هل تريدين إبراز جمال عينيكِ بالمكياج ! اليكِ الطريقة

التجميل
30.3K
0


هل تريدين إبراز جمال عينيكِ بالمكياج ! اليكِ الطريقة

تقدم لكم خبيرة التجميل اميره ,طريقة لإبراز جمال عيونك بالمكياج فقط وحصرياً لدى مجلة المرىة العربيه ,تابعي معنا الموضوع الشق وطبقي الخطوات وتمتعي بنظرات تأسر القلوب من جمالها .

ويكتمل جمال وجهك وجاذبيته الساحرة بإضفاء لمسة خاصة من الماكياج على عيونك الجريئة ، ليضيف إليهم إطلالة مشرقة و مضيئة وسحر لا يقاوم ، لذا تنصحك خبيرة التجميل أميرة بالتفنن في رسمهم واختيار ما يظهرهم في أبهي صورة.

وهناك العديد من الخطوات التي يجب ان تراعيها وقت عمل الماكياج الخاص بالعين مثل :

– زيادة كمية كريم الأساس ومن ثم طبقة بودره حول العينين .

– إذا كنتِ من ذوات البشرة الجافة ، يوصي الخبراء بضرورة استخدام ظلال العيون الكريمي حيث تعمل 

على ترطيب البشرة ، وتتماسك بشكل أفضل من البودرة ولا تزول بسهولة .

– يمكنك تنسيق الوان الظلال بما ويتناسب مع لون بشرتك وشعرك وعينيك وايضا  لون ملابسك ولا تنسي استخدام القلم المخصص لرسم الحاجبين الذي يضفي التناغم المطلوب على شكل العيون والوجه ويصحح كل شوائب الحاجبين ويعيد تنسيقهما.

– استخدمي “الأيلاينر”لرسم خط على جفن العين العلوي واسحبيه على عرض الجفن دون ان تمده أكثر .

– ضعي اللون الأبيض تحت الحاجب مباشرة وامزجيه مع الشادو بطريقة تمويج حتى يتداخل اللونين مع المحافضة على اللون الابيض تحت الحاجب مباشرة.

واليكي طريقة عمل مكياج معدني ناعم لتغيري طلتك في السهرة وتكوني مميزة :

بالأصفر الناعم البراق أعلى وأسفل العين ولمسات البرتقالي الفاتح مع التحديد الأسود برسمة مميزة تبرز جمال عينيك .. نقدم لكِ مكياج معدني ناعم لتغيري طلتك في السهرة وتكوني ي مميزة .. أنيقة .. وجذابة، يمكنك الإكتفاء بملمع الشفاه فقط أو إختيار درجة ناعمة لشفتيك لتكملي طلة مكياج معدني ناعم 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك