وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله

التجميل
366.2K
0



وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله، بمكونات طبيعية خالية من أي عناصر كيميائية، تضر ببصيلات الشعر، إذا كان حلمك شعر ناعم ومفرود بلمعة خلابة كأنه مرآة، اتبعي الطرق الطبيعية التالية وبالتالي تحصلين على طريقة لتنعيم الشعر في البيت وستشاهدين النتائج من أول استخدام،  لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله

  • حليب اللوز لتنعيم وتطويل الشعر.
  • وصفة المايونيز الطبيعية للمعان الشعر وتنعيمه.
  • وصفة الزبدة لفرد الشعر كالحرير.

حليب اللوز لتنعيم وتطويل الشعر: قسمي شعرك لأجزاء، ثم قومي بتوزيع نصف كوب من حليب اللوز على خصلاته، ثم قومي بلم الشعر على شكل كعكعة وارتدي قبعة الاستحمام أو البونية ، بعد مرور فترة تتراوح ما بين 30-45 دقيقة، اغسلي شعرك بالطريقة المعتادة بالشامبو والبلسم ثم جففيه بمنشفة جافة.

وصفة المايونيز الطبيعية للمعان الشعر وتنعيمه: من أبرز وصفات لتنعيم الشعر كالحرير، ثم منحه اللمعان الذي يحتاجه كالمرآة، مشطي شعرك جيداً ثم قسميه لعدة أجزاء، الآن وزعي 3-5 ملاعق من المايونيز عليه، ارتدي قبعة الاستحمام، ثم اتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك بمنتجات شامبو وبلسم جيدة.

وصفة الزبدة لفرد الشعر كالحرير:  إليك عزيزتي وصفة فعالة طبيعية للحصول على شعر لامع وناعم كالحرير، وزعي على شعرك 3-4 ملاعق من الزبدة النقية من الجذور للاطراف، بعد مرور 20 دقيقة، اغسلي شعرك بالماء الدافئ جيداً، ثم اغسليه بالطريقة المعتادة بالشامبو ثم طبقي البلسم، بالتالي تحصلين على شعر ناعم مفرود وطويل.

كيف اجعل شعري ناعماً في الليل

من الوصفات الفعالة لإضفاء اللمعان على شعرك ليلاً، بجانب تنعيم خصلات الشعر الخشن، هو توزيع كمية مناسبة من زيت جوز الهند على الشعر، ثم تركه لمدة 45 دقيقة ثم غسله بالطريقة العادية، ثم تجفيفه إما بمنشفة أو بالمجفف الحراري، لكن احرصي على استخدام درجات الحرارة الباردة فيه.

نصائح مهمة لتنعيم وفرد الشعر كالحرير

  • طبقي سبا الشعر على الأقل مرة واحدة شهرياً، اضغطي على هذا الرابط ثم شاهدي طريقة سبا الشعر في المنزل.
  • استخدمي حمامات البخار لفتح مسام فروة الرأس وتنظيفها لتعزيز نمو الشعر بصحة وفاعلية.
  • احرصي على تضفير شعرك قبل النوم، واستخدام وسادة ستان لوضع الرأس عليها أثناء النوم.

 




 





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك