ماسكات طبيعية وفعالة في تنعيم شعر العروس قبل الزفاف

شعرك
146.4K
0



تنعيم شعر العروس من الخطوات الأساسية التي تركز عليها كل فتاة مقبلة على الزواج، لا سيما أن الأنظار تكون مركزة عليها بشكل كبير في ذلك اليوم، وهذا ما يدفعها لتهتم بنفسها وشكلها وكل التفاصيل لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، وهذا لا يقتصر فقط على جانب واحد فقط بل على كل الجوانب، بما في ذلك نعومة الشعر الذي يعد أمرا مهما بالنسبة لها في هذا اليوم الذي يعد ليلة العمر.

ومن خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك سيدتي مجموعة من الماسكات الطبيعية الممتازة المجربة والمضمونة في تنعيم شعر العروس، والتي يمكنك اعتمادها وتطبيقها على شعرك للحصول على النتيجة التي ترغبين فيها قبل يوم الزفاف، فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها للحصول على النتيجة التي ستحصلين، وهذه الماسكات نوعية خاصة من مكونات طبيعية مميزة.

أولا – ماسك الأفوكادو جبارة في تنعيم شعر العروس:

ماسكات طبيعية وفعالة في تنعيم شعر العروس قبل الزفاف

قناع الأفوكادو للشعر

من بين الوصفات الطبيعية التي يمكن اعتماد في تنعيم شعر العروس، هذه الوصفة الجبارة التي اخترناها لك والتي سبق للكثير من النساء أن جربنها وأعطتهن نتيجة فعالة وجبارة، ولن تحتاجي فيها للكثير من المكونات أو التكاليف إذ يكفي أن تقومي بتوفير بعض المكونات البسيطة وتطبقيها للحصول على تلك النتيجة التي ستبهرك قبل يوم زفافك .

كل ما ستحتاجين إليه عزيزتي العروس، هو ثمرة من الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من زيت الجرجير ملعقة من الزبادي الطبيعي، ملعقة من زيت اللوز وملعقة من زيت السمسم، وملعقة كبيرة من العسل الأبيض إضافة إلى صفار بيضة، بعدها ضعي هذه المكونات في الخلاط الكهربائي إلى أن تتجانس، ثم قومي بتطبيقها على شعرك واتركيها حوالي ساعة ثم اشطفي، ولا تنسي تكرار الوصفة كل 3 أيام لمدة 15 يوما وسترين النتيجة المذهلة.

ثانيا – ماسك زيت الأركان لتنعيم شعر العروس:

ماسكات طبيعية وفعالة في تنعيم شعر العروس قبل الزفاف

خلطة الزيوت الطبيعية

يمكن لكل من ترغب في الحصول على نتيجة مثالية في تنعيم شعر العروس، أن تختار مجموعة من الوصفات الطبيعية الممتازة التي تمت تجربتها من قبل من طرف مجموعة من النساء، والتي تعتبر هذه الوصفة التي نقترحها عليك عزيزتي العروس واحدة منها، والتي لن تحتاجي فيها إلا لمكونات بسيطة وطبيعية ومتوفرة لديك في المطبخ، فلا تترددي في تطبقيها.

يمكنك سيدتي أن تقومي بتوفير ملعقة من زيت الأركان وملعقتين كبيرتين من زبدة الشيا إضافة إلى ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من أي زيت عطري وينصح باستعمال زيت القرنفل أو زيت الفاني، بعدها اخلطي المكونات جيدا ثم طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف ويفضل وضع الخلطة بالليل وتركها في شعرك إلى اليوم الموالي ثم غسل الشعر جيدا ، لا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 15 يوما وسترين النتيجة.




ثالثا – قناع السدر مميز في تنعيم شعر العروس:

ماسكات طبيعية وفعالة في تنعيم شعر العروس قبل الزفاف

قناع السدر 

تعتبر وصفة السدر من بين أقوى الوصفات الطبيعية في تنعيم شعر العروس، وتحويله إلى خيوط من الحرير، إذ أنها تعد وصفة بسيطة وذات مكونات يمكنك العثور عليها في محل العطارة بسهولة دون تكاليف، إذ أنها بسعر بسيط، وهي من أقوى الوصفات المجربة وذات فاعلية مميزة حققتها الكثير من النساء خلال تجربتهن لها، فلا تترددي أنت أيضا في تجربتها.

يمكنك عزيزتي العروس أن تخلطي كوبا من السدر المطحون والطازج، إضافة إلى ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، إضافة إلى صفار بيضة وخيارة واحدة، بعدها قومي بخلط المكونات كلها مع تقطيع الخيارة إلى شرائح واطحني الكل في الخلاط الكهربائي، ثم طبقي الخلطة على شعرك كقناع ولفي شعرك على شكل كعكة واتركي عليه الخلطة لمدة ساعتين ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو، ثم كرري الوصفة مرتين الأسبوع للحصول على النتيجة المثالية قبل الزفاف.

نصيحة مهمة:

قد ترين عزيزتي أن الوصفات الطبيعية قد لا تنفعك وأنت عروس مقبلة على الزواج، لكن هذا غير صحيح، فالوصفات الطبيعية مهمة جدا وضرورية وتعطي نتائج مثالية لا سيما عندما تطبقينها بفترة طويلة قبل وصول المناسبة، إذ أنها تحتاج إلى المداومة عليها لتحقيق النتيجة التي تبحثين عنها في وقت قياسي.





تعليقات الفيسبوك