وصفات لمنع تساقط الشعر وتطويله وتكثيفه دون أدوية

شعرك
178.8K
1



وصفات لمنع تساقط الشعر وتطويله وتكثيفه من مكونات طبيعية دون اللجوء للأدوية، في اسبوع واحدفقط. يتساقط الشعر جراء الإصابة بالقشرة والتهابات فروة الرأس وبالتالي تضعف خصلات الشعر وتبدأ في التساقط المستمر.

4 وصفات لمنع تساقط الشعر وتطويله وتكثيفه دون أدوية في اسبوع

التزمي بالوصفات والخلطات الطبيعية التالية لمدة اسبوع وبالتالي تحصلين على شعر قوي دون تساقط كثيف وطويل وهم:

الحلبة والليمون لشعر قوي دون تساقط طويل وكثيف

الوصفة الأولى لوقف تساقط الشعر وإضفاء المزيد من الطول والكثافة عليه، هو مزج كمية بسيطة من عصير الليمون مع بودرة الحلبة، وزعي الخليط الطبيعي على شعرك جيداً. اغسلي شعرك بعد مرور ثلث ساعة بشامبو مصنوع من الأعشاب الطبيعية. بالتالي سيستفيد شعرك من فيتامين C الموجود في الليمون، بجانب مضادات الالتهابات والقشرة الموجودين في الحلبة.

زيت الخردل والحنة لتقوية الشعر ومنع تساقط خصلاته

إليكي عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية، الوصفة الثانية للحصول على شعر قوي دون تساقط. أمزجي كوب واحد من أوراق الحناء مع 250 مل من زيت الخردل المغلي ثم اتركي الوصفة لتبرد. بعد ذلك صفي الخليط ووزعي السائل المُصفى على فروة  الرأس جيداً. اغسلي شعرك بشامبو مصنوع من المكونات الطبيعية بعد مرور 30 دقيقة.




معجون الكركم والنيم لمنع تساقط الشعر وتطويله وتكثيفه

لن تحتاجي لأدوية أو علاجات تجميلية، تابعي معنا تفاصيل الوصفة الثالثة لمنع تساقط الشعر، هي عبارة عن طحن جذور الكركم مع أوراق النيم حتى تحصلي على عجينة ناعمة. الآن دلكي فروة رأسك وبعد مرور نصف ساعة اغسلي شعرك بالبلسم ثم الشامبو الطبيعي. هذا القناع الطبيعي يعالج التهابات فروة الرأس والقشرة المزعجة وبالتالي يتوقف تساقط الشعر بجانب تعزيز نموه وكثافته. وذلك بفضل مضادت الميكروبات والالتهابات التي تحتوي عليها عناصره.

الزبادي وجل الصبار وصفة طبيعية تمنع تساقط الشعر بسهولة

الوصفة الرابعة لعلاج تساقط الشعر، هي مزج 1 ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا أو الصبار مع كوب زبادي. وزعي القناع على فروة رأسك ثم اغسلي شعرك بشامبو خالي من العطور بعد مرور نصف ساعة. وبالتالي تحصلين على فروة رأس خالية من الأوساخ والزيوت الزائدة. بجانب علاج الالتهابات وتقشير خفيف لجلد الرأس. والنتيجة في النهاية شعر قوي لامع كثيف لا يعاني من التساقط.





تعليقات الفيسبوك