مخدر طبيعي لإزالة الشعر بدون ألم

التجميل
180.4K
0



مخدر طبيعي لإزالة الشعر دون ألم، هل تعانين من هذه المشكلة عند نزع الشعر الزائد. لذلك نقدم لكي سيدتي طرق مختلفة، لتحصلي على مخدر موضعي. يمكنك صنعه بنفسك في البيت وبالتالي لن تشعري بالألم بعد الآن.

مخدر طبيعي بمعجون الأسنان والكركم للتخلص من الشعر دون ألم

تخلصي من شعر الجسم الزائد بدون الشعور بالألم، عن طريق صنع مخدر موضعي من معجون الأسنان المخلوط بمسحوق الكركم. قبل نزع الشعر وزعي كمية من الخليط على المنطقة المراد نزع الشعر منها. بعد 5 دقائق امسحي المعجون بقطعة قطنية وابدئي في إزالة الشعر بطريقتك المعتادة سواء بالشمع أو السويت.

كيف تصنعين مخدر موضعي لإزالة الشعر من الجذور بدون ألم

اصنعي مخدر طبيعي لإزالة الشعر دون ألم من الترمس المطحون. ضعي الترمس ثم الماء المغلي ثم اتركيه منقوع لمدة يوم كامل. قبل نزع الشعر وزعي المزيج على جلدك حتى يجف ثم أزيلي الشعر ثم طبقي بعد الانتهاء المخدر الطبيعي مرة أخرى. من اجل بطء نمو الشعر كرري هذا الأمر 3 مرات أسبوعياً.

مخدر هندي لنزع الشعر دون آلام مزعجة

هذه الطريقة من الطب الهندي التقليدي القديم للتخلص من الشعر الزائد في الوجه والجسم. في وعاء ضعي 6 ملاعق من ملح البحر ثم مثلهم من مسحوق الكركم والحليب. احتفظي بهذا المخدر الموضعي في وعاء محكم الغلق حتى لا يتسرب له الهواء. يُترك لمدة 15 دقيقة على الجلد ثم ينزع الشعر ثم يُغسل بالماء البارد.

القرنفل مخدر طبيعي للجلد

يعتبر زيت القرنفل في حد ذاته مخدر موضعي طبيعي، يتم توزيعه على الجلد قبل النزع الشعر بدقائق معدودة. امسحي جسمك بقطعة قطنية لإزالة آثار الزيت ثم ابدئي في نزع الشعر ولن تشعري بأي ألم.

النشا والبيض والزبادي خلطة مخدر طبيعي لنزع الشعر بدون الشعور بالوجع

احصلي على مخدر طبيعي للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم. في وعاء نظيف ضعي 3 ملاعق نشا ثم بياض 2 بيضة وأخلطي ثم وزعيها على الجلد لمدة دقائق. بعد الانتهاء من إزالة الشعر، ادهني الجلد بماء الورد أو الزبادي ثم اغسلي بالماء الفاتر.




الخميرة والعسل لتخدير الجلد قبل إزالة الشعر

أخلطي الخميرة مع كمية من عسل النجل النقي ثم أضيفي قطرات من عصير الليمون وماء الورد. أخلطي المكونات جيداً وبالتالي تحصلين على مخدر طبيعي يتم توزيعه قبل دقائق من بدء إزالة الشعر وابدئي بمجرد جفاف المخدر على بشرتك.





تعليقات الفيسبوك