موديلات جمبسوت موضة 2021 لإطلالة عيد الفطر

التجميل
95
0

يأتي عيد الفطر هذا العام عز فصل الربيع لذلك لا تترددي في التحضير لإطلالة مفعمة بالحيوية والمرح واعتمدي واحد من موديلات الجمبسوت التي أحضرناها لكِ لاطلالات العيد من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021.

 


الجمبسوت الواسع بالأكمام الطويلة للمحجبات

 

حظي الجمبسوت طويل الكمين ذي القصة الواسعة بحضور كبير حيث تسابق المصممون على تقديمه بموديلات فائقة الأناقة تحاكي ذوق المحجبات والمحتشمات بشكل عام،أحببنا الموديلات المشجرة والسوداء ذي الياقات العريضة لدى آندرو جن Andrew Gn، كما لفتنا الجمبسوت الأبيض ذي البنطال الـ Flared من توقيع دينيس باسو Dennis Basso.

 

الجمبسوت المشجر موضة ربيع 2021

 

بما أننا نرصد موديلات مخصصة لموسم الربيع فمن الطبيعي أن نصادف مغلفة بأنماط الورود، أعجبنا الجمبسوت الأسود ذي الأكتاف البارزة والقبة العالية والمغلف بالورود الملونة من توقيع آندرو جن Andrew Gn والجمبسوت محدد الخصر المطبع بالورود وأوراق الشجر الكبيرة من تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

الجمبسوت ذي الأرجل الواسعة الأبرز في 2021

 

شق الجمبسوت واسع الأرجل طريقه إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 حتى أنه أقترب في بعض الأحيان إلى ستايل التنورة،قدمت ماركة ريبيكا تايلورRebecca Taylor جمبسوت أبيض V Neck مزين بكسرات ناعمة حول الخصر، فيما ظهرت عارضة ريم عكرا Reem Acra بجمبسوت زهري طويل الكمين منفوخ الكمين.

 

موديلات جمبسوت للسهرة موضة الموسم

 

بخلاف الموديلات النهارية، حرص المصممون على تقديم تشكيلة من قطع الجمبسوت المناسبة للسهرة،رصدنا لدى تاداشي شوجي Tadashi Shoji جمبسوت أبيض بأكمام قصيرة نافرة مزدان بالدانتيل المرهف، أعجبنا أيضًا الجمبسوت الأسود القصير المحبوك بخيوط ذهبية رفيعة بشكل عامودي وتطريز ناعم على الكتفين من توقيع جيني بيكهام Jenny 


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك