لرموش طويلة وكثيفة هنا أقوى الخلطات الطبيعية التي تنسيك الصناعية

التجميل
173.1K
0



لرموش طويلة وكثيفة يمكنك سيدتي أن تطبقي مجموعة من الحلول الطبيعية التي تعطي نتائج مثالية ومهمة جدا، فالجميع يعلم أن الرموش السميكة والطويلة والكثيفة تضفي جمالية خاصة على الأنثى وتعطيها إطلالة رائعة وغاية في النعومة، لهذا نجد أن الكثير من النساء يتجهن إلى الصناعية للحصول على تلك الطلة الرائعة التي تسعى إليها، لكن ما لا تعلمه النساء أن الرموش الصناعية عادة ما تضعف الحقيقية الطبيعية وتؤدي بها إلى التساقط.

لهذا ومن خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك اعتمادها سيدتي للحصول على رموش مميزة وغاية في الروعة، تجعل إطلالتك قمة في الجاذبية وتمنح عيونك لمسة أنثوية ناعمة، دون أن تحتاجي للماسكارا أو تلك الرموش الصناعية التي تتسبب في الكثير من المشاكل الجمالية لرموشك الطبيعية.

أولا – وصفة زيت الخروع لرموش طويلة وكثيفة:

لرموش طويلة وكثيفة هنا أقوى الخلطات الطبيعية التي تنسيك الصناعية
استعمال زيت الخروع

تعتبر زيت الخروع من الزيوت الطبيعية الغنية بحمض الريسينوليك، إذ يشكل فيها نسبة 90 في المائة، وفائدة هذا الزيت أنه يساعد على التخلص من مشكلة تساقط الشعر وبالتالي يلعب دورا هاما في الحفاظ على رموش العين من التساقط، كما أن زيت الخروع يقوي الرموش ويزيد كثافتها، ويعمل على جعلها لامعة وبراقة دون الحاجة لأي مواد كيماوية أخرى.

فكل ما عليك فعله عزيزتي لرموش طويلة وكثيفة هو أن تقومي بأخذ كمية من زيت الخروع بواسطة قطعة قطن صغيرة، وطبقيها على رموشك جيدا، لكن بعد أن تنظفي الرموش جيدا بالماء، وحاولي تطبيق الخلطة على الرموش العلوية والسفلية مع الانتباه لعدم تسرب الزيت داخل العين، واتركي الزيت على رموشك طيلة الليلة وفي الصباح اغسلي جيدا، وداومي على الخلطة 10 أيام فقط ستظهر لك النتيجة.

ثانيا – استعمال زيت جوز الهند لرموش طويلة وكثيفة:

لرموش طويلة وكثيفة هنا أقوى الخلطات الطبيعية التي تنسيك الصناعية
استعمال زيت جوز الهند

من بين المكونات الطبيعية الأكثر استخداما في الوصفات الجمالية، ليس فقط في البيوت وإنما حتى في مراكش التجميل الكبرى، هي زيت جوز الهند ، وذلك لما يتميز به من خصائص جمالية ومواد مفيدة جدا في علاج الكثير من المشاكل ومن بينها التخلص من مشكلة تساقط الرموش وضعفها، فهذا الزيت غني جدا بالفيتامينات، التي تساعد على تقويتها وكثافتها.

ولرموش طويلة وكثيفة كل ما ستحتاجين إليه سيدتي هو أن اخذ ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وقطعة من القطن الخاص بتنظيف الأذنين، وقبل أن تضعي الزيت على رموشك، قومي بتنظيفها جيدا بالماء، ثم طبقي عليها زيت جوز الهند واتركيها ليلة كاملة ، ثم نظفي في الصباح، وهذه الوصفة تحتاج منك أن تعيديها مرارا لمدة أسبوع حتى تحصلين على نتيجة مذهلة.




استعملي فيتامين E لرموش كثيفة وطويلة:

لرموش طويلة وكثيفة هنا أقوى الخلطات الطبيعية التي تنسيك الصناعية
استعمال فيتامين E

يمكنك عزيزتي أن تجربي مكون فيتامين e الذي يعتبر من بين المكونات المميزة جدا، لرموش طويلة وكثيفة، وهو احد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تقليل الضرر التأكسدي الذي عادة ما يتسبب في تساقط الشعر، وهو يعمل على تقويته وزيادة كثافته، ونفس الشيء بالنسبة للرموش فهذا المكون يساعد على تقوية الرموش وتكثيفها بقوة كبيرة.

ويمكنك أن تطبقي هذا المكون بطريقة سهلة وبسيطة، إذ يمكنك أن تضعيه مباشرة على رموشك بعد تنظيفها بنفس طريقة وضع زيت الخروع، كما يمكنك تناوله أيضا كمكل غذائي عن طريق الفم، ويجب أن تكرري العملية كل يوم في حالة استعملته مباشرة على الرموش، إما إذا اخترت تناوله فيجب استشارة الطبيب لتحديد الكمية المناسبة.

رابعا – الشاي الأخضر لتكثيف الرموش:

لرموش طويلة وكثيفة هنا أقوى الخلطات الطبيعية التي تنسيك الصناعية
الشاي الأخضر

لرموش طويلة وكثيفة يمكنك سيدتي أن تختاري مجموعة من المواد الطبيعية البسيطة المتوفرة في كل بيت، والتي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها في كل وقت، كل ما عليك فعله هو أن تقومي عزيزتي بتطبيق النصائح المقدمة لك وتجربة الوصفات الطبيعية البسيطة التي لن تكلفك الكثير، ولن تسبب لك أي أذى مهما كان، فقط داومي عليها بنفس الطريقة الموصى بها وسترين النتيجة.

ومن بين المكونات المجربة والمضمونة هو الشاي الأخضر الذي يساعد على نمو الشعر ويساعد أيضا في الحصول على نتيجة هائلة لرموش طويلة وكثيفة، فكل ما عليك فعله هو أن تقومي تخلطي ملعقة من الشاي الأخضر مع كوب من الماء الساخن، واتركيه 15 دقيقة، ثم قومي بتصفية المحلول واشربيه دافئا ويمكنك أن تضعي الخليط على رموشك باستخدام قطعة قطن، ثم اتركيه 10 دقائق ونظفي بعدها، هذه العملية تتطلب منك أن تعيديها مرتين في اليوم لمدة 10 أيام سترين النتيجة.

نصيحة مهمة:

بما أن الرموش هي لمسة جمالية تضفي نوعا من التألق على المرأة، فهذا يكفي حتى نوليها اهتماما بالغا ونحافظ عليها بكل الطرق، لا سيما أنها تزيد من جمال المرأة، وكلما حافظنا عليها كلما كانت نسبة ابتعادنا عن الرموش الصناعية أكبر وبالتالي سنحافظ عليها كثيفة وطويلة وقوية دائما، لكن هذا لا يمنع أن نهتم بها على أكمل وجه باعتماد الوصفات الطبيعية المذكورة التي تساعدنا في الحفاظ عليها دائما.





تعليقات الفيسبوك