تطويل الرموش وتكثيفها وتقويتها أحضرت لك الحل السحري في هذه المسكارا

التجميل
10.9M
0



تطويل الرموش وتكثيفها وتقويتها من الأمور المهمة في جمال المرأة، وهذا ما تسعى إليه الأنثى لتصل إليه بصفة عامة، فلكل من تسعى إلى تكثيف وتطويل الرموش، فيمكن اللجوء إلى المواد الطبيعية التي تبقى أفضل وأحسن وآمنة على صحة وجمال الرموش وحمايتها من المضاعفات والضرر، فلا تترددي سيدتي في اخذ هذا الأمر بعين الاعتبار.

وبدورنا من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، التي ستمكنك من الحصول على رموش مميزة بجمالية خاصة، وهذه العلاجات المنزلية لها عدة فوائد، من شأنها إعطاء القوة وتغذية لرموشك مما يجعلها تنمو بشكل أسرع وأكثف لتتمتعي بعيون أكثر جمالا وجاذبية.

رقع عين لعلاج العين الكسولة للنظارات، رقعة عين للاطفال لعلاج كسل العين من 6 قطع لون زهري

أولا – تطويل الرموش وتكثيفها بزيت الخروع وفيتامينE:

طويل الرموش وتكثيفها وتقويتها أحضرت لك الحل السحري في هذه المسكارا

تطويل الرموش

زيت الخروع هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية تطويل الرموش وتكثيفها، وبشكل أسرع وطبيعي، كما أنه يساعد على محاربة الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو الشعر، يكفي أن تطبقي زيت الخروع مع فرشاة الرموش أو قطعة من القطن، ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E لزيت الخروع وتطبيقها على رموشك.

وتترك ليلة وضحاها ثم تشطف بالماء الفاتر، فهي عبارة عن خلطة فعالة ومميزة لهذه العملية،  ومن المعروف أن فيتامين E علاج رائع لمشاكل البشرة، ولكنه، يعمل أيضا على تكثيف الرموش و تطولها. فما عليكِ إلا مجرد فتح اثنين من فيتامين E وطبّقيها على رموشك بفرشاة الماسكارا، وستحصلين على نتيجة ممتازة سينعمهم ويغذيهم.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%b1%d9%8a%d8%aa%d9%8a%d9%86%d9%88%d9%84-%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%b4%d9%86-%d9%84/

ثانيا – تطويل الرموش تكثيفها بالشاي الأخضر والصبار:

طويل الرموش وتكثيفها وتقويتها أحضرت لك الحل السحري في هذه المسكارا

تكثيف الرموش

أعدي بعض الشاي الأخضر و دعيه حتى يبرد، ثم ضعيه على رموشك مع قطعة من القطن من الأسفل إلى الأعلى، فإن الكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الأخضر يساعدان على الحفاظ على نمو رموشك، كما يمكنك اعتماد الألوفيرا لهذه العلمية، إذ أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية التي تعزز نمو رموشك،علاوة على ذلك فإنها تساعد في الحفاظ على رطوبة رموشك وترطيبها. ببساطة استخدمي عصا الماسكارا  نظيفة.

وطبقي بعض هلام الصبار الطازج فهو فعال في تطويل الرموش وتكثيفها، وذلك  قبل الذهاب إلى الفراش واتركيها بين ليلة وضحاها، ثم اشطفيها بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي. بدلا من ذلك، امزجي ملعقة طعام من كل من الألوفيرا وزيت الجوجوبا مع ملعقة صغيرة من البابونج و طبقي هذا الخليط على رموشك مرتين يوميا باستخدام قطعة نظيفة من القطن أو عصا الماسكارا. انتظري 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. اتبعي أي من هذه العلاجات لعدة أشهر للحصول على أفضل النتائج.

كريم العين للهالات السوداء والانتفاخات، كريم للعين مضاد للشيخوخة، كريم العين المقاوم لعلامات تقدم السن، كريم العين للحد السريع للهالات السوداء تحت العين للنساء، 15 مل

ثالثا – تطويل الرموش وتكثيفها بالفازلين وزيت الزيتون:

طويل الرموش وتكثيفها وتقويتها أحضرت لك الحل السحري في هذه المسكارا

تقوية الرموش

استعملي القليل من الفازلين على جفونك قبل أن تذهبي إلى السرير سوف تزيد في تطويل الرموش وتكثيفها، وسيجعلهم أطول، ولكن سيستغرق بعض الوقت لتحصلي على نتائج فعالة، فهو علاج طبيعي معروف جيدا لنمو الشعر والرموش و يساعد في الحفاظ على لونها، ويمكنك أيضا اعتماد هذا الزيت الغني بفيتامين E وحمض الأوليك الذي يغذي و يضيف في حجمهم، إذ يكفي فقط تضيفي القليل من زيت الزيتون على جفونك ليلا .

كما تطبيقين الماسكارا سوف يساعد في امتصاص المعادن الموجودة في زيت الزيتون، كرري هذا العلاج يوميا لمدة ثلاث أسابيع حتى تحصلين على النتيجة المرجوة، و لا تنسي تدليك جفونك يعزز في نمو رموشك حيث انه يحسن من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، مما يعني المزيد من المواد الغذائية تصل إلى بصيلات وهذا يحفز نمو الشعر ويمنع الترقق و التكسر من رموشك .

مستحضر ريبلينيكس ايج ريستور لمكافحة التجاعيد بالريتينول، لمنطقة العينين، 14 غرام

نصيحة مهمة:

من المهم مراقبة سلوكياتك الشخصية التي تمارسيها، فقد تكون هي الأكثر ضررا بجمالك، ولذلك، انتبهي إلى الآتي:الماء البارد هو الأفضل: اغسلي عينيك بالماء البارد يوميا؛ لأن الماء البارد يعمل على إنعاش العيون والرموش، كما يقلل من الإحساس بالالتهاب أو الاحمرار في العين.

كما أن الزيوت مهمة في تطويل الرموش و احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش، ومنها زيت الخروع وزيت الكافور، ضعي كمية قليلة من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحة يدك لتدفئة الزيت، ثم اغمسي أصبعك في الزيت ودلكي رموشك، مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنب حدوث الالتهابات.





تعليقات الفيسبوك