كيف اسوي ماسك بمكونين

التجميل
173.3K
0



ماسك للوجه سهل بمكونين فقط، دون الحاجة إلى الوصفات المعقدة، التي تتطلب منك مزج الكثير من المكونات، بعنصرين فقط اصنعي ماسك للوجه لأغراض التبييض، الترطيب وتنظيف البشرة، تابعي معنا عزيزتي تفاصيل المقال التالي، حتى تتعرفي على الطرق المختلفة لصنع هذه الاقنعة الطبيعية البسيطة في المنزل، من أجل العناية بصحة البشرة، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

ماسك للوجه سهل بمكونين

  • ماسك للوجه سهل من العسل وعصير الليمون.
  • ماسك سهل للوجه من القهوة والعسل.
  • ماسك الكركم وزيت جوز الهند.
  • ماسك الزبادي والفراولة.
  • جل الصبار والكركم.
  • ماسك النشا والفراولة.

ماسك للوجه سهل من العسل وعصير الليمون: حتى تحصلي على بشرة صافية ونقية، خالية من الشوائب، بالإضافة إلى تنظيف المسام والتخلص من الرؤوس السوداء، امزجي ملعقة من عصير الليمون مع 2 ملعقة عسل أبيض، ثم وزعيه على بشرتك بالتساوي، بعد مرور 10-15 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء العادي، هذا الماسك للوجه سهل ومن مكونين فقط.

ماسك سهل للوجه من القهوة والعسل: اصنعي ماسك للوجه من مكونين فقط بطريقة سهلة، عن طريق وضع ملعقة من بودرة القهوة ومزجها مع ملعقة عسل أبيض صغيرة، اخلطي المكونين جيداً، لتحصلي على قناع طبيعي يعيد لكي نضارة بشرتك، ويشد أنسجة الجلد، وبالتالي تحصلي على بشرة ناعمة ونضرة.

ماسك الكركم وزيت جوز الهند: نوضح لكي طريقة صنع ماسك للوجه من مكونين فقط، هم 1/2 ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وزعي القناع جيداً على البشرة وبعد مرور دقائق معدودة، اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك الزبادي والفراولة: لتنعيم وتبييض البشرة، اصنعي ماسك من ثمرة فراولة مهروسة مع 3 ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي، افردي القناع على وجهك، ثم اغسليه بالماء الفاتر، وبالتالي ستحصلين على بشرة ناعمة وردية دون مشكلات الجفاف.

جل الصبار والكركم: من الماسكات السهلة للوجه، المصنوعة من مكونين فقط، هو قناع جل الصبار أو الألوفيرا والكركم، أمزجِ نصف ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من جل الصبار، وزعي القناع على وجهك وبعد 15 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وبالتالي تحصلين على بشرة نظيفة صافية وخالية من الدهون.




ماسك النشا والفراولة: لتوريد البشرة طبيعياً وتوحيد لونها، امزجي 3 ثمرات فراولة مهروسة ثم أضيفي ملعقة نشا، افردي الماسك الطبيعي المكون من عنصرين على بشرتك، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

نصيحة: أي ماسك طبيعي من السابق ذكره وخصوصاً المتضمن في تكوينه الفراولة، يحب أن يتم تجربته على بقعة جلد صغيرة، للتأكد من عدم وجود أي أعراض تحسسية.





تعليقات الفيسبوك