المكون الطبيعي السحري والخارق في تنعيم وفرد الشعر جعله حريريا

شعرك
16.7M
0



المكون الطبيعي السحري الخارق الذي يمكنك اعتماده سيدتي للحصول على شعر حريري ناعم وقمة في الجمالية واللمعان، وهو مكون الأفوكادو الذي يعمل على منحك شعرا صحيا ولامعا و هو حلم الكثيرين، ولكن تأتي مشكلة تجعيد الشعر والجفاف كعائق رئيسي أمام تحقيق هذا الحلم، ويعتبر الأفوكادو أحد الحلول الرائعة لهذه المشكلة، وهو يدخل في تحضير العديد من الوصفات الطبيعية الناجحة في تنعيم الشعر.

حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية والدهون الصحية التي تغذي الشعر وتمنحه الترطيب اللازم، وفي هذا المقال، المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنتعرف على العديد من الوصفات الطبيعية السهلة باستخدام الأفوكادو لتنعيم شعرك وتحقيق اللمعان الذي تحلمين به، لا سيما أن جمال الشعر هو نصف جمال المرأة.

بلسم أنفيا للترطيب والتغذية للشعر الجاف والتالف والمجعد وتساقط الشعر

أولا – المكون الطبيعي السحري والخارق لشعر كالحرير:

الأفوكادو هو مصدر غني بالدهون الصحية والفيتامينات،وهو المكون الطبيعي السحري والخارق الذي اخترنا أن يكون عنصرا أساسيا في الوصفات الطبيعية المقترحة، والذي سيتم مزجه مع زيت الزيتون الذي يعتبر أيضا مرطبا طبيعيا، و لتحضير هذا القناع، اهرسي نصف أفوكادو ناضج وامزجيه بملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، ثم ضعي هذا الخليط على شعرك النظيف والمبلل، اتركيه لمدة 20-30 دقيقة، ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر، وستلاحظين الفرق في نعومة شعرك بعد استخدام هذه الوصفة بانتظام.

كما يمكنك استخدام الزبادي المحتوي على زيت جوز الهند والذي يعمل على تقوية الشعر وترطيبه بشكل عميق، فقط قومي بمزج نصف أفوكادو ناضج مع نصف كوب من الزبادي وملعقة من زيت جوز الهند ثم ضعي هذا القناع على شعرك واتركيه لمدة 20-30 دقيقة قبل شطفه، وستلاحظين كيف يصبح شعرك أكثر نعومة ولمعان بعد استخدام هذه الوصفة.




معالجة تساقط الشعر من ريو (تغذية عميقة) 300 مل

ثانيا – المكون الطبيعي السحري والخارق مع العسل لشعر ناعم:

المكون الطبيعي السحري والخارق في تنعيم وفرد الشعر جعله حريريا

فرد الشعر

العسل يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا والفطريات، مما يساعد في تنقية فروة الرأس وتعزيز صحة الشعر، ويعطي نتيجة فعالة عند مزجه مع المكون الطبيعي السحري والخارق الذي هو الأفوكادو للحصول على نتيجة هائلة لتنعيم الشعر، كل ما عليك فعله هو هرس نصف أفوكادو ناضج وامزجيه مع ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي، ثم طبقي هذا القناع على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الشطف، وستشعرين بشعر ناعم ومرن بعد استخدام هذه الوصفة.

باستخدام هذه الوصفات الطبيعية باستمرار، يمكنك تحسين نعومة شعرك وتحقيق اللمعان الصحي الذي تتمنينه لا سيما أن الأفوكادو هو مكمل طبيعي ممتاز لعناية الشعر، وسيمنحك نتائج رائعة إذا تم استخدامه بانتظام، ولذا، جربي هذه الوصفات واستعدي لشعر ناعم ولامع يجعلك متألقة في أي مناسبة.

قناع العناية المكثفة بالشعر سوبر سليك+ من ترو كيراتين -237 مل

ثالثا – المكون الطبيعي السحري والخارق مع الصبار:

المكون الطبيعي السحري والخارق في تنعيم وفرد الشعر جعله حريريا

ترطيب الشعر

لتحصلي سيدتي على شعر صحي حريري وناعم لا يسعك سوى البحث عن الحلول الطبيعية التي تبقى أمنة على الشعر من كل الأضرار، لا سيما التي تمت تجربتها من قبل كالوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك دائما، والتي أعطت نتائج جد مثالية وشكرتها الكثير من النساء، ومن بينها هذه الوصفة التي تحتوي على المكون الطبيعي السحري والخارق في تنعيم الشعر والقضاء على خشونته، فكل ما ستحتاجين إليه متوفر لديك في المطبخ فقط وفري المكونات وطبقي الوصفة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى حبة من الأفوكادو الناضجة، إضافة إلى كوب من جل الصبار وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، بعدها قومي بوضع كافة المكونات في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدا إلى أن تحصلي على قناع ناعم، طبقيه على شعرك من الجذور إلى الأطراف، ثم اتركيه على شعرك لمدة ساعة كاملة ثم اشطفي سترين النتيجة في الحين، لكن ينصح بتكرار الوصفة مرة أخرى للحصول على نتيجة مثالية.

العناية بالشعر العضوي من إيريكا بيومي بي11 – معالجة الشعر بيو ريبير شوت بلي أكشن من بيومي بي 11: يصلح ويكثف، بمكونات نشطة طبيعية. تأثير مضاد للتلوث. 100 مل

نصيحة مهمة:

استخدمي هذه الوصفات بانتظام للحصول على شعر ناعم وصحي، وتذكري دائما تجنب ملامسة الشعر بالماء الساخن واستخدام الماء البارد أو الفاتر للشطف للحفاظ على تألق شعرك، وباستخدام هذه الوصفات الرائعة باستعمال الأفوكادو، يمكنك تحسين نوعية شعرك بشكل ملحوظ.

وستلاحظين نعومة شعرك ولمعانه بشكل سريع بعد استخدام هذه الوصفات بانتظام، لا سيما أن  الأفوكادو غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات اللازمة لترطيب وتغذية شعرك وجعله أكثر صحة وجاذبية، و لذلك، جربي هذه الوصفات واستمتعي بشعر صحي وجميل، واستعدي للتألق في أي مناسبة.





تعليقات الفيسبوك