أفضل الزيوت العطرية لبشرة متألقة دائماً

التجميل
32.2K
0




أفضل الزيوت العطرية لبشرة متألقة دائماً

هل تعلمين أن الزيوت العطرية هي أفضل طريقة للحفاظ على بشرتك جميلة وصحية فهي تجعل البشرة لينة وشابة كما تعالج أمراض ومشاكل البشرة. وبما أن حلم كل النساء هو الحصول على بشرة نقية شابة ومتألقة سنخبرك اليوم عن أفضل الزيوت الطبيعية العطرية لبشرتك.

الخزامي وخشب الصندل و الروزماري للبشرة الجافة:

إذا كانت بشرتك جافة ومتشققة فإن أفضل ما يمكن فعله هو التوقف عن استخدام الصابون وترطيب البشرة بشكل دائم وغني لذا عليك اقتناء زيت الورد والخزامى وخشب الصندل بالإضافة لزيت الروزماري أو إكليل الجبل الذي يساعد على تحفيز إنتاج الزيت في البشرة وبالتالي تقليل جفاف الجلد.

زيت جوز الهند:

إن زيت جوز الهند النقي هو أفضل علاج لإصلاح أضرار أشعة الشمس والتلوث. إذاً ببساطة يمكنك فرك البشرة وكافة أنحاء الجسم بشكل منتظم بزيت جوز الهند للحصول على بشرة جميلة ومميزة.

الجوجوبا وزيت بذور الورد:




إن المزيج من زيت الجوجوبا وزيت بذور الورد سيوفر لبشرتك التغذية والعناية اللازمة حيث لا يمكن لأي مستحضر آخر أن يوفر هذه الفائدة للبشرة امزجي كميات متساوية من زيت الجوجوبا وزيت بذور الورد وطبقي المزيج على البشرة وركزي على المناطق الجافة كالمرفقين والركبتين والرقبة واتركيه لمدة 10-15 دقيقة وبعدها خذي حماماً دافئاً وليس ساخناً وستحصلين على بشرة فائقة النعومة.

زيت اللوز:

منذ قرونٍ مضت استخدم زيت اللوز كأفضل زيت للعناية بالبشرة حيث يتم امتصاصه بسهولة عبر الجلد كما يمكن تطبيقه يومياً ومناسب لجميع أنواع البشرة فهو مغذٍ ومرطب رائع للبشرة يساعد في تقليل الحكة والاحمرار و يجعل البشرة متألقة ومتوهجة.

زيت بذور العنب:

هو أحد الزيوت الأساسية التي لا ضير من استخدامها صباحاً ومساءاً فهو غير دهني ويساعد على منح بشرتك توهجاً صحياً كما يمنحها نضارة وشباباً دائماً.

بين يديك مصدراً طبيعياً رائعاً لجمالك وهو الزيوت الطبيعية الأساسية فلا تترددي في استخدامها لتعزيز جمالك الطبيعي.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك