تعطير الجسم بطرق بسيطة وغير مكلفة!!

التجميل
12.9K
0



عزيزتي، الرائحة العطرة الفواحة أسرار لا تتعلق بعطرك وحده، بل هناك العديد من الأسرار التي عليك الإلمام بها وتطبيقها للحصول على رائحة جسم عطرة طيلة اليوم وخصوصاً في الصباح بعد الاستيقاظ.

 ولأن الرائحة الزكية الجميلة تزيد من الأنوثة الشيء الكثير، وتنعش النفس والعقل وكذلك الروح، سأقدم لك يا سيدة مجلة المرأة العربية وصفات رائعة سهلة وبسيطة لتعطير الجسم لمدة طويلة بأقل تكلفة:

  1.  أضيفي قطرات من عطرك المفضل و المركز إلى صابون الاستحمام السائل، وافركي به جسمك، واتركيه لفترة ثم اشطفي بالماء. 
  2.  قومي بخلط مقادير متساوية من ماء الورد و زيت الأطفال ودلكي جسمك بهذا الخليط بعد الإستحمام، طبقي هذه الخلطة الرائعة وستتمتعين برائحة جسم رائعة تأسر كل من حولك بروعتها. 
  3.  انقعى كوبين من عشب إكليل الجبل الجاف (أو الحصالبان) فى نصف لتر من الماء المغلى، ثم صفيه وأضيفيه إلى ماء الاستحمام. 
  4.  في حمام مائي دافىء أذيبي الفازلين بشكل جيد ثم أضيفي الجليسرين، وزيت اللوز للفازلين وقلبي الخليط جيداً، بعد أن يبرد الفازلين وقبل أن يتجمد مرة أخرى أضيفي الزيوت العطرية، واتركي الخليط حتى يتجمد، ثم استخدمي المخمرية على أماكن النبض كالعنق، الرسغ وخلف الركبة لتعطير الجسم طوال اليوم.
  5.  يشتهر “العود” برائحته الزكية الفواحة وهو من احد العطور العربية المشهورة في الخليج العربي، لذا قومي بخلط القليل من دهن العود مع كمية مناسبة من الغلسيرين ثمّ ادهني جسمك بالخليط بعد الاستحمام وانتظري قليلا حتى يتشرَّب جسمك العطر، ثمَ ارتدي ملابسك.







هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك