الكولاجين الطبيعي الخارق يجعل بشرتك شابة ويزيل التجاعيد من العمق

التجميل
10.6M
0



الكولاجين الطبيعي الخارق الذي سيسعدك وسيجعلك تتخلصين من التجاعيد حتى لو كانت كثيفة في بشرتك، وسيقضي عليها من العمق، كما انها ستختفي وكانها لم تكن يوما، يمكنك عزيزتي القارئة ان تكتشفي هذا الحل الطبيعي الجبار الذي يعتبر من اروع وانجح الحلول المثالية التي ستبعدك تماما عن كل ما هو كيماوية، كما انه سيجعل بشرتك عشرينية ناعمة وخالية من العيوب والتصبغات ايضا وليس التجاعيد فقط، فكل ما تريدينه سيتحقق باعتماد الحلول الجذرية المتمثلة في الوصفات الطبيعية التي تعطي نتائج مذهلة.

وبدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نفترح عليك سيدتي دائما الوصفات الطبيعية الناجحة التي تبحثين عنها والتي تحقق لك النتائج التي ترغبين فيها، وحتى فيما يخص مشكلة التجاعيد سنقدم لك عددا من الماسكات المجربة والمميزة والتي تعمل بقوة الكولاجين لتمنحك بشرة عشرينية شابة بدون تجاعيد او علامات التقدم في السن، كل ما ستحتاجينه لتحضيرها متور لديك في البيت ولن يكلفك الكثير، كما انك سترين النتيجة المذهلة التي ستحققينها في ظرف وجيز ووقت قياسي.

https://arab-lady.com/s/shop/%d8%ba%d8%b3%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%87-%d9%86%d9%8a%d9%85-%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%87-%d9%84%d9%84%d8%ad%d8%b5%d9%88%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89/

أولا – الكولاجين الطبيعي الخارق في شد البشرة باستعمال البقدونس:

الكولاجين الطبيعي الخارق يجعل بشرتك شابة ويزيل التجاعيد من العمق

استعمال البقدونس

من قال أن التجاعيد المبكرة لا يمكن التخلص منها ، بالعكس فهذه المشكلة الجمالية التي تعاني منها الكثير من النساء يمكن القضاء عليها خاصة إذا ظهرت في وقت مبكر على البشرة، لهذا نقترح عليك الحل في هذه الوصفة المثالية، التي تعتبر من اروع الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي يمكنك اعتمادها ، اذ انها تعمل بقوة الكولاجين الطبيعي الخارق في ازالة التجاعيد من العمق.

ستحتاجين الى ملعقة من الياغورت الطبيعي وملعقة من النشا وملعقة من البقدونس المفروم والناعم و بياض البيض، بعدها وبعد أن تخلطي المكونات كلها طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها ازيلي القناع بروية واشطفي بشرتك بالماء البارد، كرري هذه الوصفة كل يوم حتى تحصلي على نتيجة مثالية وأكثر شبابا والمدة لا تتعدى 20 يوما.

كريم نوفاكلير النهاري لتفتيح البشرة مع معامل وقاية من الشمس ‎‏SPF50+، سعة 50 مل




ثانيا – الكولاجين الطبيعي الخارق باستعمال القرفة:

الكولاجين الطبيعي الخارق يجعل بشرتك شابة ويزيل التجاعيد من العمق

استعمال القرفة

لا توجد أنثى على وجه الأرض لا ترغب في الحصول على بشرة مثالية خالية من كل العيوب والتصغات وتلك البقع التي تفسد مظهرها، وأيضا التجاعيد التي تعتبر من أكثر الكوابيس التي تخاف منها لهذا أحضرنا لك سيدتي الحل المثالي الذي يقضي نهائيا على هذه المشاكل ويجعل بشرتك مثالية، وهو من الوصفات الطبيعية الممتازة التي تقضي على التجاعيد، كما يمكن القول انها هي الكولاجين الطبيعي الخارق في ازالة التجاعيد من عمق البشرة.

ستحتاجين في الوصفة الى ملعقة من القرفة البلدي وملعقتين من عصير الليمون و ملعقة من الزبادي الطبيعي و ملعقة من الحلبة وملعقة من العسل الطبيعي، بعدها قومي سيدتي بمزج هذه المقادير فيما بينها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 30 دقيقة بعدها اشطفي كرري العملية كل يوم وستظهر لك النتيجة خلال10 أيام فقط.

سيروم وجه ريتينول لعلامات ما بعد حب الشباب وملمس البشرة لتنقية المسام واعادة تشكيل سطح البشرة وتفتيحها بسعة 1 اونصة من سيرافي

ثالثا – الكولاجين الطبيعي الخارق باستعمال الكركم:

الكولاجين الطبيعي الخارق يجعل بشرتك شابة ويزيل التجاعيد من العمق

استعمال الكركم

ضحكتك الساحرة وشباب روحك لا يخفيان هذه الخطوط الصغيرة حول العينين فهل السعي للبحث عن طرق إزالة التجاعيد تحت العينين نهائيا ضرب من الخيال، بالنسبة لنا لا إنه حلم قابل للتحقيق عبر تطبيق هذه الوصفة الطبيعية التي أحضرنا لك لتجربيها وتري بنفسك قوتها في القضاء على التجاعيد، وهي تعتبر بقوة الكولاجين الطبيعي الخارق في ازالة التجاعيد من عمق البشرة والقضاء عليها مهما كانت كثيفة.

ستحتاجين لتحضير الوصفة الى بياض بيضة وملعقة من القرفة وملعقة من الكركم وملعقة من العسل الطبيعي، ثم اخلطي هذه المكونات المذكورة كلها مع بعضها إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها طبقيه على بشرتك مع التركيز على الأماكن التي تعانين فيها من التجاعيد واتركي القناع نصف ساعة ثم اشطفي بالماء البارد .

كريم جل واقي من الشمس بعامل وقاية من اشعة الشمس 30 من بريليانت سكين ايسينشالز. 50 غرام، كريم واقي من الشمس مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية فئة A + B ومركب تبييض فعال من بريليانت سكين ايسينشالز.

نصيحة مهمة:

كابوس المرأة هو أن تصاب بالتجاعيد لا سيما إذا كانت مبكرة ما يجعلها تفقد نعومة بشرتها وجمالها الذي تسعى طول حياتها للحفاظ عليه ، خاصة أن الكثير من النساء يعانين من مشكلة التجاعيد المبكرة نتيجة الكثير من العوامل المختلفة، إلا أن هذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك دائما، تعتبر الحل الامثل للمشاكل الجمالية التي تصادفك بما فيها التجاعيد، فيكفي المداومة عليها للوصول الى نتيجة مثالية.





تعليقات الفيسبوك