مكياج كوري خفيف للمبتدئين خطوة بخطوة

التجميل
205.6K
0



إليكِ سيدتي طريقة تطبيق مكياج كوري خفيف للمبتدئين، خطوة بخطوة ستتعلمين كيف تحصلين على الإشراق الكوري بداية من البشرة الزجاجية إلى طلة مكياج مثالية طبيعية دون تكلف، لكي يصلك عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية كل جديد من ترندات الموضة، تابعينا على قنواتنا الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

 المكياج الكوري والأدوات اللازمة له

  • تعريف المكياج الكوري الخفيف.
  • الأدوات اللازمة لتطبيق مكياج خفيف على الطريقة الكورية.

تعريف المكياج الكوري: هو طريقة لتطبيق المكياج مأخوذة من السيدات الكوريات وطريقة تطبيقهم للمكياج بشكل استثنائي، مما يعطي للوجه جمال وتوهج طبيعي ببشرة ندية شابة دون تكلف أو ألوان زائدة وهذا ما نوضحه لكي خطوة بخطوة وبالترتيب.

الأدوات اللازمة:

مرطب- كريم واقي الشمس- بيوتي بلندر- كونسيلر- بلاشر أو حمرة خدود- هايلايتر- أحمر شفاه.

طريقة تطبيق مكياج كوري خفيف للمبتدئين خطوة بخطوة

  • تحضير وتهيئة الوجه والعيون في طريقة المكياج الكوري.
  • رسم الحواجب وظل الجفون أو الآيشادو بالطريقة الكورية الخفيفة.
  • رسم العيون بالآيلاينر والماسكارا بالطريقة الكورية.
  • وضع كريم الأساس Foundation.
  • خطوات تطبيق الكونسيلر.
  • وضع أساس المكياج باستخدام البودرة السائلة Loose powder.
  • خطوة الكونتور الخفيف المضئ.
  • القليل من حمرة الخدود والهايلايتر.
  • طريقة وضع الروج أو حمرة الشفاه.
  • استخدام رذاذ او بخاخ التثبيت.

تحضير وتهيئة الوجه والعيون في طريقة المكياج الكوري: في الطرق العادية لوضه المكياج يتم وضع البرايمر لتهيئة الوجه، لكن الخطوة التمهيدية في روتين المكياج الكوري الخفيف طويلة نوعاً ما، لإنها تعتمد على تحضير الوجه والعيون، لذلك يجب البدء في تنظيف الوجه بالتونر ثم ضعي السيروم، الآن ضعي المرطب في وجهك وحول عيونك ثم مرطب الشفاه وأخيراً كريم واقي من الشمس، ومن الممكن أن تطبقي إحدى هذه الماسكات الطبيعية قبل الميكاج، اضغطي هنا أو اصنعي بنفسك ماسك كوري في المنزل.

رسم الحواجب وظل الجفون أو الآيشادو بالطريقة الكورية الخفيفة: هذبي حاجبيك واملئي الفراغات أو الفجوات الموجودة بهما ببودرة طبيعية، لا تقومي بعمل رسمة للحاجب بل اتركيه على شكله الطبيعي، هذه الخطوة هامة في تطبيق مكياج خفيف للمبتدئين على الطريقة الكورية، أما فيما يتعلق بظلال الجفون أو الآيشادو النمط الكوري يعتمد على مزج الألوان غير اللامعة واللامعة سوياً، ضعي ظل الجفون الأفتح على خط الرموش السفلي وعلى تجعيدة العيون ثم ضعي الظل اللامع على الزوايا الداخلية والوسطي للعيون ومن المفضل أن تطبقي آيشادو باللون البني على الخط العلوي للرموش.




رسم العيون بالآيلاينر والماسكارا بالطريقة الكورية: ابدئي بوضع الكحل من الزاوية الخارجية للجفن إلى المنتصف دون رسم أي جناح، ضعي لمحة من ظل لجفون البني وأدمجية مع تحديد العيون ثم وضعي لمحة بسيطة من الآيشادو البني على خط الرموش السفلي، الآن وقت تطبيق اماسكار جعدي رموشك ثم ضعي من 2- 3 طبقات من الماسكارا دون تكتلها على شعر الرموش، إذا كنت ترغبين في وضع الكحل طبقيه بخط رفيع داخل العيون.

الماسكارا والآيلاينر على الطريقة الكورية

الماسكارا والآيلاينر على الطريقة الكورية

تابعي معنا بقية خطوات المكياج الكوري

وضع كريم الأساس Foundation على الطريقة الكورية: من خطوات المكياج الكوري، استخدمي كريم الأساس العادي أو السائل ووزعيه بالبيوتي بلندر على الوجه بالكامل، الخطوة الأساسية في المكياج الكوري الخفيف هو التوزيع الجيد لكريم الأساس لتغطية البشرة بشكل كامل.

خطوات تطبيق الكونسيلر: لوضع مكياج كوري ناجح خفيف للمبتدئين، طبقي الكونسيلر أو خافي العيوب على المناطق المراد اخفاؤها بعناية وامزجيه جيداً، يمكنك تطبيقه قبل كريم الأساس.

وضع أساس المكياج باستخدام البودرة السائلة Loose powder: لمكياج كوري خفيف للغاية، ضعي الآن البودرة السائلة أو الـ Loose powder وامزجيها بعناية شديدة.

خطوة الكونتور الخفيف المضئ على الطريقة الكورية: الكونتور الخفيف المضئ من الخطوات الأساسية لوضع المكياج الكوري الطبيعي، ضعي كمية قليلة من منتج الكونتور على جسر الأنف والجبهة والوجنتين ووزعي جيداً، شاهدي من هنا كيف تضعين الكونتور على حسب شكل وجهك.

القليل من حمرة الخدود والهايلايتر: طبقي حمرة الخدود باللون الخوخي أو الوردي والهايلايتر وزعيه على جسر الأنف ولمحة بسيطة على الذقن والجبهة وكمية أقل على الخدين حتى تحصلي عل مظهر مكياج كوري طبيعي وخفيف دون تكلف.

طريقة وضع الروج أو حمرة الشفاه: ضعي حمرة الشفاة المات غير اللامعة على منتصف الشفايف ثم باستخدام الفرشاة المخصصة للروج وزعيها على الجوانب.

استخدام رذاذ او بخاخ التثبيت: أخر خطوة في المكياج الخفيف على الطريقة الكورية هو وضع رذاذ أو بخاخ التثبيت للحصول على إطلالة مكياج ثابتة لفترات طويلة.





تعليقات الفيسبوك