تجاعيد الوجه لن تعاني منها أبدا إذا طبقتي هذا الفيلر الطبيعي الجبار

التجميل
12.8M
0



تجاعيد الوجه من المشاكل الجمالية التي دائما ما تجد المرأة تخاف من ظهورها، إذ أنها تفقدها نعومة بشرتها وتجعلها تشعر بانعدام الثقة بالنفس خاصة إذا ظهرت في وقت مبكر، لهذا دائما ما تسعى المرأة في بحثها المتكرر إلى إيجاد الحلول الجذرية التي تحمي بشرتها من ظهور التجاعيد وتراكمها سواء كانت دقيقة أو سميكة، وسواء كانت كثيرة أو قليلة.

لهذا نحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية الفعالة التي تقضي على التجاعيد وتزيلها من عمق البشرة وتجعل وجهك مشرقا ناعما وبدون تجاعيد، كما أنها تتكون من مواد طبيعية بسيطة وصحية متوفرة في البيت، لن تحتاجي إلى الكثير من المصاريف أو التكاليف لتوفيرها، فلا تترددي عزيزتي القارئة في تجربتها لتصلي إلى هدفك المنشود وهو بشرة صاغية لامعة ومميزة بدون تجاعيد.

مقشر الجسم والوجه بالتوت من غلوبال ستار، 500 مل

أولا – وصفة بياض البيض لإزالة تجاعيد الوجه:

تجاعيد الوجه لن تعاني منها أبدا إذا طبقتي هذا الفيلر الطبيعي الجبار

ازالة التجاعيد

لا يختلف اثنان على أن التجاعيد رغم أنها من طبيعي أن تظهر في بشرة الإنسان، إلا أنها الكابوس الذي تخافه المرأة وتحاول تجنبه دائما ولا ترغب في رؤيتها تظهر على بشرتها، لهذا تتجه إلى العديد من الأمور منها البوتوكس للقضاء عليها، لكن هنا تقترح عليك البوتوكس الطبيعي الذي يقضي على تجاعيد الوجه نهائيا حتى لو كانت كثيرة في البشرة.

ستحتاجين إلى ملعقة من دقيق الأرز الناعم وملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة من زيت الذرة و بياض بيضة، بعدها قومي بخلط هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط متماسك بعدها طبقيه على بشرتك واتركي الخليط عليها إلى أن تشعري أنه جف تماما وأصبحت بشرنك مشدودة ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم وسترين أن التجاعيد ستختفي انطلاقا من أسفل العين إلى الجبهة وغيرها.




سيتافيل صن جيل ٥٠مل

ثانيا – وصفة الخميرة الفورية للتخلص من تجاعيد الوجه:

تجاعيد الوجه لن تعاني منها أبدا إذا طبقتي هذا الفيلر الطبيعي الجبار

القضاء على التجاعيد

ربما يكون أكثر ما يزعج المرأة ظهور التجاعيد على وجهها والتي تبديها قد تخطت مرحلة الشباب، ولذلك تسعى كل السيدات والفتيات إلى العناية ببشرتها والحفاظ على نضارتها وتألقها وتأخير ظهور التجاعيد قدر المستطاع وهنا نقترح عليك وصفة فعالة جدا في إخفاء تجاعيد الوجه أطول مدة ممكنة، وجعلها ى تظهر في وقت مبكر.

ستحتاجين إلى ثلاث ملاعق من الخميرة الفورية، وملعقة من عصير الليمون، بعدها اخلطي المكونات إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم ضعيه على بشرتك واتركي 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة لمدة أسبوع وستحصلين على نتيجة فعالة.

لوشن يوريا ريبير بلس يحتوي على يوريا 10% من يوسيرين، لوشن بسعة 400 مل

ثالثا – طبقيها على بشرتك للتخلص من تجاعيد الوجه:

تجاعيد الوجه لن تعاني منها أبدا إذا طبقتي هذا الفيلر الطبيعي الجبار

تجديد البشرة

إن من علامات التقدم في السن ظهور تجاعيد في البشرة وحول منطقة العينيين، ورغم كونه العنصر الأساسي المتسبب في ظهور هذه التجاعيد إلا أنه يوجد أسباب أخرى مثل قلة الاهتمام بالبشرة والعوامل الطبيعية القاسية، وللحفاظ على جمال عينيك وبشرتك سنقدم لك هذه الوصفة الطبيعية التي تفيد في التخفيف من ظهور تجاعيد الوجه.

قومي بخلط بياض بيضة مع عصير نصف ليمونة، وملعقة من زيت الزيتون للبشرة الجافة وملعقة صغيرة من الملح بدل الزيت للبشرة الدهنية، ثم طبقي المزيج حول عينيك وفي كل مكان ترين فيه خطوط التجاعيد لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، تساعد هذه الوصفة على التخفيف من التجاعيد، إضفاء النعومة والإشراق على البشرة.

كريم عين سكران إليفانت سي تانجو متعدد الفيتامينات. كريم تفتيح وترميم تحت العين مع فيتامين سي 15 مليلتر/ 1.5 أونصة.

نصيحة مهمة:

حلم كل امرأة الحصول على بشرة ناصعة البياض و خالية من العيوب والتجاعيد ولكن بسبب التلوث تفقد البشرة إشراقها و توهجها و تجعلها داكنة إضافة إلى ظهور التجاعيد المبكرة ، لهذا جلبنا لكم في هذا المقال هذه الوصفات الطبيعية البسيطة التي ستكون مفيدة جدا في القضاء على هذه المشكلة الجمالية، لكن تحتاج دائما إلى المداومة والاهتمام والتطبيق بالشكل الصحيح.





تعليقات الفيسبوك