لا تندهشو هذه هي فوائد القهوة للبشرة

التجميل
32.5K
0


لا تندهشو هذه هي فوائد القهوة للبشرة

خبر سار لكل عشاق وعاشقات القهوه .. هل تعلمون أعزائي ان القهوه لها فوائد متعدده للبشره نعم لا تندهشو تابعو معنا هذا الموضوع وأكتشفو بنفسكم فوائد القهوه للبشره .. فالكافيين المتواجد بكمية كبيرة في القهوة والشاي يعتبر عنصراً ممتازاً في العناية بالبشرة، لذا ستجدينه اليوم في العديد من كريمات ومقشرات البشرة من أبرز ماركات الجمال والعناية بالبشرة. تسألين لماذا؟ الجواب بسيط، فالكافيين يزيد من تدفق الدم، الأمر الذي تحتاجه النساء والرجال على حد سواء للمحافظة على شباب ورونق بشرتهم.

وإليكِ باختصار بعض فوائده لكِ:

-يساعد في التخفيف من مظهر السيليولايت العنيد الذي يظهر على الأوراك والأرداف.

-ينفخ وينعم البشرة مؤقتاً.

-يشد ويقلص حجم الأوعية الدموية.

-يعيد إحياء مظهر الجلد المتعب والمرهق.

أعدي خلطات القهوة الجمالية في منزِلِك:

إذا كنتِ تريدين اختبار مدى فعالية القهوة في إعطائك البشرة الصحية التي تريدينها قبل أن تتوجهي لشراء الكريمات والمقشرات التي قد تكون باهظة الثمن، تقدم لكِ “أنا زهرة” بعض الخلطات التي تستطيعين إعدادها في المنزل.

1-لتخفيف مظهر السيليولايت:

خذي كمية من البن المطحون وامزجيها مع زيت الزيتون. ضعي المزيج على المناطق التي تعانين فيها من السيليولايت مثل الأرداف والأوراك. لُفي المنطقة ببلاستيك واتركيها لعدة دقائق، ثم أزيليها واستحمي.

2-للحصول على بشرة نضرة:

امزجي البن المطحون مع صابون الجسم السائل واستخدميه كمقشر للجسم من مرة إلى مرتين أسبوعياً. ستحصلين بعدها على بشرة مشرقة ومشدودة أكثر. كما يعمل هذا المقشر بشكل مثالي قبل وضع لوشن التسمير إذا كنتِ من مستخدميه.

تحذير أخير:

نحن متأكدون بأنكِ سعيدة جداً بهذه الأخبار، ولكن لا تنسي بأن القهوة والشاي من المشروبات التي تؤدي إلى الجفاف، فاشربي الكثير من الماء بعد احتسائها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك