ترطيبة من نشا الذرة معجزة في تنعيم الشعر وفرده وجعله حريريا

شعرك
11.3M
0



ترطيبة من نشا الذرة هي المعجزة الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على شعر ناعم وحريري وقمة في الجملية،فهي من الوصفات التي تزيدك أنوثة متكاملة، لا تترددي سيدتي في اعتماد الوصفات الطبيعية التي نقدم لك، فالوصفات الطبيعية تعتبر من المكونات الآمنة التي يمكن اللجوء إليها لجمال البشرة والجسم وذلك الشعر، فهي متوفرة في كل مكان ، إضافة إلى أنها غير مكلفة والأفضل من هذا أنها تعطي نتائج جبارة ومثالية ، رغم أنها تحتاج إلى الوقت.

ولهذا ننصحك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن تعتمدي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تعطيك نتيجة مثالية كما ترغبين، فلا تترددي كثيرا ولا تفكري أكثر، فقط اختاري الوصفة التي تناسبك لتحصلي على شعر كالحرير كما ترغبين وأكثر، وطبقي الوصفة بكل حذافيرها لنتائج تكون مميزة جدا.

مصل زيت الأرجان العطري للشعر

ترطيبة من نشا الذرة للتخلص من خشونة الشعر:

يتعرض الشعر إلى العديد من العوامل التي تؤدي إلى جفافه، ومن أهمها التعرض لأشعة الشمس القوية ، إلى جانب التعرض إلى الملوثات الأخرى المحيطة بنا، وهذا يتطلب عناية خاصة بالشعر لحمايته من الجفاف الذي يفقد الشعر البريق والنعومة والحيوية، ولا ليس هناك أفضل من الطرق والوصفات الطبيعية التي تعتبر هذه الوصفة إحداها جربيها ولن تندمي، طبقيها لشعر لامع وحريري، وهي عبارة عن ترطيبة من نشا الذرة لتنعيم الشعر.

كل ما ستحتاجين إليه هو أن تضعي زبدة الشيا الكافية حسب طول شعرك في إناء ثم أضيفي عليها زيت الزيتون وملعقة من نشا الذرة، ثم اخلطي جيدا المكونين معا إلى أن يتجانسا ويصبحا على شكل كريم ناعم، ثم طبقي الخليط على شعرك بعد غسله جيدا وتنشيفه ودلكي القناع على شعرك جيدا ثم غطي شعرك بالغطاء البلاستيكي واتركيه مدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 ساعات ثم اغسلي شعرك بشكل عادي وكرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي النتيجة المرغوبة.




شامبو سيستيفان لتساقط الشعر 200 مل من بيورجا

ترطيبة من نشا الذرة لشعر حريري وناعم:

ترطيبة من نشا الذرة معجزة في تنعيم الشعر وفرده وجعله حريريا

ترطيب الشعر

يعتبر زيت جوز الهند أحد أهم الخيارات المفيدة للشعر على الإطلاق، حيث إنه يمدّ الشعر بالتغذية اللازمة ويمنحه الطول والانسيابية من خلال تنشيطه للتدفق الدموي في فروة الرأس، ويمتلك الحليب خواص هائلة في تنعيم الشعر وتقوية بصيلاته، وإليك طريقة طبيعية لفرد الشعر وجعله ناعما وحريريا وقمة في الجاذبية، حيث ستحققين ها الحلم باستعمال ترطيبة من نشا الذرة لنتيجة رائعة.

امزجي سيدتي 3 ملاعق طعام كبيرة من زيت جوز الهند مع ثلاثة أرباع كوب من الحليب وبيضة مخفوقة، وكوب من نشا الذرة ، وقومي بتدليك فروة رأسك باستخدام الخليط مع مراعاة التوزيع الكامل على جميع أجزاء الشعر. اتركي القناع على شعرك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه جيداً بالماء والشامبو للتخلص من أي آثار للوصفة.

صبغة شعر دائمة 5 بي بلون الشيكولاتة البنية من كولور اند سوين، 135 مل

ترطيبة من نشا الذرة لشعر قمة في النعومة والجمالية:

ترطيبة من نشا الذرة معجزة في تنعيم الشعر وفرده وجعله حريريا

فرد الشعر

الشعر الخشن والجاف مشكلة تواجهها الكثير من السيدات وهي من أكثر المشاكل التي تحتاج إلى الوقت لعلاجها، ويفقد الشعر ترطيبه ويصبح جافا نتيجة لعدة عوامل كاستخدام المجفف والأجهزة الحرارية على الشعر باستمرار أو استعمال مستحضرات الشعر الكيميائية بكثرة، وغيرها من العوامل التي تفقد الشعر الترطيب والنُّعومة لهذا أحضرنا لك وصفة فعالة بمكونات بسيطة تعمل بقوة الكيراتين لشعر لامع وحريري، وهي عبارة عن ترطيبة من نشا الذرة لتنعيم الشعر.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الزبدة بيضة كاملة وملعقتين وكوب من نشا الذرة، بعدها نخلط البيض مع الزبدة جيدا ثم نضيف النشا ونخلط، ثم نضع الخليط على الشعر الجاف نغطيه ببلاستيك مدة ساعتين ثم نغسله بالشامبو، هذه الخلطة الطبيعية قوية وجبارة في تنعيم الشعر من أول استعمال ويفضل تكرارها مرة كل 3 شهور.

مصل نمو الشعر للنساء ذوات البشرة السوداء من ألوريم، مصل نمو شعر الجمال ألوريم، علاج غني بالفيتامينات، مضاد لفقدان الشعر وفقدان الشعر الخفيف للرجال والنساء، يعزز نمو الشعر الأكثر سمكًا (قطعتان)

نصيحة مهمة:

تحلم جميع الفتيات و السيدات بالحصول على شعر جذاب و لامع كما يحلمن بالحصول على شعر طويل حيث إن سر جمال الشعر منذ قديم الزمن يكمن في طوله ولمعانه وتنعيمه ، لهذا نقدم لكم في هذا المقال خلطات منزلية و جد بسيطة دون تكلفة ، بمكونات متوفرة في البيت والتي تعتبر من الوصفات التي تصنف ضمن الكيراتين المنزلي، فلا تترددي في تجربتها وتطبيق إحداها على شعرك للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.





تعليقات الفيسبوك