ماسكات لتوحيد لون البشرة في أسبوع

التجميل
300.8K
0



ماسكات لتوحيد لون البشرة في أسبوع واحد من آثار الشمس وتفتيحها وإزالة البقع منها سواء الدهنية أو السمراء وغيرها، تابعي معنا عزيزتي تفاصيل المقال التالي، لكي تحصلي على بشرة أحلامك في مدة قصيرة لا تتجاوز الـ 7 أيام، لكل جديد تابعونا على حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

ماسك الكركم لتوحيد لون البشرة

تخلصي من البقع الداكنة والشوائب، واصنعي لنفسك قناعاً طبيعياً من الكركم والحليب، وبالتالي تحصلين على بشرة صافية موحدة اللون، في وعاء نظيف ضعي قطرات قليلة من عصير الليمون، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، ثم ملعقة كبيرة من الحليب، الآن امزجي جيداً المكونات ثم وزعيها على بشرتك، ابدئي التدليك بحركات دائرية وبعد مرور 5- 10 دقائق اغسلي وجهك بالماء العادي، كرري الطريقة 1-2 في الأسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

ماسك الزبادي لتوحيد البشرة

إليك طريقة فعالة من ماسكات لتوحيد لون البشرة، استخدمي في هذه الوصفة علبة الزبادي العادي، يفضل اليوناني، ثم أضيفي ملعقة ماء وقلبي جيداً، ثم وزعي ماسك الزبادي على وجهك جيداً، لتوحيد درجة لونه وتفتيحه، هذا الماسك مناسب للاستخدام اليومي، اغسليه بعد أن يجف على بشرتك بالماء الفاتر.

توحيد لون البشرة السمراء

من أهم ماسكات لتوحيد لون البشرة السمراء هو قناع الطماطم والليمون، اصنعي ماسك من عصير ثمرة طماطم واحدة ثم أضيفي ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وقطرات من عصير الليمون، اخلطي جيداً ثم وزعيه على وجهك بالتساوي، اتركيه لمدة 15-20 دقيقة، وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وبالتالي تحصلين على بشرة سمراء موحدة اللون، دون شوائب أو بقع داكنة.

ماسكات لتوحيد لون البشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية وتعانين في العناية بها، وتريدين طرق طبيعية لتوحيد لونها، إليك الخيارات التالية:

  • ماسك الزبادي والأسبرين لتوحيد البشرة وتفتيحها: اصنعي ماسك من مطحون 2 حبة أسبرين، ثم أضيفي ملعقة زبادي كبيرة وامزجي جيداً، الآن وزعي الخليط على بشرتك واتركيه لعدة دقائق، ثم اغسلي بالماء الفاتر، وبالتالي تحصلين على بشرة دهنية موحدة اللون صافية وبيضاء.

تحذير: هذه الطريقة يجب تجربتها على بقعة صغيرة من الجلد أولاً، للتأكد من عدم تعرض الجسم لأي أعراض تحسسية.




  • قناع الشاي الأخضر والزبادي لتفتيح البشرة وتوحيد لونها: ضعي على بشرتك قناع طبيعي مصنوع من بودرة الشاي الأخضر المضاف إليها كوباً من الزبادي، واغسلي وجهك بعد مرور من 10- 15 دقيقة بالماء البارد، ثم احصلي على بشرة موحدة اللون في اسبوع فقط.
  • طريقة الخميرة والزبادي لتوحيد لون البشرة الدهنية: ذوبي ملعقة صغيرة من الخميرة البيرة في ملعقة من الزبادي الأبيض الصافي دون إضافات، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من عسل النحل الأبيض، ثم امزجي بعناية، الآن وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بالماء العادي، بالتالي تحصلين على بشرة بلون موحد صافية وفاتحة،




تعليقات الفيسبوك