وصفات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين

التجميل
165
0

عزيزتي قارئة مجلة المرأة العربية .. تعتبر اليدين والقدمين من أكثر الأماكن في الجسم تعرضا لتغير اللون واسمرارهما، وذلك لكثرة استخدامها فذلك يجعلها أكثر عرضة للتشققات والشوائب والسواد وخاصة لصاحبات البشرة الحساسة، لذا نقدم مجموعة وصفات طبيعية تساعدك في تفتيح السواد الذي قد ينتج لليدين نتيجة تأدية الأعمال المنزلية.

وصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين 

اليدين هما أكثر ما يلفت نظر الرجل إلى المرأة لذا لابد وأن تتسم بالنعومة واللون الموحد حتى لا تتعرضي بسببها إلى المواقف المحرجة، لذا نعرض لك مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يمكنك تحضيرها في المنزل بنفسك بأقل تكلفة.

وصفات تفتيح اليدين والقدمين 


وصفة الزبادي والعسل لتفتيح

استخدمي معلقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ½ ملعقة من العسل، واخلطيهم جيدا، ثم قومي بوضع هذا الخليط على اليدين والقدمين واتركيه حتى يجف، ثم قومي بغسله بعد نصف ساعة، ولا تنسي تكرار هذه الوصفة مرتين اسبوعيا على الاقل.

خلطة الزبادي والشوفان لتفتيح اليدين والقدمين

استخدمي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وقطرات من عصير الليمون وملعقة من الشوفان المطحون حتى نحصل على عجينة متماسكة وسميكة، نضعها على اليدين والقدمين لمدة نصف ساعة مرتين أسبوعيا على الأقل.

لتفتيح اليدين والقدمين وصفة الزبادي والبرتقال

اخلطي ملعقة كبيرة من لبن الزبادي و مطحون قشور البرتقال المجففة، ثم اعجنيها جيدا، ثم ضعي هذا الخليط على اليدين والقدمين لمدة من 15 إلى 20 دقيقة، وتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفات تفتيح اليدين والقدمين

 

وصفات الليمون لتفتيح المناطق السوداء في اليدين والقدمين

افركي ليمونة على المناطق الداكنة في اليدين والقدمين، واتركيها لمدة ساعة على الأقل، ثم تغسل بالماء، وتكرر هذه الوصفة من 3 إلى 4 مرات اسبوعيا لنرى النتيجة المطلوبة.

اخلطي ملعقة من كلا من عصير الليمون و الحليب والعسل، ثم ضعيها على يديك وقدميك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ، وتغسل بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة مرتين اسبوعيا على الاقل.

استخدمي 3 ملاعق من عصير الليمون وملعقة صغير من الكركم المطحون، ثم يتم وضعها على اليدين والقدمين لمدة 30 دقيقة، وتشطف بالماء جيدا، ونكررها من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك