كيفية اختيار ملابس تناسب الشاطئ والبحر

الملابس
420
0

ما هي الملابس التي يجب ارتداؤها للشاطئ؟ أساسيات أنيقة نحتاجها لنبدو أنيقين على الشاطئ كيف يجب أن يرتدي الرجال والنساء في رحلة بحرية؟ كيفية تنسيق الملابس للمحجبات على الشاطئ 

بدأ فصل الصيف وأصبح الطقس في ارتفاع درجة الحرارة، ممّا يعني أن هذا أنسب وقت للذهاب إلى البحر والاستجمام على الشاطئ، لكن لا بد من أخذ ملابس مناسبة للبحر والشاطئ، سواء كنت قادرًا على زيارة الشواطئ المشمسة مرة واحدة في السنة أو مرة واحدة في الأسبوع، فمن المؤكد أنك ستواجه الحرارة، فعلينا اختيار الملابس المناسبة للرجال والنساء.   ما هي الملابس التي يجب ارتداؤها للشاطئ؟  

 بالتأكيد، نحن جميعًا نرتدي ملابس السباحة والشمس أثناء الجلوس على الرمال، ولكن في بعض الأحيان، تحتاج إلى شيء أكثر من ذلك بقليل. في الأوقات التي تكون فيها غير متأكد ممّا ترتديه أثناء القفز في البحر. من البناطيل المخططة الشاطئية (الكثير من البنطلونات المخططة الشاطئية) والطرق الرائعة لارتداء الجينز الشورت أو الأقمشة القطنية أو فساتين طويلة للنساء ذات ألوان صيفية مثل: اللون الأبيض، اللون الزهري، اللون الأخضر.   


أساسيات أنيقة نحتاجها لنبدو أنيقين على الشاطئ:   ملابس السباحة، المايوه هو المكون الرئيسي لأي رحلة شاطئية.   بناطيل شورت ذات أقمشة قطنية.   تيشرتات ذات أقمشة قطنية.   قبعة للحماية من الشمس الحارة أثناء الجلوس على الشاطئ.   نظارة شمسية.   حقيبة الشاطئ، التي تحتوي كل ما تحتاجه من مناشف وبشاكير أو كريم واقي شمس (sun bloke).   صنادل وأحذية مناسبة للبحر والشاطئ، علينا اختيار أحذية تناسب الشاطئ والرمال لكي نتمتع بالراحة أثناء المشي على الرمال، و يجب أن تكون سهلة في اللبس والخلع. 

  كيف يجب أن يرتدي الرجال والنساء في رحلة بحرية؟   يمكن للرجال ارتداء تيشرتات وشورت أو ارتداء بنطال رياضي وقميص خفيف، ارتداء النظارات الشمسية والقبعات التي تقينا من الشمس.   أما بالنسبة للنساء يمكن أن يقتنوا البناطيل الرياضية، تيشرتات أو بدلات رياضية أو فساتين مناسبة للبحر.   كيفية تنسيق الملابس للمحجبات على الشاطئ:   دائماً يجب اختيار الأقمشة الخفيفة مريحة، يجب الابتعاد عن الأقمشة الصناعية التي تمتص العرق.   اختار الملابس الفضفاضة المناسبة للأجواء، مثال لأدوات البحر والشاطئ، بعض القطع المثالية للشاطئ مثل: التنانير الفساتين، البلوزات، الفضفاضة، الأوشحة.   علينا اختيار الحجاب ذات قماش خفيف ويفضل أن تكون مصنوعة من القطن، واختيار لفة مناسبة للبحر ذات أفكار تجعلنا أكثر راحةً.   

يجب أحذ النظارات الشمسية لأنها تحمي أعيننا من الأشعة الشمسية وتعتبر من الاكسسوارات خاصةً مع الحجاب تعتر طلة أنيقة وراقية.   ارتداء الأحذية المفتوحة والاحذية البالية التي تناسب في المشي على البحر لأنها تمنحنا حرية ارتدائها أو خلعها بسهولة.   يجب ارتداء بألوان الفاتحة والابتعاد عن الألوان الداكنة مثل: اللون الأسود، اللون الكحلي، اللون البني؛ لأنها تشعرنا بالحرارة.  


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك