لبشرة متوهجة وأكثر نضارة وشباب وجمال جربي هذا المنتج السحري

التجميل
96
0

تسعى الكثير من السيدات للحصول على بشرة متوهجة ونضرة خاصة مع تعدد العوامل التي تتسبب في شحوب البشرة وانطفائها ؛ ومن بين مستحضرات التجميل التي تم انتاجها لتحقيق هذا الغرض ظهر مستحضرPixi  تونر كعلاج فعال لعدد من مشاكل البشرة مثل الجفاف واتساع المسام وتراكم طبقات الخلايا الميتة فوق سطح البشرة ؛ يعملPixi  تونر على تقشير البشرة وتفتيحها واستعادة رونق البشرة وجمالها ونضارتها الطبيعية ؛ كما أنه مستحضر آمن تماما وصالح لجميع أنواع البشرة ؛ وقد أثبتPixi  تونر نتائج فعالة في التجارب التي قام بها المستخدمين .

 يمكنك الحصول على تونر بيكسي  

ما هو تونر بيكسي؟

Pixi  تونر هو مقشر سائل يساعد في التخلص من الخلايا الميتة فوق سطح البشرة وينعم ملمس البشرة الخشنة من خلال مكوناته الفعالة والتي من أهمها حمض الجليكوليك . بالإضافة الى ذلك فإن قائمة مكونات بيكسي تونر الطبيعية تمتلك خواص فعالة ومصممة للحصول على أقصى قدر من النعومة والترطيب مثل الجلسرين والألوفيرا بالإضافة إلى الجينسنغ والتي لها العديد من الفوائد المضادة للأكسدة من أجل تفتيح البشرة . هذا المزيج من التغذية والتقشير هو ما يجعل هذا المنتج يحقق نجاحًا عالميًا .

يمكن أن يساعد أيضًا في تحفيز إنتاج الكولاجين بمرور الوقت ، وبفضل هذا التقشير يساعد منتجات رعاية البشرة الأخرى على اختراق طبقات البشرة الأخرى بعمق أكبر ؛ غالبًا ما يستخدم حمض Glycolic في منتجات ” التقشير” التي تعمل بفعالية ولكنها تحتاج الى عناية مخصصة الى جانب عدد من المواد الأخرى النشطة والقوية لتحقيق أقصى قدر من الرضا عن العناية بالبشرة ولكن أيضًا تظل هناك احتمالية لحدوث تهيج للبشرة . ومن خلال وجود مادة الجليكوليك بتركيز قوي إلى حد ما (5٪) مع ضمان تهدئة البشرة وترويها أيضًا بوجود بعض المكونات الملطفة ، تمكن  Pixi تونر من تقديم إشراقة مرضية وفورية وراحة البال بحيث لا تؤدي إلى تفاقم حالة بشرتك أو تحسسها .

تونر بيكسي

ما هو استخدامPIXI  تونر ؟ 

يقشر وينقي البشرة بحمض الجليكوليك .

يعمل الجنسنج على تحسين الدورة الدموية وتنشيطها .

يعمل الصبار على تلطيف وترطيب البشرة .

ينقي مظهر المسام في البشرة .

يسرع تجديد الخلايا بلطف ليكشف عن بشرة مشرقة ومتوهجة .

يوازن ويشفي ويلطف البثور للحصول على بشرة متألقة وصحية .

ما هي طريقة استخدامPIXI  تونر ؟

كل ما عليك سوى إسقاطه على وسادة قطنية ومن ثم مرريها على وجهك ؛ استخدميه على بشرة نظيفة فقط واتركيه لمدة دقيقة قبل استخدام الكريمات أو السيروم المرطب ؛ يستخدم بيكسي تونر في الصباح والمساء أو عند الحاجة بالخطوات التالية :

الخطوة 1 : نظف وجهك جيدا قبل الاستخدام .

الخطوة 2 : ضعي قطعة من القطن في Pixi تونر ( Glow Tonic ) وامسحي بها الوجه والرقبة والصدر ( مع تجنب منطقة العين ) .

الخطوة الثالثة : استخدمي السيروم أو المرطب للحفاظ على بشرتك رطبة طوال اليوم .

 احصل على تونر بيكسي  

آراء المستخدمين بشأنPIXI  تونر : 

حصل بيكسي تونر على أصداء طيبة من قبل المستخدمين لهذا المنتج نظرا لما حققه من نتائج فعالة .

تقول إحدى السيدات : ” Pixi Glow Tonic هو كل ما كنت أبحث عنه في للعناية ببشرتي ؛ لم تكن بشرتي أبدًا أكثر وضوحًا وإشراقًا قبل استخدامه ؛ كما أن له رائحة طيبة ، ولم يتسبب لي بأي ألم أو تهيج عند استخدامه ؛ سيصبح بالتأكيد عنصرًا أساسيًا جديدًا في روتين عنايتي اليومي بالبشرة .

وتقول سيدة أخرى : ” هذا المنتج مذهل ؛ كان لدي الكثير من ندبات حب الشباب أثناء مرحلة المراهقة على الوجه والعنق والظهر . وهو ما جعلني أشعر بعدم الارتياح عند الخروج بدون مكياج ؛ لقد لاحظت فرقًا كبيرًا في مظهر بشرتي خلال 3 أسابيع تقريبا مع استخدامه كل ليلة ، أصبحت بشرتي وظهري ووجهي خاليان من الندوب تقريبًا. حتى عندما أحصل على كنت أستخدمه يوميًا ثم تختفي الندوب في غضون أسبوعين ” .

كيف يمكن التأكد من أن المنتج أصلي ؟

من الضروري التأكد من أن نتج Pixi  تونر هو المنتج الأصلي وأفضل طريقة للتأكد من هذا هو شراءه من مصدر موثوق يضمن لك جودة المنتج 

هل هناك أنواع من تونر بيكسي ؟

جلو تونيك ” Glow Tonic “

روز تونيك ” Rose Tonic “

ريتينول تونيك ” Retinol Tonic “

 ويمكنك الحصول على تونر بيكسي من أمازون السعودية (AMAZON.SA)

من الذي يحصل على أفضل النتائج من استخدام تونر بيكسي ؟

تتحقق أفضل نتائجPixi  تونر في حال طبقت الخطوات التالية : 

احرصي على ترطيب البشرة يوميا باستخدام أحد الكريمات المرطبة حيث أن الترطيب يعزز كثيرا من نتائج المنتج .

احرصي على استخدام أحد الكريمات الواقية من أشعة الشمس بشكل يومي حماية خلايا البشرة من الضرر .

احرصي على استعمال المنتج بشكل منتظم للحصول على افضل النتائج .

 

هلPIXI  تونر آمن خلال الحمل ؟

لا بأس من استخدام مستحضرPixi  تونر خلال فترة الحمل فهو آمن تماما ولا يمكن ان يتسبب في أي ضرر .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك