تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين بخلطة طبيعية سحرية ونتيجتها فعالة في الحين

التجميل
9.1M
0



تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين من الأمور التي يجب ألا تهملها المرأة في حياتها، لكون جمال اليدين من جمال الجسم والوجه والبشرة، والعناية بهما ولا تحتاجين إلى الكثير من المكونات، فقط بعضها متواجد ومتوفر في منزلك، وهي وصفات طبيعية مجربة ومضمونة ، ومشكورة من قبل مجموعة من النساء.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية، التي يمكنك تجربتها والحصول على النتيجة التي تحلمين بها، وهي يدين ناعمتين وناصعتا البياض، وغاية في الجاذبية ولا تكلفك الوصفات أي شيء، لا سيما أنها طبيعية مائة في المائة.

لوشن فيتا – ريتش من جونسون بودي، ملطف للجسم بالبابايا، 400 مل

أولا – وصفة الأرز لتنعيم وتبييض وتفتيح اليدين:

تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين بخلطة طبيعية سحرية ونتيجتها فعالة في الحين

استعمال الأرز

تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين والحصول جمال ناعم فيهما، وهذه العملية من أكثر الأشياء التي تجعل المرأة تكون سعيدة لا سيما أن جمال اليدين يكمل أناقة كل امرأة ويمنحها الثقة في نفسها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة التي تمنحك يدين ناعمتين وناصعتا البياض.

ملعقة من الحليب بودرة وملعقة من ماء الورد وعصير الليمون وملعقة من الأرز المطحون، ثم اخلطي المكونات فيما بينها جيدا ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها ثم اغسلي بالماء البارد وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين الفرق.




لوشن الجسم جونسون – فيتا ريتش المجدد للبشرة بمستخلص توت العليق، 400 مل

ثانيا – وصفة الحمص للقضاء على البقع:

تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين بخلطة طبيعية سحرية ونتيجتها فعالة في الحين

استعمال الحمص

يمكنك سيدتي أن تستمتعي بيدين ناعمتين وغاية في الرطوبة والجمالية، فقط بإتباعك هذه الوصفة المثالية التي نقترح عليك سيدتي وهي الوصفة التي قامت بتجربتها مجموعة من النساء وأعطت نتائج مميزة وغاية في الجمالية.

تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين أمر مهم جدا، ويمكنك تجربة هذه الوصفة، بطحن كمية من الحمص الجاف إلى أن يصبح ودرة واخلطيها من كمية من عصير الليمون ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما بعدها افركي يديك برفق وبفرك خفيف ثم اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام وسترين النتيجة المذهلة.

كريم مرطب من سيتافيل 100 غرام

ثالثا – وصفة الشوفان لتنعيم تبييض وتفتيح اليدين:

تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين بخلطة طبيعية سحرية ونتيجتها فعالة في الحين

استعمال الشوفان

تعاني العديد من السيدات بحدوث جفاف في اليدين ، ودائما ما تسعى المرأة على معالجة جفاف اليدين هذا ، والسعي لترطيب اليدين باستمرار ، وهناك الكثير من الكريمات التي يمكن استخدامها لمعالجة الجفاف الذي تتعرض له اليدين،  ولكن بالرغم من ذلك إلا أن الجفاف يعالج سطحيا فقط، وهذه ليست النتيجة التي ترغب المرأة في الوصول لها، فهناك مجموعة من الوصفات التي تعمل على تنعيم تبييض وتفتيح اليدين، والتي تعمل على التغلغل داخل البشرة، والتي نقترحها.

تعد وصفة الشوفان وبياض البيض من الوصفات السهلة والسريعة التي يتم استخدامها عن بطريقة بسيطة وسهلة، ومكونات الوصفة بسيطة جدا وهي تتكون من شوفان ، وبياض بيضة، وملعقة من النشا، بعدها يتم وضع ملعقتين من مسحوق الشوفان مع بياض البيضة، والنشا ثم يتم مزج المكونات سويا ، قم بخلطهم جيدا، ثم قم بإضافة المزيج على اليدين وقم بعمل تدليك لليدين ،وبعد ذلك عليك أن تترك الوصفة لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة ، وبعد مرور الوقت اللازم للوصفة قم بغسل اليدين بالماء الفاتر جيدا.

كريم اليدين لتخفيف التوتر من باث اند بودي ووركس، 29 مل/1 اونصة

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض، نقدم لها هذه المجموعة المميزة من الوصفات المثالية، التي تحمي بشرة اليدين وتجعلها ناعمة، وتزيل التشققات وتجعل البشرة صافية ناعمة، لكن حتى يتحقق هذا الأمر، يجب أن تطبيق هذه الوصفات بحاذفيرها وبدون تعقيدات .





تعليقات الفيسبوك