كل من ستراك ستسألك عن بياض أسنانك بعد أن تجربي هذه الوصفة

التجميل
369K
0



بياض أسنانك من الأمور التي يجب عليك الاهتمام بها والحصول عليها، وما أروع النتيجة إن كانت باستعمال المكونات الطبيعية، وهذا أمر مجرب ومضمون، إذ يمكنك عزيزتي أن تحققي هذا الحلم وتستمتعي ببياض فائق ولامعة في الأسنان باستعمال خلطات من قلب المطبخ بعيدا كل البعد عن التبييض الصناعي وعن الطبيب، فلا تترددي في تجربة هذه المكونات التي ستساعدك في الحصول على أروع ابتسامة تضاهي ابتسامة النجمات الشهيرات.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” يمكنك سيدتي أن تعتمدي إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي تحتوي على مكونات بسيطة وطبيعية متوفر لديك في البيت، كما أنها لا تكلفك الكثير من المصاريف والتكاليف، فقط جربيها ولا تترددي لحظة لتري النتيجة التي تبحثين عنها، والتي ترغبين في الحصول عليها.

أولا – لبياض أسنانك استعملي وصفة المرمية:

كل من ستراك ستسألك عن بياض أسنانك بعد أن تجربي هذه الوصفة

وصفة المرمية

ترغبين عزيزتي القارئة في الحصول على أسنان ناصعة البياض بسرعة، جلبنا لك وصفة بسيطة وفعالة وممتازة تحققي حلم كل فتاة في الحصول على نتيجة مثالية، جربيها لتحصلي على بياض أسنانك الذي رغبت فيه دائما دون الحاجة للتبييض الصناعي، بخطوات بسيطة سترين أن أسنانك أصبحت قمة في الجمال والأناقة والبياض الذي ترغبين فيه دائما.

ستحتاجين إلى ملعقتين صغيرتين من المرمية طازجة وملعقة صغيرة من الملح، ثم ضعي الملح مع أوراق المرمية و ندق عليهما بآلة قوية مثل يد الهاون للحصول على عجينة ثم نضعها في فرن دافئ حتى تصبح صلبة و نسحقها مرة أخرى حتى تصبح بودرة بعد ذلك نفرك بها الأسنان لعدة دقائق، تكرر هذه العملية بانتظام للحصول على نتيجة مرضية.

ثانيا – استعملي وصفة القهوة لتحققي بياض أسنانك:

كل من ستراك ستسألك عن بياض أسنانك بعد أن تجربي هذه الوصفة

وصفة الشاي

يعتبر جمال الأسنان من جمال الوجه والابتسامة التي يسعى كل إنسان على وجه الأرض الحصول عليها، لهذا نقترح عليك الحل البسيط في هذه الوصفة التي تعطي نتيجة هائلة في بياض أسنانك  من أول استعمال، لا سيما أنها وصفة لا تحتاجين فيها للكثير من المكونات أو الوقت أو التكاليف، طبقها وسترين النتيجة التي تبحثين عنها دائما.

ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من القهوة بودرة وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الشاي المطحون، بعدها قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا بعدها خذي القليل من الخليط في فرشاة الأسنان وافركي أسنانك بها لمدة 10 دقائق وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها من أول استعمال.




ثالثا – وصفة حبوب الشاي لتحصلي على بياض أسنانك:

كل من ستراك ستسألك عن بياض أسنانك بعد أن تجربي هذه الوصفة

وصفة الشاي لتبييض الأسنان

الابتسامة البيضاء هي كل ما يسعى إليه الأشخاص لاسيما في الفترة الأخيرة حيث أصبحت هذه الخطوة هي مسعى الكبير والصغير، إلا أن الحصول على أسنان بيضاء يتطلب الكثير من المصاريف التي قد لا يملكها الكل لهذا أحضرنا لكم الوصفة الفعالة في تبييض الأسنان وبمكون الشاي الموجود في منزل، وهي من الوصفات التي تحقق لك بياض أسنانك الذي ترغبين به وتسعين إليه دائما.

تحتاجين إلى حبوب الشاي المطحونة و كمية من زيت الزيتون بعدها اخلطي المكونات فيما بينها إلى أن تحصلي على خليط متماسك بعدها خذي منه القليل وضعيه على فرشاة الأسنان ثم افركي به أسنانك جيدا لمدة دقيقتين واغسلي بالماء وستكتشفين أسنانا ناصعة البياض دون الحاجة للطبيب.

نصيحة مهمة:

لا تنسي عزيزتي أن جمال ابتسامتك يعبر عن جمالك أيضا، ويدل على كونك إنسانة مهتمة بمظهرها الخارجي ومهتمة بجمالها وأناقتها المثالية التي تسعى إلى تحقيقها دائما، وحتى تكوني في الصورة التي تطمحين إليها، لا تترددي أن تختاري من الوصفات الطبيعية التي اقترحناها عليك، إحدى الوصفات وطبقيها لتجربي نتيجتها وتري بنفسك البياض الذي تبحثين عنه وتسعين إليه.

 





تعليقات الفيسبوك