجعيد الشعر من أكثر المشاكل التي تواجه النساء في روتين العناية بالشعر، وقد يلجأ البعض إلى استخدام منتجات تجارية لتنعيم الشعر، ولكن هذه المنتجات غالبا ما تحتوي على مواد كيميائية قد تضر بصحة الشعر على المدى الطويل، ولحسن الحظ، هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتنعيم الشعر بطرق آمنة وفعالة..

في هذا المقال المقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنستعرض بعض هذه الوصفات الطبيعية التي يمكنك تجربتها للحصول على شعر ناعم ومستقيم، والتي تعمل بقوة الكيراتين، وتمنحك شعرا حريريا جذابا، بعيدا عن كل المنتجات التي تضر الشعر وتسبب له مشاكل صحية يصعب التخلص منها، لكن بعد اختيار الوصفة المناسبة من هذه الوصفات ستنعمين بشعر حريري.

كريم فاتيكا لتصفيف الشعر ومنع تساقطه، عبوة جديدة سعة 140 مل

أولا – حل طبيعي سحري من الزيوت لشعر ناعم وحريري:

حل طبيعي سحري في تنعيم وفرد الشعر وجعله انسيابيا من الاستعمال الأول

استعمال الزيوت

زيت جوز الهند وزيت الزيتون من المكونات الجبارة التي يمكن استعمال في العديد من الوصفات الطبيعية التي تعطي نتيجة جبارة، ليس فقط على البشرة وإنما على الشعر أيضا، وهنا اخترنا أن نقترح عليك وصفة جبارة من الزيوت الطبيعية وهي عبارة عن حل طبيعي سحري لتنعيم الشعر، وهي وصفة مجربة ومضمونة وتحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها.

كل ما عليك فعله هو أن تقومي بتسخين كمية صغيرة من زيت جز الهند وزيت الزيتون وزيت شجرة الشاي وزيت الخروع  في حمام مائي، ثم قومي بتدليك الزيت المخلوط بلطف على فروة الرأس وعلى طول الشعر، واتركي خليط الزيت على الشعر لمدة 30 دقيقة قبل غسله جيدا بالشامبو والماء الفاتر. يكرر هذا العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مثالية.




https://arab-lady.com/s/shop/زيت-ارغان-من-نوفكس،-1-كجم/

ثانيا – حل طبيعي سحري لشعر حريري باستعمال الأفوكادو:

حل طبيعي سحري في تنعيم وفرد الشعر وجعله انسيابيا من الاستعمال الأول

استعمال الافوكادو

يعتبر ماسك الأفوكادو والموز قوة الترطيب الفعالة للشعر،  فالأفوكادو والموز مكونين رائعين لتنعيم الشعر الجاف والمجعد، والتخلص من خشونة الشعر بسهولة بعيدا عن استعمال المواد الكيماوية التي عادة ما تفقد الشعر جاذبيته وجماله، وتدخل هذه المكونات ضمن الوصفات الطبيعية التي تبحث عنها كل النساء للحصول على شعر جذاب، وهي عبارة عن حل طبيعي سحري للتخلص من خشونة الشعر والاستمتاع بجاذبية حريرية من الاستعمالات الأولى.

كل ما عليك فعله لتحضير الماسك هو أن قومي بإزالة لب الأفوكادو والموز واهرسيهما جيدا حتى تحصلي على عجينة ناعمة، ثم ضعي هذه العجينة على شعرك وقومي بتدليكها بلطف لضمان تغطية كاملة، ثم اتركي الماسك على الشعر لمدة 20-30 دقيقة، ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر، ستلاحظين فرقا ملحوظا في ملمس شعرك بعد استخدام هذا العلاج، ومن الاستعمالات الأولى، لكن ينصح بتكرار الوصفة لضمان نتيجة أفضل.

مجموعة واحدة من فرشاة تلوين ناعمة من لالافينا، فرشاة تلوين وشعيرات خضراء لصبغ الشعر بالياج مع مصففي الشعر والصبغ المنزلي مجموعة ادوات الصبغ

ثالثا – حل طبيعي سحري لتنعيم الشعر باستعمال الأرز:

حل طبيعي سحري في تنعيم وفرد الشعر وجعله انسيابيا من الاستعمال الأول

استعمال الأرز

قد لك سيدتي أن الأرز مكونا بسيطًا وعاديا، ولكنه يمتلك خصائص تنعيمية رائعة للشعر، فهو جبار في القضاء على خشونة الشعر والتخلص منها نهائيا، وهو من الأقنعة الجبارة في علاج مجموعة من المشاكل التي تصيب الشعر، إذ أنه يمنحه اللمعان إضافة إلى القضاء على القشرة والتخلص من الخشونة، كما أن هذا المكون يدخل ضمن مجموعة من الوصفات الطبيعية الخاصة بالتجميل والعناية بالبشرة وليس الشعر فقط، وهنا فهو عبارة عن حل طبيعي سحري للشعر.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كوبين أو حسب كثافة شعرك من الأرز المطحون والناعم إضافة إلى ملعقتين من الزبدة وملعقتين من زيت جوز الهند وهلام الصبار، بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تصبح متجانسة بعدها طبقي الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة، ثم اشطفي جيدا بالماء الدافئ والشامبو وسترين النتيجة من أول استعمال.

بلسم شعر جولد بالكيراتين من جي كيه هير جلوبال (8.5 اونصة سائلة /250 مل) لترطيب الشعر ومنحه اللمعان والحماية بزيت الارجان وزبدة الشيا والزيوت الطبيعية لجميع انواع الشعر

نصيحة مهمة:

تنعيم الشعر بالوصفات الطبيعية هو بديل صحي وفعال لمنتجات تجارية تحتوي على مواد كيميائية، ويمكنك استخدام هذه الوصفات الطبيعية بانتظام لتحقيق شعر ناعم ومستقيم بطرق آمنة ومغذية، و تذكري أن الصبر والاستمرارية هما المفتاح للحصول على النتائج المرغوبة، واستمتعي بتجربة هذه الوصفات واستعيدي جمال وصحة شعرك بطرق طبيعية.





تعليقات الفيسبوك