ملابس ممنوع شراؤها لطفلك

طفلك
24.1K
0




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص


نسرد لكي سيدتي قائمة ملابس ممنوع شراؤها لطفلك تحت أي ظروف، لأنها تعرض سلامته وصحته للخطر، الأمر الأن لم يعد يقتصر على جودة الملابس وملائمتها لجلد الطفل حيث الملابس القطنية أفضل من القطع المكونة من الانسجة الصناعية مثل البوليستر وغيرها لكن هناك معايير وقواعد يجب الإنتباه إليها عندما يبدأ التسوق من أجل ملابس الأطفال.

هذه الملابس ممنوع شراؤها لطفلك

الملابس المرصعة بالترتر والأزرار والخرز والماسات لا تشتريها أبداً للأطفال

هذه الملابس تتصدر قائمة المحظورات عند ابتياع حاجيات طفلك، لأنها قد تودي بكارثة محققة، لأن الأطفال في هذا السن يحبون نزع هذه الأشياء ووضعها في الفم أو العين أو الأنف وقد صُدمت الكثير من الأمهات بابتلاع صغارهم لهذه الأشياء الصغيرة ومنهم من تفاجأ بوجودها في منطقة الحفاض.

الملابس المرصعة

الملابس المرصعة

الأوشحة من الملابس المنمنوع شراؤها للطفل

تلجأ أغلب الامهات لوضع الأوشحة على رقبة الطفل خلال الأجواء الباردة، لا تفعلي ذلك لأن هذه القطع من الملابس قد تعلق في شئ ما بالخارج او بأحد الألعاب الموجودة بمدن الملاهي، استبدليها بالسترات محكمة الغلق من عند منطقة الرقبة والصدر ولا تلجئي للأوشحة لهم وهم في سن صغيرة.

الاوشحة ممنوع شراؤها لطفلك

الاوشحة ممنوع شراؤها لطفلك

الياقات الضيقة من الملابس الممنوع شراؤها لطفلك

من أكثر الملابس المزعجة لطفلك والتي يجب ان تتوقفي عن شراؤها له، هي القطع ذور الياقات المستديرة الضيقة turtlenecks سواء العالية أو المنخفضة، هذه الملابس تسبب الاختناق لطفلك والصداع وحساسية الجلد وتزايد الشعور بالحكة بجانب سوء نفسية الطفل جراء كل هذه الاعراض، أضيفي على ذلك شعور الطفل بالألم والرعب من صعوبة خلع هذه النوعية من الملابس.

الياقات الضيقة لا تشتريها لطفلك

الياقات الضيقة لا تشتريها لطفلك

ملابس بألوا الداكنة ممنوع شراؤها لطفلك

قد تكون الألوان الداكنة أنيقة، ولكن ليس لطفلك لأنها قد تعرضه للخطر خاصة أثناء التواجد في التجمعات والأماكن المزدحمة، عند شراء ملابس لطفلك، اعتمدي على الألوان الزاهية المضيئة لأنها تميزه لكي خلال الحشود أو إذا تحرك بعيد عن مراقبتك، إذا ارتدى طفلك ملابس داكنة أحرصي على وضع ملصقات أو بادج بألوان مضيئة حفاظاً على سلامته.

الملابس المضيئة للأطفال

الملابس المضيئة للأطفال

النعال الثقيلة المسطحة لا تشتريها لطفلك

تعتبر الاحذية حتى لو رياضية بنعال مسطحة وثقيلة، إختيار غير ملائم للاطفال خاصة صغار السن منهم، لإنها مؤلمة للقدم ولا تتناسب مع طريقة الجري واللعب، استبدلي هذا النمط بالاحذية بأخرى بنعال مطاطية داعمة للكعبين ومشط القدم أو الاحذية ذو المواصفات الطبية التي تقي الطفل من الإصابة بالقدم المسطحة.





شاهدي جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة:

جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة


لا تشتري نعال ضخمة لطفلك

لا تشتري نعال ضخمة لطفلك

ملابس بملصقات ضخمة من الداخل

هل تعلمين أن إرتداء طفلك ملابس موجود عليها ملصقات كبيرة وخشنة من الداخل تضر طفل جلدك وتسبب له الإحمرار والإلتهابات، كما إن حالته النفسية تسوء وتصيبه حالات الغضب بمجرد رؤية هذه النوعية من الملابس.

ملابس بملصقات لا تشتريها لطفلك

ملابس بملصقات لا تشتريها لطفلك

القبعات الضيقة لا تشتريها لطفلك أبداً

اشتري لطفلك قبعة تتناسب مع حجم رأس طفلك، ابتعدي عن الضيقة لإنها تسبب الصداع والإنزعاج وأيضاً الواسعة للغاية لأنها تنخفضل على العيون وتعيق الرؤية بشكل كبير.

القبعات الضيقة لا تشتريها لطفلك

القبعات الضيقة لا تشتريها لطفلك





شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص



تعليقات الفيسبوك