وصفة الرموش الخيالية مميزة في تقويتها وتكثيفها في أسبوع

التجميل
293.1K
0



وصفة الرموش الخيالية، من بين أقوى الصفات الطبيعية الناجحة التي يمكن لكل امرأة أن تعتمدها وتطبقها للحصول على نتيجة مذهلة، ستجعلها تستغني عن كل الرموش الصناعية وأيضا ستجعلها تبتعد عن الماسكارا وتكتفي برموشها وبكثافتها الجميلة والمميزة، التي ستصبح ملفتة وخاطفة للأنظار، وهذا لا يحتاج إلى الكثير من المكونات أو الكثير من الوقت ، فما هو إلا أسبوع واحد حتى تظهر لك النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها.

وحتى نجعلك دائما جاهزة ومميزة في إطلالتك دون أن تحتاجي إلى المواد التي تضر صحتك، فقد اخترنا لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقترح عليك عددا من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تقوية الرموش وجعلها كثيفة ومميزة وغاية في الجاذبية، فلا تترددي في تطبيقها خاصة أنها بمكونات طبيعية بسيطة متوفرة في كل بيت، والنتيجة ستجعلك تصدمين لكونها ستكون رائعة وجد مميزة، وستحقق لك ما تطمحين إليه.

أولا – وصفة الرموش الخيالية باستعمال زيت الخروع والقرنفل:

وصفة الرموش الخيالية مميزة في تقويتها وتكثيفها في أسبوع

تكثيف الرموش طبيعيا

عندما ترغبين في الحصول على رموش قوية وكثيفة ومميزة، لا تفكري كثيرا في الماسكارا والمواد التي تسبب لك الضرر، لا سيما في ظل وجود الوصفات الطبيعية المثالية التي يمكنك اعتمادها والتي تعطي النتائج الجبارة والمثالية، ومن بينها وصفة الرموش الخيالية، التي تحول الرموش إلى قوية وكثيفة ومميزة نظرا لما تساهم فيه في تقويتها وتكثيفها وجعلها مميزة وغاية في الرقي، بمكونات بسيطة قد لا تخطر على بالك.

كل ما ستحتاجين إليه لتحقيق نتيجة رائعة للحصول على رموش قوية، هو كمية من زيت الخروع إضافة إلى حبات من القرنفل، بعد أن توفري هذين المكونين البسيطين اللذان لن يكلفاك الكثير من المصاريف أو الوقت، اخلطيها في عبوة تكون نظيفة ومجففة واتركي الخليط لمدة 10 أيام وبعدها اشرعي في وضع الخليط على رموشك قبل النوم وذلك لمدة تتراوح بين أسبوع و10 أيام وستظهر لك النتيجة التي تبحثين عنها.

ثانيا – وصفة الرموش الخيالية باستعمال زيت الجزر والحبة السوداء:

وصفة الرموش الخيالية مميزة في تقويتها وتكثيفها في أسبوع

تقوية الرموش باستعمال زيت الجزر

من منا لا ترغب في الحصول على رموش كثيفة وقوية ومميزة وغاية في الجاذبية؟ طبعا كلنا نرغب في ذلك ونسعى إليه، لا سيما أن الماسكارا وأيضا المواد التي يتم اعتمادها على الرموش تساهم في تساقطها وجعلها تفقد قوتها، إضافة إلى أن الرموش الصناعية التي تتجه إليه بعض الفتيات تسبب لهن الكثير من المشاكل، من بينها الضعف والتساقط، لهذا يمكنك سيدتي أن تطبقي وصفة الرموش الخيالية التي ستساعدك على تقوية رموشك في أسبوع طبيعيا.

ستوفرين لهذا الوصفة كمية من زيت الجزر مع حوالي ملعقة من الحبة السوداء المطحونة جيدا إلى أن تصبح على شكل مسحوق ناعم، ثم ضعي المكونين في عبوة ماسكارا فارغة نظيفة واخلطيهما جيدا إلى أن يتجانسا، ثم اشرعي في وضع الخليط بفرشاة الماسكارا على رموشك كل يوم قبل أن تنامي، ودوامي على ذلك لمدة لا تقل عن أسبوع بشكل يوم، وسترين النتيجة مذهلة ورائعة وستنال إعجابك.




ثالثا – وصفة الرموش الخيالية باستعمال الفازلين وصفار البيض:

وصفة الرموش الخيالية مميزة في تقويتها وتكثيفها في أسبوع

استعملي صفار البيض والفازلين

تعتبر الرموش من أقوى اللمسات الجمالية التي يمكن للمرأة أن تمتاز بها، إذ أنها تمنح ملامح الوجه جمالا خاصا، كما أنها تعطي العيون جاذبية أنثوية رائعة، لهذا ينصح خبراء الجمال دائما كل النساء للاهتمام والعناية بجمال الرموش وقوتها وكثافتها، وينصحون دوما بالابتعاد عن الرموش الصناعية التي تسبب الكثير من المشاكل، وتعويضها بالوصفات الطبيعية التي تعمل بشكل ملحوظ على تكثيف الرموش وتقويتها وزيادة طولها.

وهنا اخترنا أن نقدم لك سيدتي وصفة الرموش الخيالية التي ستساعدك على تقوية رموشك وجعلها مميزة، وستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي إضافة إلى صفار بيضة ، بعدها اخلطي المكونين جيدا إلى أن يتجانسا، بعدها طبقي الخليط على رموشك واتركيه حوالي 30 دقيقة ثم اشطفي، ويجب عليك أن تستعملي هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع حتى تحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها.

نصيحة مهمة:

لا تنسي سيدتي أن الرموش هي جمال العين ولمستها الأنثوية التي تجعل المرأة تبرز ملامح وجهها وتجعل جمال الإطلالة يكون مكتملا دون حتى وضع ماكياج أو كحل أو غيرها، فالرموش لا يمكن إلا أن تضفي جمالا راقيا عن العيون، وحتى تحصلين على الرموش التي ترغبين فيها والتي ستجعلك تستغنين عن الماسكارا والرموش الصناعية، فلا تترددي في تطبيق هذه الوصفات الطبيعية التي نقترح عليك والتي تكون نتيجة مضمونة.

 





تعليقات الفيسبوك