لمسات لامعة .. لطلة جذابة متلألئة

التجميل
30.2K
0

  لمسات لامعة .. لطلة جذابة متلألئة

جاءت موضة الموسم الجديد بالكثير من تركيبات الغليتر اللماع والظلال النحاسية والهايلايتر المضئ للبشرة. تعرفى على قواعد الماكياج الذهبى لهذا الموسم.

لماسات الغليتر مع الآيلاينير الأسود لعيون درامية
للحصول على إطلالة العيون الدرامية، مررى القلم الأسود حول عينيك بشكل كثيف، جربى Gel Eyeliner in Black Incمن Bobbi Brown على كامل الجفنتين المتحركين بما فى ذلك الزوايا الداخلية للعينين، بعدها مررى على خطى الرموش العلوى والسفلى لكل عين قلم الآيلاينيرGlide and Define Liquid Eyeliner من Max Factor، وبينما لا يزال نديا، مررى فوقه القليل من الغليتر الأسود من MAC Glitter in Black، مع تثبيت قطعة من الشاش أسفل العين لتجنب تناثر الغليتر الفائض على البشرة. بعدها وزعى الماسكارا السوداء مع الرموش الإصطناعية. جربى Oscillation Wand من Lancôme مع False Lashes من Shu Uemura .

العيون الذهبية

إذا كنت تستعدين لحضور حفل مع الأصدقاء، اختارى ظلال البراقة والمضيئة لأجل طلة مفعمة بالشباب، خاصة وأن الظلال الذهبية تناسب كل البشرات. ابحثى عن الظلال الغنية بالصبغة جربى Ombre Essentielle Soft Touch Eyeshadow in Gold من Chanel، امزجى الظل على كامل الجفنين والزوايا الداخلية للعينين لاجل تحديدهما، بعدها امزجى بعض القطرات من MAC Mixing Medium  مع MAC Glitter in Gold لأجل الحصول على تركيبة مرهمية “معجون” ثم توزيعها بواسطة فرشاة صغيرة على كامل الجفن فوق الظل الأول. وانهى هذه الطلة بمسحات طفيفة من الماسكارا السوداء.

الظلال البرونزية والنحاسية
عادت الظلال النحاسية والبرونزية بقوة هذا الموسم وقد ظهرت على وجوه العارضات بأغلب العروض كونها دافئة وتعزز النغمات الذهبية على البشرة. ابدئى بتوزيع Base crème  من Shu Uemura على كامل البشرة ثم مررى للبشرة الشاحبة Metallic Crème Eye Colour in Burnished Copper  من Laura Mercier  ولأجل البشرة الغامقة، اختارى Quick Eyes Cream Shadow in Cocoa Shimmer  من Clinique. وانهى طلتك بمسحات متتالية من الماسكارا البنية على كامل رموشك العليا والسفلى. جربى False Lash Effect Mascara in Brown  من Max Factor.

شفاه معدنية

من أهم أسرار الشفاه المعدنية، أن يكون باقى ماكياج البشرة نقيا ومتقنا جدا. اختارى أساسا شفافا لكامل البشرة وظللى عظمتى وجنتيك بالهايلايتر مع مسحة خفيفة من الظل البراق على الجفنتين، جربىTouch d’Or  من YSL والتى تناسب كل أنواع البشرات، وتذكرى أنه عند استخدام الظلال المعدنية لابد أن تبدو منطقة الT- Zone  مطفاة وخالية تماما من كل اللمعان. للشفاه، جربى Phyto Lip Shine Sheer Toffee  من Sisley ، ولمزيد من الدراما أضيفى القليل من Vinyl Lip Gloss in Clear  من Rimmel  فوق أحمر الشفاه لإخفاء اللمعان والبريق.
1 Aqualumiere Lipstick in Stromboli من Chanel: لون غنى ورائع للسمراوات.
2  Aqualumiere Lipstick in Palma من Chanel: يبدو أنسب للشقراوات.
3 Rouge Volupte in 15  من YSL: لأوقات النهار والمساء.
4 Pure Color in Hot Copper  من Estee Lauder: مرطبة للشفاه الجافة.
5  Riche Lipstick in 238  Colorمن L’Oreal يبدو رائعا على البشرات الذهبية.
6 Pure Colour Lipstick in FIG  من Estee Lauder: يمنح الشفاه تغطية شفافة لكن جذابة.

أساسيات ماكياج الغليتر
1 Facettes d’Or Gold Fiction  من Chanel
2 Dream Mousse Bronzer in Bronze منMaybelline
3 Little Darlings 5 Warm Pigments & Glitter من MAC
4 Single Eyeshadow in Gold Finger منNARS
5 Gloss Coat من MAC
6 Color Fever Gloss PIHA Black  من Lancôme
7 Lipstick in Canaille من NARS
8 Glitter in Crystalled Lime من MAC
9 Color Design Sensational Effects Shimmering Eye Stylo  من Lancôme
10 Nail Enamel in Wild Thing من Essie
11 Glitter Reflects Bronze من MAC


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك