بملعقة واحدة من هذا المكون احصلي على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

التجميل
15M
0



بملعقة واحدة من هذا المكون الطبيعي يمكنك سيدتي القارئة أن تتمتعي ببشرة ناعمة ومشدودة وخالية من كل التجاعيد وعلامات التقدم في السن، وهو مكون القهوة الذي يعتبر من ضمن المكونات الأساسية المتوفرة في كل بيت، يكفي فقط أن تعرفي المكونات التي تحتاجين لمزجها مع القهوة لتحصلي على قناع يساعدك في التخلص من التجاعيد وإخفائها مهما كانت كثيفة في بشرتك، والحصول على بشرة عشرينية مشدودة وبدون مشاكل ولا تجاعيد ظاهرة.

هنا من خلال هذا المقال الذي سنقدمه لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” التي نقترح عليك فيها دائما مجموعة من الوصفات الطبيعية المثالية التي تساعدك في حل كافة المشاكل الجمالية، سنقترح عليك اليوم هذا القناع الجبار والمميز الذي يعمل على تجديد خلايا الوجه ويمنع ظهور التجاعيد ويخفي الظاهر منها، فكل ما عليك فعله هو تطبيق القناع بكل دقة لتحصلي على نتيجة مثالية.

غسول جل جود مورننج بدرجة حموضة منخفضة من كوزريكس، 5.07 اونصة سائلة

أولا – بملعقة واحدة من هذا المكون ستحصلين على فيلر للتجاعيد:

بملعقة واحدة من هذا المكون احصلي على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

إخفاء التجاعيد

يمكنك عزيزتي حواء أن تتخلصي من ذلك الكابوس الذي يخيفك دائما والمتمثلة في ظهور التجاعيد على بشرتك وانتشارها بشكل سريع، فكل ما ستحتاجين إليه ملعقة واحدة من هذا المكون الطبيعي المتمثل في القهوة، واخلطيه مع بعض المكونات وسترين أن الوصفة ستعمل بقوة الفيلر أو البوتوكس لتخلصك من كافة التجاعيد الموجودة على بشرتك كما سيحميك هذا القناع من ظهورها مرة أخرى، وستصبح بشرتك شابة مشدودة وجذابة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة والناعمة وملعقة من عصير الليمون إضافة إلى بياض البيض، وهذه كلها مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت، ويمكنك أن تجديها بسهولة وتعتمديها في هذا القناع الذي شكرته الكثير من النساء اللواتي قمن بتجربته من قبل وحققن حلمهن في التخلص من كل أنواع التجاعيد سواء كانت سميكة أو دقيقة.




زيت كيو 10 لشد الجسم 7 في 1من نيفيا، يقلل من علامات تمدد الجلد ومثالي لجميع انواع البشرة، 100 مل

ثانيا – بملعقة واحدة من هذا المكون ستحصلين على بشرة شابة:

بملعقة واحدة من هذا المكون احصلي على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

إزالة التجاعيد

يمكنك سيدتي بعد أن وفرتي المكونات المطلوبة منك في هذه الوصفة والتي تحتوي على ملعقة واحدة من هذا المكون الطبيعي المتمثل في القهوة المطحونة، أن تقومي بوضع كافة المكونات المذكورة في إناء واخلطيها جيدا إلى أن تري أنها أصبحت تحتوي على رغوة في الأعلى، بعدها قومي بتطبيق القناع على بشرتك مع الرقبة أيضا، ثم اتركيه على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم أزيليه برفق واشطفي بشرتك بالماء جيدا، وجففي بشرتك ثم طبقي كريما مرطبا عليها.

هذه الوصفة عزيزتي القارئة ستساعدك بشكل كبير في التخلص من تجاعيد البشرة وعلامات التقدم في السن، وذلك مع تكرارها من 21 يوما إلى شهر وسترين أن كافة التجاعيد الظاهرة في بشرتك ستختفي تدريجيا إلى أن تختفي بشكل نهائي، وستصبح بشرتك شابة جذابة وناعمة وخالية من كل الشوائب التي تفقد المرأة عادة الثقة في نفسها.

لا روش – بوساي انثيليوس واقي شمسي خفيف للغاية مشبع بالعناصر المعدنية بعامل وقاية من اشعة الشمس 50

ثالثا – بملعقة واحدة من هذا المكون ستستفيدين من عدة فوائد لبشرتك:

بملعقة واحدة من هذا المكون احصلي على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

التخلص من التجاعيد

تحتوي القهوة على مضادات أكسدة عالية، توفر للبشرة حماية من الجذور الحرة التي تلحق الضرر بالجلد، أظهرت دراسة أن مستخلصات حبوب البن يمكن أن تكون مسؤولة عن الحفاظ على طاقة خلايا الجلد بسبب خصائص الجذور الحرة، وملعقة واحدة من هذا المكون الطبيعي كافية لتمنح بشرتك النعومة،نظرا لكون القهوة تقوم بإصلاح الأنسجة، وتلعب القهوة دورا مهما في تنظيم إعادة نمو الخلايا، ما يؤدي إلى الاحتفاظ بالترطيب عن طريق زيادة الكولاجين وزيادة مرونة الجلد.

كما تعمل القهوة على تنشيط الدورة الدموية، فإنها تؤدي إلى بشرة صحية ونشطة، ما يقلل بشكل فعال من تورم الأنسجة وإزالة انتفاخات الجلد، كما يمكنك صنع مكعبات قهوة مثلجة مسبقا وتحريكها على بشرتك المتضررة، و يعمل ماسك القهوة بشكل رائع كمقشر، لأنه ليس قاسيا على الجلد، جربي مقشرا طبيعيا عن طريق خلط البن المطحون والسكر البني وزيت الزيتون، بمجرد خلطه جيدا، قم بتدليكه على وجهك بحركات دائرية للتخلص من خلايا الجلد الميتة.

كريم ماكسي بيل للحماية من الشمس بعامل الوقاية من اشعة الشمس 20، 25 جرام

نصيحة مهمة:

القهوة معروفة بأنها مقشر جيد للجسم لتقليل السيلوليت، تساعد القهوة على شد الجلد وتقليل ظهور السيلوليت الخافت، وبالنسبة لتقشير الجسم بنفسك، اخلطي البن المطحون مع ملعقة من زيت الزيتون والسكر، واستخدمي هذا المزيج ودلكي المنطقة المصابة بحركات دائرية.

تزيد القهوة من الدورة الدموية وتساعد أيضا على تقليل الانتفاخ، لأنها غنية بخصائص مضادات الأكسدة، تساعد على تقليص الأوعية الدموية وتعمل بشكل رائع لتقليل انتفاخ العين.

 





تعليقات الفيسبوك