كيف ترتدين الأحمر كالنجمات؟

التجميل
249K
0



حتى تتألقي كالنجمات في المناسبات الهامة، نستعرض لكي موديلات مختلفة لتتعلمي كيف ترتدين الأحمر، وتظهري بكامل أناقتك، لا يوجد أمرأة مهما كانت تحب الألوان الرقيقة لا تعشق اللون الأحمر، فهو لون طاغي الحضور وأنثوي ولا يفشل أبداً في إعطاء التميز لكي أينما كنتي.

من كل نجمات العالم.. تعلمي كيف ترتدين الأحمر واستوحي إطلالتك المفضلة

إيشورايا راي باتشان

عندما تقرر ملكة جمال الكون السابقة، النجمة الهندية ايشورايا راي باتشان، أن ترتدي الأحمر حتماً تخطف إطلالتها الأنفاس، ظهرت النجمة ذات العيون الجميلة في إحدى المرات على السجادة الحمراء، بفستان أحمر منفوش على هيئة طبقات وذيل قصير، تعلمي كيف ترتدين الأحمر على غرار إيشواريا وستضمنين إطلالة خاطفة للأنظار.

إيشورايا راي باتشان بفستان احمر مميز

إيشورايا راي باتشان بفستان احمر مميز

سيلينا غوميز

ظهرت المغنية الأميركية الشابة سيلينا غوميز بفستان من الساتان الأحمر، ضيق من منطقة الخصر والصدر، وجزء سفلي واسع غير منفوش، هذا الإطلالة توضح لكي كيف ترتدين الأحمر مثل أميرات الأساطير كما فعلت غوميز، وحازت إطلالتها على إعجاب الكثيرين من خبراء الموضة والأزياء.

كيف ترتدين الاحمر مثل سيلينا غوميز

كيف ترتدين الاحمر مثل سيلينا غوميز

سارة على خان




ارتدي الأحمر على غرار نجة بوليوود سارة على خان، تألقت خان بفستان احمر حريري بأكمام طويلة، وفتحة ساق طويلة وبدت في غاية الأناقة والجمال، ما أكمل كمال الإطلالة هو حزام الخصر المصنوع من نفس قماش الفستان مع شريطة منسدلة على الجانب.

سارة على خان

سارة على خان

بليك ليفلي

كيف ترتدين الأحمر بطريقة الممثلة الاميركية بليك ليفلي التي هي في اتجاه أخر من الموضة، اختارت ليفلي فستان قصير بقصة عنق الـ V، والفستان ملئ بالطبعات البارزة، هذه الإطلالة مرنة من الممكن إرتداؤها في المناسبات الرسمية أو النهارية.

بليك ليفلي بفستان أحمر مطبوع

بليك ليفلي بفستان أحمر مطبوع

كاترينا كيف

اختارت النجمة الهندية والعروس الحديثة كاترينا كيف، فستان حريري ناعم باللون الأحمر الداكن، متوسط الطول بفتحة أمامية واكمام طويلة وقصة صدر على شكل V، الأن عرفتي كيف ترتدين الأحمر على غرار كيف.

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كيت بلانشيت

تعلمي طريقة ارتداء الأحمر الكلاسيكي على غرار كيت بلانشيت، ارتدت كيت فستان أنيق يشبه البدلات التقليدية، وبأكمام مطرزة بساتان عند الحواف وبدت في غاية الأناقة والجاذبية، هذا الموديل مرن يتناسب مع أغلب المراحل السنية.

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

بريانكا تشوبرا

حتماً ارتدت النجمة بريانكا تشوبرا العديد من الفساتين والإطلالات الحمراء، لكن هذه المرة تعلمي كيف ترتدين الاحمر بمنظور أخر على غرار تسوبرا، ظهرت في إحدى المرات وهي مرتدية سترة ناعمة باللون الاحمر، ونسقتها مع تنورة جلدية بالاحمر القرمزي وحقيبة صغيرة من نفس لون التنورة.

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا

ساندرا بولوك

تعلمي كيف ترتدين الأحمر على غرار النجمة ساندرا بولوك في مناسباتك الهامة مثل وصيفة العروس،، تميزت الممثلة الشهيرة بفستان بقصة الحورية وصدر على شكل الـ V وذيل بسيط.

كيف ترتدين الأحمر على غرار ساندرا بولوك

كيف ترتدين الأحمر على غرار ساندرا بولوك





تعليقات الفيسبوك