كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟

التجميل
29K
0


 كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟

أتى شهر رمضان الكريم مما يجعل السيدات يحترن في المكياج اليومي الذي سيعتمدنه .. ولكن لاتتحيري ففي مجلة المرأة العربية أتينا إليك بخطوات بسيطة لتحصلين علي مكياج ثابت ومميز فتابعينا وأخبرينا برأيك !
1-  بإمكانك تطبيق مكياج بتدريجات الألوان الناعمة و التي تعتمدها العديد من النجمات لإبراز تألقهن بطرق عصرية ومختلفة عن الكلاسيكي،فأصبحت هذه الألوان موضة مكياج رمضان التي لا يمكن الإستغناء عنها حتي خلال الأيام العادية بدءاً من الظلال المزيّنة بالألوان الترابية أو بألوان النيون، وصولاً إلي الشفاه الشفافة الناعمة التي أصبحت حديث الساعة في عالم الموضة.

 كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟  كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟  كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟

2 – اعتمدي المرطب  قبل أيّ مستحضر للحصول علي مكياج مثالي، ومن بعدها طبّقي المرطب علي كامل وجهك وحتى شفتيك، حيث أنه يساعدك في تثبيت المكياج ومنع سيلانه

خاصة تحت أشعة الشمس الحارة . بعد ذلك، أضيفي كريم الأساس ذا التركيبة الشفافة وإفرديه بالتساوي علي كامل وجهك لكي تحمي بشرتك، و من ثم ضعي خافي العيوب


و الهالات السوداء علي عينيك وتحت جفنيك وضعيه أيضًا علي أماكن الشوائب في وجهك، حتي تتمكني من الحصول على بشرة مشعة و مشرقة.

 كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟  كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟  كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟  كيف تحصلين علي مكياج ناعم ومميز في رمضان ؟؟

شاهدي أيضاً :



...

قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك