للحصول على شفاه ممتلئة في دقيقتين ما عليك سوى اتباع هذه النصائح سيدتي..

التجميل
162
1

تسعى معظم السيدات دائماً للحصول على شفاه متألقة ومنتفخة كالنجمات، فمنهم من تلتجئ إلى عملية النفخ إلا أنها لا تكون راضية عن الأمر لأنها تحب أن ترى شفاهها بشكل طبيعي ما يجعلها تبحث عن وصفات منزلية تمكنها من الوصول إلى ما تريد.

أولا سيدتي نريد إجابتك، نعم توجد وصفات طبيعية تجعل شفاهك ممتلئة بالشكل الذي تريدينه ما عليك سوى تتبع النصائح والخلطات التي سنقدمها لك بالشكل الجيد يا سيدة “مجلة المرأة العربية”.

التقشير: يعمل التقشير على إزالة خلايا الجلد الميتة، كما أنه يعمل على تحفيز تدفق الدم إلى الشفاه، مما يؤدي إلى تضخمها وانتفاخها، كل ما عليك فعله هو مزج القليل من السكر والقهوة مع الماء الفاتر أو زيت الزيتون لعمل عجينة بسيطة وفركها على شفتيك، ثم اشطفي شفاهك وستجدينها في أحسن حال.

شرب كمية كافية من الماء: حيث يُساعد شرب كمية كافية من الماء على ترطيب بشرة الشفاه من الداخل، ومنعها من الجفاف، والتشقق الذي يصغر حجم الشفاه، كما يُساهم في الحصول على شفاه ممتلئة، ورطبة، وجميلة ستبهرك ىكل تأكيد صديقتي.


فرشاة الأسنان: خذي فرشاة الأسنان، اغمسيها في ماء دافئ وافرك بها شفتيك بلطف، لكن قبل القيام بهذا، لابد من التأكد من أن فرشاة الأسنان التي تستخدمينها تحتوي على شعيرات ناعمة لتفادي أي نوع من جروح على الشفتين الحساستين، هذه الطريقة تساعد على تدفق الدم إلى الشفاه ما يجعلها ممتلئة سيدتي.

 وضع مرطب الشفاه بانتظام:
يجب المحافظة على ترطيب الشفاه عن طريق استخدام مرطب فعال ومناسب، كالمرطبات التي تحتوي على عامل الحماية SPF؛ لحمايتها من أشعة الشمس الضارة، ويمكن استخدام مرطبات طبيعية للبشرة الحساسة مثل: زيت جوز الهند؛ للحصول على شفاه ممتلئة.

الثلج: خدي مكعب من الثلج وقومي بتدليك شفتيك به لمدة عشر دقائق كل يوم، وهذا سيجعل شفتيك تبدو أكثر احمراراً وامتلاءا.

حركات رياضية للشفتين: قومي سيدتي بعمل الحركة الاي يقوم بها عازف الناي، فقد أوضحت الدراسات أن هذه العملية ان استخدمتها بشكل يومي ستزيد من حجم شفاهك صديقتي المرأة.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك