لجسم ناعم وأبيض كالعروس إليك أقوى الخلطات المغربية

التجميل
199.2K
0



لجسم ناعم وأبيض ، نقدم لك سيدتي الحل في هذه الخلطات الطبيعية التي تعتمدها العروس المغربية ، بمدة قبل عرسها، وهي أيضا مهداة لكل الراغبات في الحصول على جسم ناصع البياض وناعم وخالي من التصبغات والبقع مهما كانت قديمة، حيث يصبح الجسم موحد اللون وذلك من خلال تطبيق هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتائج مثالية والتي نقترحها عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”.

فلا تترددي عزيزتي القارئة في تجربتها وتطبيقها على جسمك، لتزيلي منه كل البقع والتصبغات والشوائب التي تفقده جماله، والتي تفقده أيضا نعومته وبياضه، فكوني عروسا كل يوم في بيتك، وهي وصفات بسيطة تتكون من مواد طبيعية متوفرة في كل بيت وفي كل مكان، كما أنها لا تكلفك الكثير، فقط جربيها وانظري إلى النتيجة بنفسك.

أولا – وصفة إكليل الجبل لجسم ناعم وأبيض:

لجسم ناعم وأبيض كالعروس إليك أقوى الخلطات المغربية
تبريمة الحناء

أكثر ما تبحث عنه المرأة وترغب في الحصول عليه، هو أن يكون جسمها ناعما وخاليا من البقع والتصبغات، سواء كانت قديمة أو حديثة، وتعتبر هذه الوصفة التي سنقترحها عليك بمكوناتها الطبيعية من أقوى الوصفات المطبقة لجسم ناعم وأبيض، وهي مجربة ومضمونة وتعتمدها العروس بأيام قبل الاحتفال بزفافها ولا تتطلب الكثير من المكونات.

فكل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الأزير المطحون أو إكليل الجبل كما يسمى، وملعقة من الزعتر المطحون و ملعقة من الحناء الطبيعية وملعقة من الزاز المطحون وهي عشبة تشبه الحناء في لونها وشكلها، و3 ملاعق من عصير الليمون و ملعقة من الغاسول الأخضر ثم ملعقتين من الياغورت الطبيعي، بعدها اخلطي أن المكونات كلها وطبقيها على جسمك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها افركيها وأزيليها برفق قبل الذهاب للحمام فبعد أن تدخلي الحمام اشطفي وسترين كيف ستعمل الوصفة على إزالة كافة الشوائب من جسمك مهما كانت قديمة .

ثانيا – وصفة النشا لجسم ناعم وأبيض كالعروس:

لجسم ناعم وأبيض كالعروس إليك أقوى الخلطات المغربية
تبريمة النشا

وصفات تبييض الجسم والتخلص من البقع الداكنة بمواد طبيعية وصفات مطلوبة للغاية والبحث عنها يزداد من جانب النساء أكثر من الرجال، حيث تحاول النساء والفتيات معظم الوقت البحث عن أحدث الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة، وتجعلها بيضاء خالية من البقع الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس أو آثار الحبوب أو التهاب الجلد أو التعرض لحروق طفيفة، وعدم تنظيف الجلد باستمرار، وأحيانا استخدام مستحضرات التجميل الضارة بالبشرة، و من هنا نقدم هذه الوصفة الخارقة لجسم ناعم وأبيض اللون بمواد طبيعية ستستخدمونها وتلاحظون الفرق في نفس اليوم.

ويمكن استخدام هذه الوصفة بالإضافة إلى تفتيح البشرة وتوحيد لونها يجب إحضار وعاء عميق ووضع كمية من النشا وكمية كافية من عصير الليمون وتخلط المكونات مع بعضها جيدا وتوضع على البشرة والجسم كله، حتى تجف تماما ويتم إزالتها بالمياه الدافئة وسيظهر الفرق حيث تعمل هذه الوصفة على إزالة البقع من الجسم وحتى إزالة الشعر الزائد وتفتيح البشرة وللحصول على نتائج سريعة يجب تكرار هذه الوصفة من اثنين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.




ثالثا – وصفة الخزامى الطبيعية لجسم ناعم وأبيض:

لجسم ناعم وأبيض كالعروس إليك أقوى الخلطات المغربية
تبريمة الأعشاب

ترطيب وتنظيف وتنعيم الجسم من الأمور المهمة التي يجب على المرأة عدم إهمالها أو تجاهلها إذ أن نظافة الجسم وأناقته تجعل المرأة أكثر ثقة بنفسها لا سيما إذا كان موحد اللون ، لهذا نقترح عليكن سيداتي تبريمة من مدينة الصويرة والتي تعطي نتيجة فعالة للجسم، وهي تحتوي على مكونات بسيطة ومتوفرة وغير مكلفة طبعا.

إذ ستحتاجين فيها إلى ملعقتين من الحناء الطبيعية المطحونة وملعقة من الخزامى مطحونة وملعقة من الزاز مطحون وملعقة من الغاسول الأبيض الخاص بالجسم وملعقة من الكركم وملعقة من الحمص المطحون ونصف ملعقة من الشبة المطحونة وقطعة من المسك المطحون ثم ملعقة من الجاوي الأبيض المطحون و ملعقتين من الصابون البلدي بالأعشاب و3ملاعق من عصير الليمون.

اخلطي جميع المكونات بماء دافئ واتركيها مدة 10 دقائق بعدها طبقي الخلطة على جسمك واتركيها إلى أن تجف ثم افركي لإزالة دون استعمال الماء بعدها استحمي في الحمام وكرري الوصفة 3 مرات في الشهر سترين أن جسمك أصبح ناعما ورطبا وبشرته كبشرة الأطفال.

نصيحة مهمة:

إذا رغبت سيدتي في الحصول على جسم ناعم وأبيض وخالي من البقع والتصبغات القديمة وحتى الشوائب الجديدة، فهذا ليس أمرا مستحيلا طالما هناك مجموعة من الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تتكون من مواد بسيطة في متناول الجميع فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها على جسمك لتحصلي على جسمك كما ترغبين، دون اللجوء إلى المواد الكيماوية التي قد تسبب لك الأذى .





تعليقات الفيسبوك