لتبييض الأسنان بطرق سهلة لن تتوقعوها ..إعرفوها معنا

صحتك
26.1K
0


لتبييض الأسنان بطرق سهلة لن تتوقعوها ..إعرفوها معنا

الأبتسامة الجميلة والأسنان البيضاء هي علامة من علامات الجمال ,فإن كنتي تبحثين عن طرق سهلة وبسيطة جداً لتبييض الأسنان مجلة المرآة العربية ,تقدمها لكِ على طبق من ذهب اليكم الطرق :

الطريقة الاولى: الليمون

تدعك الاسنان بنصف ليمونة يومياً مساءاً قبل الخلود الى النوم، وخاصة بعد إستخدام معجون الاسنان، وذلك  لتبييض الاسنان وتقوية اللثة.

الطريقة الثانية: الخبز

أحضرى قطعة من الخبز أو التوست المحروق على النار، ويطحن هذا الخبز جيداً، ثم يوضع عليه نصف ملعقة عسل، وتدعك الأسنان بهذا الخليط يومياً، وسوف تلاحظين الفرق وتفتيح أسنانك من أول مرة.

الطريقة الثالثة: بيكربونات الصودا

يوضع القليل من بيكربونات الصودا على فرشاة غسل الاسنان، ويتم دعك الاسنان بها يومياً، وسوف تلاحظين  تبييض الأسنان وقد أصبحت مثل الثلج من أول مرة للإستخدام.

الطريقة الرابعة: البرتقال والليمون

نأخذ قشر البرتقال والليمون، ونتركهم لفترة حتى يجفوا تماماً، ثم يتم طحنهم جيداً ووضعهم فى علبة، ثم أضيفى عليهم نفس الكمية من بيكربونات الصودا، واخلطيهم جيداً.

هذه الطريقة لا تبيض الأسنان وحسب، بل تعطى للفم والأسنان رائحة نظيفة وذكية.

الطريقة الخامسة: ماء الاكسجين

اشترى ماء الاكسجين من الصيدلية، ثم قومى بتخفيفة بمعدل ملعقة ماء اكسجين صغيرة الى ملعقة ماء ورد صغيرة، ثم ادعكى أسنانك بقطنة مبللة من هذا المحلول مرتين يومياً، ولكن إحذرة هذه الطريقة إن كنتِ تعانين من حساسية أو إلتهاب اللثة.

الطريقة السادسة: عشبة الميرامية

احضرى بعض الورق من عشبة الميرامية، واحرقيهم ثم اطحنيهم جيداً، ثم يدعك بهم الأسنان مرة واحدة يومياً.

الطريقة السابعة: الفحم والليمون

إطحنى بعض قطع الفحم حتى يصبح ناعماً جداً، ثم أضيفى اليه بعض بيكربونات الصودا وقطرات الليمون، واخلطي كل المقادير جيداً، ثم ادعكى أسنانك بهذا الخليط يومياً، وبعدها اغسلى اسنانك بمعجون الأسنان العادى، وأخيراً ادعكى أسنانك بنصف ليمونة.

هذه الطريقة تعطيكِ النتيجة المطلوبة الرائعة من أول مرة، كما ستحصلين على رائحة فم رهيبة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك