ما هي طريقة وضع الفاونديشن الصحيحة؟

التجميل
206.3K
0



تعرفي على طريقة وضع الفاونديشن بالترتيب خاصة في فصل الصيف للبشرة الدهنية والجافة وغيرها من أنواع البشرة، حتى لا يحدث تكتل أو تجيير لكريم الأساس وبالتالي تظهر البشرة بشكل فوضوي، سيء وغير صحي، تابعي معنا عزيزتي تفاصيل المقال التالي وللتعرف على كل جديد تابعينا على حسابات المجلة الرسمية على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

طريقة وضع الفاونديشن الصحيحة

  • تهيئة البشرة وإعدادها بفاعلية قبل وضع الفاونديشن.
  • استخدمي البرايمر قبل الفاونديشن.
  • اختاري فاونديشن خالِ من الزيوت.
  • طبقات خفيفة من الفاونديشن تكفي.
  • تثبيت البشرة لوضع المكياج.

تهيئة البشرة وإعدادها بفاعلية قبل وضع الفاونديشن: يجب في البداية أن تعتمدي على روتين تنظيف وترطيب جيد للبشرة، وبالتالي تتخلصين من البقايا والترسبات في المسام ،بالإضافة لإزالة الزيوت الزائدة وإنسداد المسام وتقشير البشرة وتوحيد لونها، هذه الخطوة مفيدة جداً في خطوات طريقة وضع الفاونديشن الصحيحة، لإنها تعد البشرة لاستقبال مستحضرات التجميل بشكل فعال، يمكنك تطبيق إحدى هذه الماسكات الطبيعية قبل وضع المكياج وفقاً لنوع بشرتك، اضغطي هنا.

استخدمي البرايمر قبل الفاونديشن : لا غني عن البرايمر في بدء تحضير البشرة للمكياج وخاصة عند وضع الفاونديشن بعد ذلك، لإنه يخلق طبقة ناعمة سلسة ويملء جميع الفراغات والخطوت في الوجه، بجانب إنه يضمن عدم تجيير أو تآكل كريم الأساس بسهولة، مما يجعل الميك اب يستمر لفترات طويلة برونقه الجميل دون تغيير.

اختاري فاونديشن خالِ من الزيوت: للبشرة الجافة أو الدهنية ومهما كنا نوع بشرتك، لا تستخدمي فاونديشن يحتوي على كمية كبيرة من الزيوت، ويُفضل أن يكون منتج جيد خالِ من الزيوت، لإنه سيمنحك بشرة بدون عيوب و تجاعيد أو إنزلاق وبالتالي تستطيعين وضع بقية خطوات المكياج بعد الفاونديشن دون تكتل أو تجيير وهذه هي الطريقة الصحيحة، التي ينصح بها الخبراء في هذا المجال.

الخطوات الاخيرة لوضع كريم الأساس دون تجيير أو تكتل

طبقات خفيفة من الفاونديشن تكفي: تعتقد الكثيرات أن طريقة وضع الفاونديشن السليمة هو وضع طبقات كثيرة منه على سطح البشرة، هذه المعلومة خالية تماماً من الصحة، يجب وضع طبقة رقيقة للغاية، ثم بعدها أيضاً طبقة رقيقة أخرى، باستخدام بيوتي بليندر مبللة، هذا يمنع تكتل المكياج وتجيير كريم الأساس.

تثبيت البشرة لوضع المكياج: من أجل تثبيت المكياج بشكل احترافي وللاستمرار في وضع بقية المنتجات مثل حمرة الخدود، الهايلايتر وغيرها، يجب أن تستخدمي بعد توزيع كريم الأساس لوس بودر Loose powder غير لامعة، وبعد الانتهاء من المكياج بالكامل لا تنسي وضع رذاذ التثبيت. هذه هي الطريقة السليمة لوضع الفاونديشن أو كريم الأساس للبشرة بكافة أنواعها لطلة مكياج مثالية خالية من العيوب.




كيف أخلي كريم الأساس طبيعي

اتبعي هذه الخطوات في طريقة وضع كريم الأساس أ والفاونديشن لضمان تطبيقه بنجاح:

  • طريقة الفاونديشن السليمة هي باستخدام بيوتي بليندر مبللة وبالتالي تضمني عدم تكتله أو تجييره.
  • العناية بالبشرة المستمرة بالماسكات والمستحضرات تجعل الجلد في حالة نضرة مما يُظهر جمال المكياج وخاصةً عند وضع كريم الأساس.
  • اختاري منتجات مكياج جيدة وليست رديئة الجودة.
  • يمكنك أختيار من بين أفضل أنواع كريم الأساس، من هنا.




تعليقات الفيسبوك