ما هي طرق علاج تعرق الوجه الشديد؟ جربي بنفسك

التجميل
263.6K
0



علاج تعرق الوجه الشديد بالأعشاب وبشكل سريع نهائي وفعال، من خلال مكونات بسيطة يجب المواظبة على استخدامها وتطبيقها على الوجه، وبالتالي تتخلصين نهائياً من مشكلة العرق الزائد على سطح البشرة خاصةً في فصل الصيف.

لكل جديد تابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي، تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

علاج تعرق الوجه الشديد بالمكونات والأعشاب الطبيعية

نقدم لك سيدتي طرق طبيعية للحد من العرق الزائد، الذي يظهر على الوجه، بالإضافة إلى تبريد البشرة وعلاج الالتهابات، ليس ذلك فقط بل تساعد هذه العلاجات على توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة، بجانب تغذية البشرة بأنواعها خاصةً الجافة.

العسل والحليب لعلاج تعرق الوجه الشديد

طريقة التحضير: من أجل تحضير ماسك علاجي لتعرق الوجه الشديد في المنزل، نمزج ملعقة من عسل النحل الأبيض مع ملعقتين من الحليب، ونخلطهم جيداً، الآن افردي الماسك على وجهك بالكامل، ثم اغسليه بالماء الفاتر بعد مرور 30 دقيقة فقط.

الفوائد: العسل والحليب يشكلان مكونات رائعة عند مزجهم سوياً، لفتح مسام البشرة، ثم إزالة الأوساخ المتراكمة بداخلها، وبالتالي لا تتراكم قطرات العرق الصغيرة على سطح الجلد، نتيجة للمسام المغلقة.

كما إن العسل يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، التي تعالج البشرة وتمنحها توهج ولمعان مثل النجمات.




علاج تعرق الوجه الشديد بالخيار

طريقة التحضير: في وعاء التحضير، نهرس 2 ثمرة خيار جيداً بعد تقشيرهم، يجب أن يتم هرس الخيار بشكل متجانس للحصول على معجون يتم فرده على الجلد.

اتركي ماسك علاج مشكلة عرق الوجه، لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بعدها بالماء البارد، ثم جففي بطريقة الربت وليس المسح القاسي على خلايا البشرة.

الفوائد: الخيار هو علاج طبيعي لتهدئة البشرة وتبريدها، وبالتالي هو مكون طبيعي فعال للتخلص من مشكلة عرق البشرة نهائياً.

كما إن الخيار يعالج التهابات البشرة وانتفاخات الجلد، بسبب غناه بالكثير من مضادات الأكسدة، ليس ذلك فقط الخيار مصدر طبيعي مضمون لعلاج البشرة، ثم إضفاء التوهج والإشراق على الوجه، الخيار من العلاجات المعتادة للبشرة الدهنية.

الزبادي من العلاجات الطبيعية لمشكلة عرق البشرة

طريقة التحضير: يومياً مساءً ضعي طبقة رقيقة من اللبن الزبادي على البشرة، ثم اتركيها 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء الفاتر.

الفوائد: يحتوي اللبن الزبادي على حمض اللاكتيك، الذي يعالج مشكلة تعرق الوجه الزائدة عن الحد، بالإضافة إلى ترطيب وتنعيم البشرة بطريقة طبيعية دون كيماويات.

الأفوكادو حل نهائي لمشكلة تعرق الوجه الشديد

طريقة التحضير: في وعاء صغير، اهرسي ثمرة من الأفوكادو جيداً، ثم وزعيها بعناية على سطح البشرة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد بعد مرور 15 دقيقة.

الفوائد: فاكهة الأفوكادو غنية بالدهون الصحية، بجانب مضادات الاكسدة، التي تعتبر مكونات فعالة لوقف تعرق الوجه، ثم إعطاء البشرة البرودة التي تحتاجها حتى تتخلص من قطرات العرق عليها.

التخلص من عرق الوجه بجيل الألوفيرا

طريقة التحضير: وزعي كمية من جل الصبار أو الألوفيرا الطازج، ثم بعد مرور 20 دقيقة نغسل الوجه بالماء البارد.

الفوائد: يعتبر الصبار أو الألوفيرا من العلاجات الطبيعية الفعالة والمجربة كثيراً، لعلاج مشكلة تعرق الوجه الشديدة والزائدة عن الحد، كما إنه مكون طبيعي يقلل الالتهابات ويهدأ الجلد ويعالجه.

لا يعالج الصبار مشكلة العرق الزائد والشديد فقط، لكنه يعالج احمرار الوجه ويزيل شحوب البشرة والبهتان الناجم عن التوتر والضغط ومشكلات الوجه الاخرى.

ميتاني ميتي أو تراب فولر مع ماء الورد لعلاج عرق البشرة الشديد

طريقة التحضير: نمزج كمية مناسبة من ميتاني ميتي أو تراب فولر، مع ملعقتين من ماء الورد، ثم وزعيها على وجهك، ثم اغسلي بالماء البارد بعد أن يجف القناع العلاجي أو بعد مرور 20 دقيقة.

الفوائد: هذه المكونات الطبيعية فعالة لترطيب الوجه وتغذية البشرة، وايضاً علاج الاحمرار ومشكلة عرق الوجه.

تجربتي مع تعرق الوجه وعلاجه طبيعيا

من الطرق الطبيعية لعلاج مشكلة عرق الوجه الشديد، هو وضع قطع ثلج في قطعة قماشية ثم تمريرها بشكل دائري على طبقات الجلد.

إذا اتبعت هذه الطريقة يومياً عن تجربتي الخاصة بها، ستتخلصين من مشكلة تعرق الوجه الشديد وبشكل نهائي، لأن الثلج سيبرد البشرة، يزيل العرق والاحمرار وأيضاً الجفاف والحكة.

من الممكن أن تصنعي مكعبات ثلج من ماء الورد، من عصير الخيار، من عصير الطماطم، ومرريها على الوجه، خاصةً قبل تطبيق المكياج.





تعليقات الفيسبوك