نجمات ظهرن بفساتين زفاف على السجادة الحمراء..شاهدي

عرائس
96.1K
0



نجمات ظهرن بفساتين زفاف على السجادة الحمراء، وقع إختيار الكثير من جميلات العالم من هوليوود وبوليوود، على الفستان الأبيض الخاص بالعرائس، ليظهروا به على الريد كاربت في المناسبات الرسمية، وكانت إطلالتهن مصدر إلهام للكثير من الفتيات، اللاتي قررن إختيار صيحة فستان ليلة العمر من وحيهم، نستعرض لكي عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية، أشهر النجمات اللاتي اخترت فساتين الزفاف للبيضاء للظهور في المهرجانات المهمة.

من بريانكا تشوبرا لصوفيا فيرغارا.. نجمات ظهرن بفساتين زفاف على السجادة الحمراء

بريانكا تشوبرا

ظهرت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا في مهرجان كان، في إحدى السنوات وهي برفقة زوجها المغني الأميركي نيك جوناس على الريد كاربت، وهي ترتدي فستان زفاف أبيض منفوش مكشوف الكتف وبقطعة شيفون عند منطقة الصدر، الفستان نفسه يتميز بتكوينه من عدة طبقات، ذيل متوسط الطول، صيحة الفستان، الذي تألقت به بريانكا لاقت رواجاً بين الكثير من الفتيات، اللاتي قررن اعتماد نفس الفستان في ليلة العمر، الجدير ذكره أن فستان بريانكا من أعمال المصمم اللبناني جورج حبيقة.

بريانكا تشوبرا نجمات ظهرن بفساتين زفاف

بريانكا تشوبرا نجمات ظهرن بفساتين زفاف

إيل فانينغ

تألقت الممثلة الجميلة إيل فانينغ بفستان زفاف في إحدى المناسبات، التي ظهرت بها على السجادة الحمراء، من تصميم اللبنانية ريم عكرا، تميز الفستان بالكاب الملكي الطويل، هذه الإطلالة لاقت استحسان الكثيرات، لإنها أنيقة مميزة وفي نفس الوقت تحمل طابعاً ملكياً كلاسيكياً، وكانت من أبرز النجمات اللاتي ظهرن بفساتين زفاف في المهرجانات.

إيل فانينغ

إيل فانينغ

صوفيا فيرغارا




من النجمات اللاتي تألقن بفستان زفاف صوفيا فيرغارا، التي ارتدت تصميم حورية البحر، مكشوف الصدر من تصميم الفنان الأمريكي مارك زونينو، على السجادة الحمراء لمهرجان إيمي، استايل الفستان الذي اختارته فيرغارا، هو أحد أهم صيحات فساتين الزفاف، التي تقبل عليها الكثيرات لملائمتها مع الجسم النحيل وأيضاً  القوام الممتلئ.

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا

غوينيث بالترو

من الممثلات اللاتي خطفن الأنظار بفساتين الزفاف على السجادة الحمراء، النجمة غوينيث بالترو وفستانها الأبيض من تصميم توم فورد، تميز الفستان برقته الشديدة وعلى غرار الممثلة الجميلة إيل فانينغ ما ميز الفستان الكاب الملكي الطويل.

غوينيث بالترو بفستان زفاف على السجادة الحمراء

غوينيث بالترو بفستان زفاف على السجادة الحمراء

كلير دانس

في إحدى مهرجانات ميت غالا، ظهرت الممثلة الأميركية كلير دانس بفستان زفاف أسطوري، مصنوع من الأورجانزا الرقيقة، بدت كأميرة خيالية ساحرة، إذا كانت هناك جائزة لأفضل نجمة ارتدت فستان زفاف على السجادة الحمراء، حتماً ستذهب إلى كلير دانس.

كلير دانس

كلير دانس

كيت هادسون

ظهرت الشقراء الجميلة كيت هدسون على السجادة الحمراء من قبل، وهي ترتدي فستان زفاف من ماركيزا، مكون من قطعتين بتصميم حورية البحر مكشوف الصدر، بدت هادسون كعروس جميلة، استطاعت هذه النجمة أن تصبح من أفضل النجمات اللاتي ارتدين فستاتين زفاف.

كيت هادسون نجمات ظهرن بفساتين زفاف

كيت هادسون نجمات ظهرن بفساتين زفاف





تعليقات الفيسبوك