تخلصي من كلف البشرة بسهولة والسر في هذا القناع السحري

التجميل
14.4M
0



تخلصي من كلف البشرة التي تعد من المشاكل الجمالية التي تعاني منها المرأة، في كل وقت وفي كل عمر، وهو يشكل لها نقطة إزعاج كبيرة تسعى للتخلص منها بشكل نهائي، حتى لا تتعرض للإحراج أمام الناس بتلك البقع الداكنة التي تتكون على سطح البشرة وأيضا على الرقبة وتفقد الوجه نضارته وجماليته الخاصة، وتجعل المرأة تبدو قمة في الجاذبية ببشرة صافية وخالية من العيوب.

وحتى نقرب من الحل الطبيعي الذي سيخلص بشرتك من هذه المشكلة الجمالية، يمكنك عزيزتي القارئة أن تجربي هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” والتي تعطيك النتيجة التي ترغبين فيها وتسعين إليها، فلا تترددي في اعتمادها وانظري بنفسك إلى النتيجة النهائية التي ستحققينها في فترة وجيزة.

عبوة زومبي SKIN1004 – قناع الوجه يغسل للبشرة المسنة، وتجاعيد الخطوط الدقيقة، والمسام المتضخمة، والجفاف، والرفع والترطيب (صندوق واحد (8 أقنعة))

أولا – اعتمدي وصفة الحليب الجاف وتخلصي من كلف البشرة:

تخلصي من كلف البشرة بسهولة والسر في هذا القناع السحري

توريد البشرة

يمكنك سيدتي أن تتخلصي بسهولة من مشكلة فتخلصي من كلف البشرة، مهما كان داكنا وغامقا، دون الحاجة لمستحضرات التجميل التي تكون عادة السبب في ظهور تلك البقع على الوجه، فقط باعتماد مكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت ولا تحتاجين إلى الكثير منها، فقط خطوات بسيطة لتطبيق الوصفة وبالتالي الحصول على النتيجة التي تسعين إليها.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الحليب الجاف وملعقة من الزبادي الطبيعي بدون سكر، إضافة إلى مثلث جبنة خاصة بالدهن، ثم قومي بعدها بخلط المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس، ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء، ولا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما ستلاحظين الفرق الذي ستحصلين عليه.




مصل نمو وتكثيف الرموش من زوي، تركيبة متطورة لتحسين وتكثيف ومنح دعم النمو مع ريدينسيل، كابيكسيل، MP-17، وويدلاش من سيديرما. 3 مل

ثانيا – استعملي وصفة الأفوكادو وتخلصي من كلف البشرة:

تتمثل مشكلة كلف البشرة التي يعاني منها عدد كبير من الناس بزيادة التصبغات في البشرة، لا سيما في منطقة الجبهة، والخدين، والذقن، وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الكلف، منها، التعرض لأشعة الشمس المباشرة بشكل كبير، أو حدوث خلل في الهرمونات كما هو الحال مع الحوامل اللواتي يعانين من هذه المشكلة بشكل كبير، وللتخلص منها  يمكن إتباع هذه الوصفة الفعالة التي تقضي عليه نهائيا، استعملي هذا القناع وتخلصي من كلف البشرة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من عجينة الأفوكادو وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن يصبح لديك كريم ناعم طبقيه على بشرتك مع التركيز على المناطق التي يوجد فيها الكلف والتصبغات ثم اتركي القناع 20 دقيقة واشطفي بالماء الدافئ لن يمر أسبوع حتى تختفي التصبغات والكلف وكل مشاكل البشرة.

رقعة جل للعين باللافندر والشاي من جايجون كوزميتيكس، 60 قطعة

ثالثا – استعملي الغاسول وتخلصي من كلف البشرة:

تخلصي من كلف البشرة بسهولة والسر في هذا القناع السحري

تنعيم البشرة

تعد مشكلة كلف البشرة مشكلةً شائعة ومن المشاكل التي تؤرق العديد من الأشخاص خاصة النساء، حيث إن 90% ممن يصابون بالكلف هم من النساء، ويظهر الكلف على شكل بقع داكنة اللون، وتغير في لون البشرة، وتظهر أحيانا لدى النساء الحوامل خلال الأشهر المتوسطة والأخيرة من الحمل وهنا أحضرنا لك هذه الوصفة التي تخلصك منه نهائيا.

كل ما ستحتاجين إليه عصير حبة من الليمون و ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة من الغاسول
بعدها تقطع الليمونة وتعصر، ثم يوضع عصير الليمون في وعاء، ويضاف العسل إلى عصير الليمون، يوضع المزيج على البشرة، ويترك 15 دقيقة، ويزال المزيج عن البشرة باستخدام الماء العادي و تستخدم الوصفة مرتين يوميا، حتى تتم ملاحظة النتيجة.

كريم وجه كيو 10 انتي رينكل من يوسيرين، 1.7 اونصة (48 غرام)

نصيحة مهمة:

عندما ترين بقع الكلف بدأت تظهر على بشرتك، لا تقلقي عزيزتي فهذا أمر طبيعي وعادي جدا، لا سيما أن لكل مشكلة جمالية حل طبيعي يمكن اللجوء إليه للتخلص منها، خاصة إذا تعلق الأمر بكلف البشرة، إذ يمكنك تطبيق إحدى هذه الوصفات المذكورة لتحقيق نتائج مهمة، ولكن شريطة الالتزام بالمكونات وبالوقت حتى تكون النتيجة فعالة ومثالية.





تعليقات الفيسبوك